recent
أحدث المواضيع

تصميم التطبيقات | أفضل الأدوات التي تمكنك من تصميم لقطات شاشة خاصة بتطبيقك لمتجري App Store و Google Play بشكل سهل و احترافي

الصفحة الرئيسية

Create customized app screenshots for App Store & Google Play

أفضل الأدوات التي تمكنك من تصميم لقطات شاشة خاصة بتطبيقك لمتجري App Store و Google Play بشكل سهل و احترافي


عندك تطبيقات على متجر جوجل بلاي و أبل استور و تريد تصميم واجهات عرض احترافية و بشكل سهل و بسيط لتطبيقاتك. هذا الموضوع سوف نسرد لك فيه أفضل الأدوات التي تمكنك من تصميم لقطات شاشة خاصة بتطبيقك لمتجري App Store و Google Play بشكل سهل و احترافي.

تصميم لقطات شاشة خاصة بتطبيقك لمتجري App Store و Google Play بشكل سهل و احترافي

متابعي و زوار مدونة ابداع سوفت مرحبا بكم من جديد ، اذا كنت منشى تطبيقات اندرويد او مصمم تطبيقات ايفون فان موضوع اليوم مخصص لك , في هذا المقال نقدم لك مجموعة من الأدوات التي تمكنك بسهولة وبشكل احترافي من تصميم لقطات شاشة وواجهات عرض للتطبيق الخاص بك وذلك لعرضها مع تطبيقك على المتجر.

أفضل عشر أدوات تمكنك من تصميم لقطات شاشة خاصة بتطبيقك لمتجري App Store وGoogle Play

1. أداة APP SCREENSHOT BUILDER

عباره عن تطبيق يسمح لك بتصميم لقطات شاشة جميلة من قوالب مصممة مسبقًا لأجهزة iOS و Android المختلفه، وذلك عن طريق تخصيص الخلفيات والخطوط والألوان وتصديرها بجميع أحجام الأجهزة لمتجر App Store و Google Play هناك خطة مجانية للبدء منها، و خطط مدفوعة للعمل بشكل احترافي.
رابط الأداة:


2. أداة maker.appinstitute

إنها أداة مجانية لإنشاء لقطات شاشة للتطبيق في دقائق سريعة وسهلة الاستخدام، تتيح هذه الأداة تخصيص التخطيطات والألوان والخلفيات، لإنشاء لقطات شاشة وتصديرها بجميع أحجام الأجهزة لنظامي التشغيل iOS وAndroid.
الدخول لموقع الأداة:

3. أداة ShotBot

هي أداة مجانية تسمح لمطوري التطبيقات والناشرين بتصميم وإنشاء لقطات شاشه رائعه على الرغم من عدم وجود تخصيص حقيقي، فإن التصميمات المقدمة تبدو مذهله وجميله جدا وجديره بالتجربه.
الدخول للأداة وتصميم لقطات شاشه مجانا الرابط:

4. أداة DaVinci Apps

تقدم تطبيقات DaVinci عددا كبيرا من القوالب المختلفة وأشكال التخطيط للبدء بها , يتيح لك المحرر التفاعلي تصميم وتحرير لقطات شاشة رائعة بسرعة عالية و تقدم خطة مجانية بالإضافة إلى خطة متميزة مع المزيد من الأجهزة وخيارات التخصيص لـ لقطات الشاشة الخاصه بك.
صمم وخصص لقطات شاشه احترافيه رابط الأداة:

5. أداة Appstorescreenshot

أداة مجانية تماما , تتميز بواجهة أنيقة وتتيح لك إنشاء لقطات شاشة مميزة لجميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية لكلا النظامين الأساسيين و المشكلة الوحيدة هي أنه لا يمكنك تصميم لقطات فردية تستخدم جميع لقطات الشاشة نفس التصميم نفس القالب.
صمم لقطات شاشه لتطبيقك وبشكل مجاني تمام مع هذا الأداة الرابط:

6. أداة appure

إحدى الأدوات وتكاد تكون الوحيدة التي توفر سير عمل مخصصا لترجمة لقطات الشاشة الخاصة بك للغات مختلفة والأداة متاحه كإصدار مجاني ومدفوع ويتيح لك إنشاء لقطات شاشة لجميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية.
توفر الأداة الكثير من خيارات التخصيص مثل لون الخلفية أو الصورة أو التدرج بالإضافة إلى اتجاه لقطة الشاشة والإطار والدوران وغير ذلك الكثير بل إنه من الممكن توزيع التنسيق عشوائيا والحصول على تصميمات جديدة تماما مع كل نقره.
خصص وصمم لقطات مذهله لتطبيقك رابط موقع الأداة:

7. أداة StoreShots

أداة مدفوعة لإنشاء لقطات شاشة للتطبيق في دقائق سريعة وسهلة الاستخدام ، تتيح هذه الأداة تخصيص التخطيطات والألوان والخلفيات ، لإنشاء لقطات شاشة وتصديرها بجميع أحجام الأجهزة لنظامي التشغيل iOS و Android.
رابط Store Shots:

8. أداة Instant Mockup Generator

موقع placeit ربما يكون أحد أكبر مواقع نماذج المنتجات على الإنترنت و ستجد على الموقع أكثر من 60 تخطيطًا لأجهزة iPhone و 10 لأجهزة Android و 9 لأجهزة iPad.
رابط الدخول للموقع:

9. أداة apptoolkit

هذه الأداة هي بديل للخدمة الشهيرة LaunchKit التي استحوذت عليها Google وتم إغلاقها لاحقا في منتصف عام 2017 حيث إنها في الأساس نسخة مصقولة من Screenshot Builder و تقدم نفس الميزات و توفر هذه الأداة 8 خيارات تخطيط مختلفة لـ iPhone و 4 متغيرات ألوان مختلفة.
رابط app toolkit:

10. أداة iOS Jetpack 2

عبارة عن مجموعة من قوالب Sketch لعرض تطبيقك وهذه القوالب حاليا مخصصه لنظام التشغيل iOS فقط، ولكنها تشمل جميع الأجهزة باستثناء iPad 10.5 بوصة وهذه المجموعة من القوالب نفسها منظمة بشكل جيد للغاية وسهلة التخصيص والتصدير لكل حجم لمتجر التطبيقات.
لعمل لقطات عظيمة ومذهلة لتطبيقك لنظام ال أي او اس من خلال هذا الأداة الرابط:



أخيرا اذا كان لديك أداة مختصه بهذا المجال شاركنا بها بالتعليقات، واذا كان ما قدمناه في هذا المقال مفيدا يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي للفائدة.
google-playkhamsatmostaqltradent