recent
أحدث المواضيع

تعرف على شروط واتساب الإجبارية في 2021.. وعدم الموافقة تعني حذف التطبيق

الصفحة الرئيسية

تطبيق المراسلة الفورية {واتساب} يطلب موافقة مستخدميه على شروط وسياسة الخصوصية الجديدة التي جرى تحديثها لهذا العام

تعرف على شروط واتساب الإجبارية في 2021

واتساب ابتداء من اليوم بتوصل لكم رسالة عند فتح التطبيق، وعند ظهور الرسالة لازم تختار على كلمة Agree او موافق وهي تحديث لسياسة الخصوصية اذا لم تعمل موافقة ، فان واتس اب سوف يوقف رقمك بــالواتس اب بشكل نهائي في تاريخ 8 فبراير 2021.

واتساب يبدأ سياسة جديدة .. بعد 8 فبراير لن يمكنك استخدام التطبيق إلا بهذا الأمر


مرحبا بكم في مدونة ابداع سوفت: بدأ تطبيق واتساب WhatsApp، في مطالبة مستخدميه بالموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة التي تم تحديثها لهذا العام، وبمجرد فتح تطبيق المراسلة الفورية بداية من هذا العام تظهر رسالة بخصوص تحديثات الشروط وسياسة الاستخدام الجديدة الخاصة بالشركه.

واتس آب يضع شروط إجبارية في 2021 وعدم الموافقة تؤكد حذف التطبيق


بحسب ما ذكره موقع "pravinfo"، تنص سياسة الخدمه الجديده في 2021، أنه في حال لم يرد مستخدم "واتساب" بالموافقه على الشروط عند ظهور رسالة السياسة الجديدة لن يستطيع استخدام التطبيق بعد يوم 8 فبراير المقبل وسوف يتم حذف حسابه.

ماهي الرسالة التي سوف يوافق عليها مستخدمو واتس اب


الرسالة التي وافق عليها مستخدمو واتساب


تنص الرساله التي تظهر للمستخدم عند فتحه للتطبيق على ما يلي: "يقوم تطبيق واتساب بتحديث شروطه وسياسات الخصوصية الخاص به، وتتضمن التحديثات الرئيسية مزيدا من المعلومات حول خدمة واتساب، وكيف يمكن للأعمال التجارية استخدام الخدمات المضافة على فيسبوك لتخزين وإدارة محادثات واتساب الخاصة به".
وتقول الرسالة أيضا: "كيف تشارك مع فيسبوك لتقديم عملية التكامل عبر منتجات شركة فيسبوك"، وتوضح نهاية الرسالة أنه بضغط المستخدم على موافقة ذلك يعني أنه قبل الشروط وسياسية الخصوصية الجديدة التي تدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021.
يمكنك زيارة مركز المساعده help center إذا كنت تريد حذف حسابك واتساب أو لمعرفة المزيد من المعلومات.

ماهي الاشياء اللي بيشاركونها الواتس اب عنك تقريباً

الاشياء التي سيشاركونها الواتس اب عنك تقريبا هي:-
-الموقع
- صور القروبات واسماءها
- المعلومات المالية
- المشتريات
- جهات الإتصال
- بيانات الاستخدام
- محتوى الاستخدام

الاهم انهم لن يشاركوا محادثاتكم اللي في الخاص والصور والفيديوهات.

تطبيق واتسآب يتوقف على كافة الهواتف .. إلا بشرط

الواتس آب يحدث سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لدى المستخدمين ، بحيث يتيح مشاركة بيانات المستخدمين مع الفيسبوك وفي حال عدم موافقتك على هذا التحديث سيتم إيقاف حسابك في 8 فبراير 2021 وللمحافظة على حسابك من الحذف هي الموافقة على سياسة وشروط خدمة واتساب من فيس بوك.

ماحل مشكلة طلع لكم تحديث سياسة الواتس آب لكن لم اقبل التحديث


الكثير يتسأل نفس السؤال المشكلة طلع لكم تحديث سياسة الواتس آب لكن ما قبلت التحديث ، ظهرت لى الرسالة ولم أوافق ، ظهرت الرسالة وقمت بأغلاقها ، ظهرت الرسالة وعملت ليس الان الحل :

لا داعى للقلق الامر عادي راح تطلع لك نفس الرساله تلقائياً بوقت ثاني عند فتح التطبيق، وسوف تظهر عدة مرات وخلال هذي الفتره كلها سوف تصل للجميع واللي ضغط اكس بترجع و تطلع له من جديد لحد تاريخ 8 من شهر فبراير المقبل لهذا العام.
google-playkhamsatmostaqltradent