recent
أحدث المواضيع

تطبيقات مجانية تشغيل اليوتيوب بدون اعلانات

أفضل تطبيقات مجانية لـ مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات


تطبيقات مجانية تشغيل اليوتيوب بدون اعلانات
تحميل تطبيق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات
 

طريقة مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات 2023 

يبحث الكثير عن تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الأصلي لمشاهدة الفيديوهات على منصة يوتيوب أو أي منصة أخرى بدون الإعلانات التي تظهر كل بضع ثواني والتي تسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين. 
تطبيق YouTube Vanced كان من أفضل تطبيقات مشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون إعلانات مزعجة ، بالإضافة إلى ذلك تطبيق يوتيوب فانسيد كان يحتوى العديد من المزايا التي لا توجد في تطبيق يوتيوب YouTube نفسه، مثل خاصية تشغيل الفيديو في الخلفية حتى بعد الخروج من التطبيق, 
لكن شركة Google الشركة المالكة لموقع YouTube أرسلت رسالة تهديد برفع قضية أمام المحكمة مما اضطر مطور التطبيق إلى إيقاف برنامج YouTube Vanced بشكل نهائي. 
بعد إيقاف التطبيق يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات مثل يوتيب فانسيد يوفر لهم طريقة لمشاهدة فيديو يوتيوب بدون إعلانات وتشغيل مقاطع الفيديو بشاشة عائمة وتشغيل الفيديوهات رغم إطفاء الشاشة، لذلك في مقال اليوم نستعرض لكم افضل تطبيقات بديل عن YouTube Vanced لمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات. 

أفضل 6 تطبيقات لـ مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات 

اليك مجموعة من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون إزعاج الإعلانات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي لا تجدها في تطبيق يوتيوب YouTube الأصلي. 
وتعتبر أفضل تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب يمكنك الاعتماد عليها وبشكل مجاني، في هذه المجموعه كل تطبيق مثل يوتيوب بدون إعلانات وبشاشة عائمة وتشغيل الفيديو رغم إطفاء الشاشة. 
مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات - افضل تطبيقات مجانية لتشغيل اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة: 

تطبيق Tube Browser Pro 

تطبيق أكثر من رائع لمشاهدة يوتيوب بالخلفيه وبدون اعلانات للايفون والاندرويد، حيث يمكنك من خلال التطبيق تشغيل يوتيوب بدون اعلانات. 
يتيح لك التطبيق التشغيل بالخلفية مع إمكانية تشغيل يوتيوب في نافذة مصغرة لمشاهدة فيديوهاتك المفضلة اثناء تصفحك تطبيقات اخرى على هاتفك مثل الواتساب. 
يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل هذا التطبيق مجانا ويعد أفضل برنامج مشغل يوتيوب بالخلفية للايفون والاندرويد بدون اعلانات. 
رابط تحميل التطبيق : أندرويد | آيفون 

تطبيق Video Lite 

تشغيل اليوتيوب بالخلفية وبدون اعلانات ويدعم صوره داخل صوره افضل تطبيق بديل اليوتيوب بدون إعلانات للايفون، التطبيق مجاني ومتوافق مع ايفون و ايباد. 
رابط تحميل التطبيق : Video Lite 

تطبيق Phoenix Browser - Tube Browser 

برنامج تشغيل اليوتيوب بالخلفية وبدون اعلانات مزعجة ويدعم خاصية صوره داخل صوره، 
وبمكنك من خلال هذا البرنامج مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات للايفون وتشغيل الصوت بالخلفيه مجانا. 
رابط تحميل التطبيق : Phoenix Browser 

تطبيق NewPipe 

من أفضل بدائل تطبيق يوتيوب الأصلى ، يتيح لك تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب بدون الحاجة لوجود يوتيوب الأساسي أصلًا، يأتي التطبيق بعدد من الميزات التى تجعل منه أكثر انسجاما مع تطبيق يوتيوب الرسمي. 
واجهة تطبيق NewPipe بسيطة وخالية من الإعلانات ويسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب وتنزيلها، وكذلك تشغيلها في الخلفية حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة أو عندما تستخدم تطبيقات أخرى. 
تحميل التطبيق يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بالجودة المفضلة لك، وأيضا إستخدام وضع صوره داخل صوره ، وهو متاح للتحميل مجانا ومتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد. 
رابط تحميل التطبيق : NewPipe 
 

تطبيق Youtube Player 

تشغيل اليوتيوب بنافذة عائم وأنت تستخدم تطبيقات أخرى مثل الواتساب أو أي برنامج آخر، يمكنك التحكم بحجم الفيديو وتصغير الشاشة وتكبيرها بالضغط على النافذة. 
تطبيق Youtube Player متعدد الاستخدام يأتي بميزات فريدة منها انشاء قائمة لفيديوهاتك المفضلة ومشاهدتها، عرض اكثر الفيديوهات مشاهدة على مستوى بلدك، إمكانية تحميل مقاطع فيديو يوتيوب، التحكم بالفيديو من حيث الدقة والحجم والصيغة. 
التطبيق متوفر بشكل مجاني ومتوافق مع جميع اصدارات الأندرويد ويمكنك تحميل اخر إصدار من الرابط. 
رابط تحميل التطبيق: Youtube Player 

تطبيق FyTube - YouTube Without Ads 

تطبيق ممتاز لمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات ويشتغل بالخلفية وهو عبارة عن متصفح لتشغيل يوتيوب بدون اعلانات ، بالإضافة الى الكثير من الميزات الرائعة مثل: - إمكانية تشغيل الوضع العائم (تشغيل مقاطع يوتيوب أثناء استخدام تطبيقات أخرى) - ميزة الترجمة الفورية - إمكانية تغيير سرعة التشغيل - أيضا يدعم وضع ملئ الشاشة . 
يعتبر التطبيق أفضل طرق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون 2032 مجانا، ومن افضل تطبيقات بديله يوتيوب بدون اعلانات يشتغل في الخلفية ويمكنك تحميل أخر إصدار مجانا . 
رابط تحميل التطبيق : FyTube
google-playkhamsatmostaqltradent