recent
أحدث المواضيع

افضل بوتات التليجرام 2022 Bot Telegram

افضل بوتات التلجرام telegram الجديدة والمميزة 2022

أفضل 11 بوت Bots تيليجرام Telegram لسنة يجب عليك أن تعرفها
تليجرام بوت (telegram bots )

افضل بوتات لتطبيق التليجرام لسنة 2022 

افضل برمجيات التليجرام: تليجرام بوت  (telegram bots )  ، التي تختصر لنا الوقت وتنجز لنا كثير من الاعمال، هذا ماسنتعرف عليه في هذا المقالة.

ما هو البوت Bot تيليجرام؟

تطبيق المحادثة تيلجرام يشبه باقي تطبيقات الدردشات الفورية الأخرى مثل الواتساب، ولكن يتميز البرنامج بأنه مفتوح المصدر حيث يمكن لأي شخص محترف في برمجة لغة Python بإنشاء بوتات تلبجرام Bot ،فالبوت هو برمجية مخصصة لتطبيق التلجرام تقوم بمهام خاصة وخدمات متعددة ضمن التطبيق نفسه.

كيفية استخدام البوت في التلجرام؟

تقريباً كل بوت على التيلقرام يعمل بنفس الطريقة، و لتشغيل أي بوت كل ما عليك فعله هو:
  • أولاً الوصول لرابط هذا البوت على التليقرام.
  • ثانياً النقر على زر “اشتراك” للدخول للبوت.
  • من ثم إعطاء أول أمر وهو “start” لبدء تشغيل الـ bot.
بعد ذلك عليك إتباع تعليمات البوت بحسب المهام الخدمات التي يقدمها bot telegram.

ماهي أفضل بوتات تيليجرام telegram؟

بوتات تليجرام (Telegram Bot) واحدة من أروع ميزات برنامج التيليجرام ، البوت هو شيء يجب على كل مستخدم للتطبيق معرفته واستخدامه، وبناءً على احتياجاتك يمكنك العثور على جميع بوتات التلجرام لعمل أي شيء تقريبًا تحتاجه في حياتك اليومية ، لذلك في هذا المقال جمعنا لكم قائمة من افضل بوتات التليجرام المفيدة وتعد الأكثر أماناً و موثوقية مع رابط الإشتراك لكل بوت.

افضل بوت Bots تيليجرام Telegram لسنة 2022 يجب أن يعرفها الجميع 

- إليك مجموعة من أفضل بوتات تيليجرام Telegram التي يمكنك استخدامها والتي قد تجدها مفيدة جدًا:

قائمة أفضل روبوتات بوتات تلجرام Telegram يجب عليك أن تعرفها

بوت حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 
مقاطع فيديو تيك توك اغلبها يكون الحفظ مباشرة غير متاح او مقفل هذا ال‏بوت يُمكنك من حفظها، فقط قم بنسخ رابط المقطع و لصقه في البوت و يحمله لك بدون اسم الحساب أو علامة مائية.
رابط البوت https://t.me/SaveOFFbot

بوت تحميل من يوتيوب و انستقرام وفيسبوك 
يمكنك هذا البوت علة برنامج التيليجرام من تحميل أي مقطع فيديو على النت من دون برامج اضافية او تطبيقات مساعدة، فقط من خلال تيليجرام نفسه يمكنك فعل كل ذلك بكل سهولة وذلك من خلال لصق رابط الفيديو على بوت تنزيل من يوتيوب وستحصل على الفيديو مباشرة بجهازك.
رابط الـبوت للدخول http://t.me/allsaverbot

بوت قراءة المقالات 
إذا أردت أن تستمتع الى مقالة بدلا من قرائتها هذا البوت يمكنك من ذلك، كلما عليك فعله هو وضع رابط المقال على البوت وسيقوم بجلبها ويتكفل بقراءتها.
رابط البوت https://t.me/ReadmeBot

بوت انشاء رسائل تصويت داخل المجموعات 
يستخدام بوت تصويت تيليجرام لإنشاء حملات التصويت وإبداء الرأي بكل سهولة على تيليجرام، بوت ردود تليجرام يتيح لك جمع الردود من المستخدمين، هذا ويمكنك استخدامه في قنوات تليكرام و المجموعات في المحادثات الفردية أيضا.
إنضم للـ bot من هنا http://t.me/vote

بوت تعلم اللغة الانجليزية 
بوت خدمي مخصص لتعلم الإنجليزيه عن طريقة المحادثة و النطق و الألعاب، وايضا تمارين في قواعد اللغة الإنجليزية مفيد جدا للممارسة والسرعة في تعلم اللغة.
رابط البوت https://t.me/AndyRobot

بوت محول الصيغ الشامل 
يبحث الكثير عن برامج تحويل الفيديو الى صوت و برامج تحويل كل صيغ الصوتيات والفيديو والصور. لكن لم تعد بحاجة لتحميل برامج او تطبيقات من هذا النوع لانه يمكنك استخدام بوت محول الصيغ هذا من هاتفك لتحويل أي صيغة و امتداد (صورة - صوت ، فيديو ) مباشرة من خلال تطبيق التيليجرام.
دخول الـ bot من هنا http://t.me/newfileconverterbot

بوت التيليجرام للتذكير 
بوت للتذكيرات، مهمت يرسل لك إشعارات للمهام الي عندك، تضيفه له مهمة أو تذكير وتحدد الوقت من ثم يقوم بإرسال إشعار إليك ليذكرك بذلك، من أفضل البوتات والأكثر استخدماً.
رابط البوت https://t.me/SkeddyBot

بوت إختصار الروابط 
هذا البوت رهيب ورائع جدا ترسل له رابط يختصره لك بشكل سريع.
رابط الـ bot للانضمام https://t.me/ShortUrlBot

بوت تخزين الملفات 
بوت File to Bot يتيح للمستخدمين حفظ الملفات تخزين سحابي بسعة غير محدودة، يمكنك إرسال الملفات وسيتم تخزينها حسب الفئة مباشرةً، لا توجد حدود على حجم الملف، أيضًا يمكن إنشاء رابط إلى ملف معين تحدده انت، ويمكن لأي شخص ترسل له الرابط الوصول للملف وتنزيله من أي مكان يمكن.
رابط البوت https://telegram.me/filetobot

بوت الباحث الشامل 
لمن ‏يريد تحميل أي كتاب pdf بشكل مباشر، هذا بوت تليجرام يبحث لك في 3 مليون كتاب ، تختار أو تكتب اسم الكتاب ويحمله لك مباشرة ، أغلب الكتب الشرعية المصورة تجدها فيه متاحة للتحميل مجانا وبشكل مباشر.
رابط بوت البحث الشامل https://t.me/albaahthbot
في الختام، كانت هذه القائمة الخاصة لـ مقالة اليوم حول أفضل البوتات التي يمكن أن تكون مفيدة في حياتك العلمية والعملية ، واستخدامها يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد.
وللمزيد هذا رابط:

google-playkhamsatmostaqltradent