recent
أحدث المواضيع

كيف تعرف أنك محظور على واتساب؟

طرق بسيطة تتيح لك معرفة ما إذا تم حظرك على “واتساب” 


كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على واتساب؟
كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على واتساب؟


كيف اعرف اني محظور بالواتس اب 2024 

الحظر هو إحدى ميزات تطبيق المراسلة الشهير واتساب التي تضمن سلامة المستخدمين وتحميهم من أي مضايقات، حيث يوجد خمس طرق بسيطه يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت إحدى جهات الاتصال الخاصة بك قد قامت بحظرك.


5 طرق بسيطة تتيح لك معرفة ما إذا تم حظرك على واتساب 


- الطريقة الأولى: التحقق من آخر ظهور لجهة الاتصال، فهي من العلامات التي ستكشف لك إذا كان تم حظرك على الواتساب، هي أنك لن تتمكن من رؤية آخر ظهور last seen لذلك الشخص بعد الدخول إلى المحادثة، حيث يتيح لك التطبيق القدرة على معرفة حالة نشاط جهات الاتصال لديك، وذلك من خلال الضغط على المحادثة أو بالدخول إلى الملف الشخصي لجهة الإتصال، فإذا لم تشاهد هذه الرسالة فهذا يعني أنه تم حظرك.

- الطريقة الثانية: التحقق من علامات وصول الرسالة، فهي طريقة أخرى توضح لك إذا تم حظرك من قبل جهات اتصالك على واتساب، وهي علامات وصول الرسائل الزرقاء، وهذه الطريقة التي يقدمها واتساب لتحديد ما إذا كانت الرسالة قد تم استلامها وقراءتها أم لا، إذ يمكنك معرفة من أن جهة اتصال معينة قد حظرتك من خلال إرسال رسالة، فإذا ظهرت علامة صح واحدة رمادية فذلك يعني أن هذا الشخص قد قام بحظرك.

- الطريقة الثالثة: التحقق من صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال فإذا قام شخص بحظرك على واتس اب فلن يتم تحديث الملف الشخصي للمستخدم على هاتفك وعدم ظهور صورته الشخصية ، ذلك يعني أنك لن تتمكن من رؤية أي تحديثات لصورة الملف الشخصي لجهة الاتصال التي قامت بحظرك.

- الطريقة الرابعة: الاتصال بجهة الاتصال على “واتساب”، ابدأ بالبحث عن المستخدم في قائمة جهات الاتصال الخاصة لديك من ثم قم بإجراء مكالمة صوتية عن طريق تطبيق “واتس اب” مع الشخص الذي تعتقد أنه قام بحظر حسابك، إذا تم إجراء المكالمة فذلك يعني أنه لم يتم حظرك وإذا لم يحدث أي استجابة هذا يعني إنك محظور من قبل هذا الرقم.

- الطريقة الخامسة: إختبار المجموعة قم بإنشاء مجموعة جديدة وإضافة شخصين من جهات اتصالك، من ثم حاول إضافة جهة الاتصال التي تشك أنها قامت بحظرك، وإذا فشلت في علمية إضافتها إلى المجموعة وظهرت لك رسالة خطأ تشير إلى أنه ليس لديك إذن لإضافتها، هذا يعني أن هذه الجهة بالفعل قامت بحظرك.


هذه الطرق مجربة ومضمونة 100% لمن يبحث عن كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس WhatsApp.
google-playkhamsatmostaqltradent