recent
أحدث المواضيع

معرفة من حظرك في الواتساب – 5 طرق تخبرك ما إذا قام شخص بحظرك على WhatsApp

الصفحة الرئيسية

اعرف اللي عملك بلوك على واتس اب - 5 طرق لمعرفة من حظر حسابك على واتساب

طريقة معرفة من حظرك على واتس اب - كيف تعرف من حظرك على واتساب
طريقة معرفة من حظرك على واتساب

طرق ذكية لمعرفة من حظر حسابك على واتس اب 
يوجد هناك العديد من الطرق التي يستطيع المستخدم من خلاها معرفة من قام بحظره على واتساب، حيث أن هذا الأمر يشغل فكر الكثير من المستخدمين، خاصةً وأن تطبيق المراسلات الفورية الشهير واتس اب يتيح لنا خاصية حظر المستخدمين الذين لا نريد أن نتلقى أي إشعارات منهم أو رسائل، وحسب سياسية التطبيق لا يقوم WhatsApp بإخبار الشخص الذي تم حظره وحجب لحسابه.

طريقة معرفة من حظرك على واتس اب 

في مقالة اليوم نستعرض معكم الطرق التي يستطيع بها المستخدم معرفة من قام بحظرك على الواتساب وهي كالتالي:

1- عن طريق آخر ظهور 

حالة آخر ظهور لإحدى جهات الإتصال اذا كنت لاتراها فاعلم أنه ربما قام هذا الشخص بحظرك، حيث أن رسالة آخر ظهور للمستخدم يتم تحديثها بشكل دائم بمجرد فتح تطبيق الواتساب، وعند عدم رؤية حالة آخر ظهور فهذا يشير إلى انه تم حظرك من قبل هذا الشخص.

2- عن طريق الإضافة إلى المجموعات 

تتم هذا الطريقة كالآتي: اذا شككت بأن إحدى جهات الاتصال لديك قام بحظرك على واتساب قم بإنشاء مجموعة واتساب ومن ثم قم بإضافة هذا الشخص، إذا لم تتمكن من إضافته وظهرت لك رسالة بإنه غير مسموح لك بهذا الإضافة، فأعلم أن هذا الشخص قد حظر رقمك على WhatsApp.  

3- عن طريق العلامة الزرقاء 

يقوم واتساب بإظهار علامتين زرقاء بجوار الرسالة عند إرسالها ورؤيتها من قبل مستلمها، هذا العلامتين يدلان على قيام المستلم برؤية رسالتك وقرائتها، لكن في حال قمت بإرسال رسالة إلى شخص قام بعمل بلوك لحسابك واتساب، فلن تظهر العلامتين وستظهر علامة واحدة بجوار رسالتك، وهذا يدل على أن هذا الشخص قد قام بحظرك.

4- عن طريق مكالمات واتساب 

في حال فشل إجراء مكالمات واتساب مع أي جهة اتصال لديك، هذا دليل على أن هذا الشخص حظرك على واتس اب وحجب رقمك.

5- عن طريق صورة واتساب الشخصية والحالة 

هذا الطريقة تتعلق بالصور الشخصية لواتساب، فإذا قام شخص بحظرك على واتساب، فلن تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي في حال قام بتغييرها، وستظهر لك الصورة القديمة التي كنت تراها قبل الحظر، أو عدم ظهور صوره لحسابه على WhatsApp.
قد يهمك أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent