recent
أحدث المواضيع

أفضل تطبيقات وبرامج تعديل الصور و مونتاج الفيديو

أفضل البرامج لـ التعديل على الصور أو الفيديو 

إنتشار الهواتف الذكية ذو الكاميرات عالية الدقة شجع المستخدمين على التصوير عن طريق الهواتف حتى أصبح التصوير من أكثر استخدامات الهواتف الذكية، لكن مهما كانت كاميرا الهاتف متطورة فإن الصور تحتاج إلى تعديلات وإصلاحات لتظهر بأفضل شكل، اليوم سوف نستعرض معكم أفضل تطبيق و برنامج تعديل الصور الذي يمكنك تحميله مجاناً وبسهولة على أجهزة الأندرويد أو لآيفون. 


أفضل تطبيقات وبرامج تعديل الصور و مونتاج الفيديو


أفضل تطبيقات وبرامج تعديل الصور و مونتاج الفيديو
أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديو 
 
قائمة أفضل تطبيق وأشهر برنامج تعديل الصور لهاتفك الذكي، وهي تطبيقات وبرامج تعديل الصور المختلفة ولايمكن الاستغناء عنها والقائمة التالية تضم أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف الذكية المجانية والتى يمكنكم الإعتماد عليها. 


أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الصور والفيديو لايفون واندرويد 

اهم برامج وتطبيقات اندرويد و ايفون لتعديل الصور واضافة فلاتر وتأثيرات على الصور وكذلك من اجل مونتاج و عمل تعديل الفيديو من اجل صناعة صور وإنتاج فيديوهات جذابة.

أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور والفيديوهات 

هذه مجموعة من أفضل البرامج لـ التعديل على الصور أو الفديو:

1- Snapseed 
تطبيق Snapseed يعتبر من أفضل التطبيقات والأكثر استخدماً لـ التعديل على الصور لما فيه من تأثيرات كثيره و ايضاً يمكنك طمس كل العيوب من الصور بكل سهولة.
طريقة عمل البرنامج وتحميله مجانا من هذا الرابط: تحميل سناب سيد لتحرير وتعديل الصور .

2- VSCO 
تطبيق VSCO يعتبر أحد أفضل التطبيقات لـ تعديل الصور يتميز بوجود عدد كبير من الفلاتر ويقدم عدد كبير من الادوات لتعديل الوان وابعاد الصور المختلفة.
طريقة عمله وتحميله مجانا الرابط: برنامج VSCO أفضل برامج تعديل الصور للايفون .

3- VIMORY 
تطبيق VIMORY عبارة عن محرر صور وصانع عروض شرائح Slideshow، تطبيق بسيط وسهل الاستخدام للغاية ويحتوي على ادوات مجانية تتيح لك القدرة على تحرير الصور وانشاء صور وعروض إبداعية مميزة.

4- LightX 
تطبيق LightX من افضل التطبيقات في هذا المجال حيث يتوفر بمزايا متكاملة لتحرير وتعديل الصور بسرعة وكفاءة عالية، ويتيح تغيير وتعديل الخلفية، إنشاء الرسوم الكرتونية، إضافة المؤثرات اللونية ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة والمتعددة، ويحتوي التطبيق على مجموعة من الإطارات والملصقات، ويتيح لك إمكانية الكتابة على الصور.
شرح طريقة عمل التطبيق وتحميله مجانا من هنا: تطبيق LightX لتعديل وتحرير الصور .

5- InShot 
تطبيق InShot أفضل برنامج تصميم ومونتاج الفيديو، حيث يمكنك تعديل الفيديوهات مع اغنية ودمج صور، يتيح الكتابه على الصور و دمج مقاطع الفيديو، ويعد من أقوي برامج تصميم فيديو يحتوي على اغاني وصور وتحرير فيديو وكتابة ودمج عدة مقاطع وتحريرها وتصديرها بجودة عالية.
للمزيد من التفاصيل حول طريقة عمله ورابط تحميله مجانا اضغط هنا: تطبيق InShot افضل برنامج تعديل الصور و تصميم الفيديو .

كانت هذه افضل تطبيقات و برامج تعديل الصور و عمل مونتاج و تعديل الفيديو على الأطلاق، كما وتعد حاليا أفضل تطبيقات تعديل الصور لاندرويد وايفون 2023 .
google-playkhamsatmostaqltradent