recent
أحدث المواضيع

افضل برامج حرق أو نسخ ويندوز على فلاشة USB

أفضل 4 برامج أفضل برامج حرق أو نسخ ويندوز على فلاشة USB 


أفضل برامج حرق أو نسخ ويندوز على فلاشة USB
أفضل 3 برامج حرق الويندوز علي فلاشه USB مجانا


أفضل 4 برامج حرق الويندوز علي فلاشه USB مجانا 2024 

برنامج حرق الويندوز على فلاشة “أفضل 4 برامج” مجانية:
قد يحتاج المستخدم في بعض الأحيان إلى تثبيت ويندوز لجهاز الكمبيوتر الخاص به، عملية حرق الويندوز علي فلاشة تتيح للمستخدم تشغيل نظام التشغيل على أي جهاز كمبيوتر يدعم تثبيت نسخة نظام ويندوز من الفلاشة.


ما هو افضل برنامج حرق الويندوز على فلاشة - نسخ ISO على أقراص التخزين المتعددة usb

هناك الكثير من البرامج المجانية التي تتيح إمكانية حرق الويندوز على أي فلاشة USB واستخدامها في عملية التنصيب بسهولة، في هذا المقال سنقدم لكم 4 برامج مختلفة لحرق ملفات الايزو على الفلاشه بسهولة، لجميع أنواع أسطوانات الويندوز.


أفضل 4 برنامج حرق الويندوز على فلاشة 2043 مع التحميل 

برنامج حرق ويندوز على فلاشة - هنالك العديد من البرامج المستخدمة لحرق نظام التشغيل ويندوز على فلاشة، وفيما يلي افضل 4 برامج حرق ويندوز على فلاشه شائعة وموصى بها :

  • Rufus
يعد برنامج Rufus واحد من أسرع الأدوات المستخدمة لإنشاء قرص إقلاع USB، حيث يتميز بسهولة الاستخدام والسرعة العالية في العملية كما يدعم البرنامج العديد من صيغ نظام التشغيل المختلفة، ويوفر خيارات تخصيص متقدمة للمستخدم بواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام.
تحميل برنامج Rufus أفضل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة :- رابط تحميل برنامج Rufus

  • Windows USB/DVD Download Tool
يوفر برنامج Windows USB/DVD خيارات واسعة لحرق نظام التشغيل على فلاشة، ويتميز بالقدرة على دعم العديد من صيغ نظام التشغيل والتعرف على مختلف أنواع الفلاشات، هذه الأداة مصنعة من قبل شركة مايكروسوفت.
تحميل برنامج Windows USB/DVD Download Tool لحرق ونسخ الويندوز على الفلاش :- هنا رابط تحميل اخر اصدار للبرنامج

  • UltraISO
برنامج UltraISO له قدرات خاصة في التعامل مع الأسطوانات البورتابل، ألترا أيزو له أستخدامات عديدة منها حرق او نسخ الويندوز الى قرص او USB فهو يخبرك بأن الأيزو قابل للإقلاع أو لا بالإضافة إلى أنه يتكامل مع عدة برامج أخرى.
تحميل برنامج UltraISO لنسخ وتعديل الأيزو وحرق نسخ ويندوز على فلاشة :- رابط تحميل برنامج UltraISO 2024 للكمبيوتر .

  • Ventoy
برنامج Ventoy هي أداة مفتوحة المصدر لإنشاء USB قابل للتمهيد من ملفات ISO ،حيث يعتبر أفضل أداة خفيفة الوزن ومحمولة توفر طريقة سريعة لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد من ملفات ISO وسهلة الاستخدام.
تحميل برنامج Ventoy أفضل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة :- رابط تحميل برنامج Ventoy

وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي استعرضنا لكم فيه أشهر 4 برنامج حرق الويندوز على الفلاشة لعام 2024، والتي من خلالها يمكنك حرق نسخة الويندوز على فلاشة wintousb على جهازك، وقد وفرنا لك روابط تحميل افضل برنامج مجاني يساعدك على اتمام المهمة.


google-playkhamsatmostaqltradent