recent
أحدث المواضيع

حذف رسالة الواتس اب لدى الجميع بعد الوقت المسموح به

طريقة حذف رسالة واتساب لدى الجميع رغم انتهاء المدة المسموحة


حيلة ذكية لحذف رسالة واتساب لدى الجميع رغم انتهاء المدة المسموحة
حذف رسالة الواتس اب لدى الجميع بعد الوقت المسموح به


واتساب أصبح التطبيق الأكثر شعبية للمراسلات الفورية في العالم ويقدر عدد المستخدمين بحوالي 2 مليار مستخدم نشط شهريا، مزايا واتساب كثير ومتعدد منها مزايا معروف وأيضا هناك مزايا وحيلا خفية لا يعرفها الكثيرون مثل طريقة حذف رسالة واتساب مرسلة بعد مرور الوقت المسموح، وهذا ما سنقدمه لكم في موضوع اليوم.

حيلة ذكية لحذف رسالة واتساب لدى الجميع رغم انتهاء المدة المسموحة

هل حاولت يوما ما بعد ارسال رسالة واتساب بفترة ان تحذفها ولكنك لم تجد خيار حذف الرسالة لدى الجميع قد اختفى؟ لا داعي للقلق حيال هذا الامر، في مقالة اليوم من موقعنا ابداع سوفت نستعرض لك فيها طريقة لإعادة ظهور هذا الخيار وحذف الرسالة حتى بعد مرور شهر على ارسالها.

ولكن قبل البدء بشرح هذه الطريقة، ومما يجدر بنا ذكره أن واتساب يلغي خيار الحذف لدى الجميع بعد ساعة من إرسال الرسالة. إعادة خيار الحذف لدى الجميع أو Delete For Everyone طريقة تعتمد على إعادة الوقت إلى الوراء على هاتفك.

حذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد انتهاء المدة المسموح بها 

حذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد تجاوز الفترة المسموحة
حذف رسالة واتساب لدى الجميع بعد الوقت المسموح


إليك خطوات حذف رسالة مرسلة على واتساب لدى الطرفين حتى بعد مرور أكثر من الوقت المسموح وهي كالاتي: -

قم فورا بإغلاق تطبيق واتساب بشكل نهائي على هاتفك.

بعد ذلك قم بتفعيل وضع الطيران وذلك لفصل التطبيق عن الإنترنت.

ثم بعد ذلك قم بإلغاء الضبط التلقائي للساعة في هاتفك - الهدف من هذه الخطوة هو ضبط ساعة الهاتف يدويا على وقت إرسال الرسالة المطلوب حذفها -.

بعدها قم ب تغيير وقت ساعة الهاتف إلى الوقت الذي تم فيه إرسال الرسالة وإلى نفس اليوم الذي أرسلت فيه الرسالة.

بعد ذلك اذهب إلى تطبيق واتساب وافتح المحادثة المراد حذف الرسالة منها وجرب حذف الرسالة مرة أخرى، ستجد عودة خيار الحذف لدى الجميع Delete For Everyone.

هنا قم بحذف الرسالة لدى الجميع، ومن ثم قم بإلغاء وضع الطيران لوصل هاتفك وتطبيق واتساب بالإنترنت من جديد، ليتم فورا حذف الرسالة لدى الطرف الاخر.

بهذا يتم حذف رسالة الواتس اب لدى الجميع حتى بعد انقضاء المدة المسموح بها من قبل الواتساب، وأخيرا لا تنسى بعد القيام بهذا الخطوات ان تقوم بتفعيل الضبط التلقائي للساعة لإعادة الوقت الصحيح على هاتفك.
إقرأ أيضا 

google-playkhamsatmostaqltradent