recent
أحدث المواضيع

كيف تقرأ رسائل الواتساب المحذوفة

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتساب WhatsApp

تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب يطلق تحديثات بصفة مستمرة تراعى كافة رغبات المستخدمين وتبهرهم بكل ماهو جديد، وكانت إحداهما ميزة حذف الرسائل للجميع، ولكن هل سبق لك وبحثت عن كيفية قراءة رسائل الواتساب المحذوفة.

تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب
قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب


ميزة الحذف للجميع في واتساب

تطبيق واتساب أضاف ميزة جديدة هي "الحذف للجميع/Delete For Everyone" ، والتي أتاحت للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة والمستلمة أيضًا بعد انقضاء فترة محددة، بعدها لن يتمكن المستلم من قراءتها في حال حذفها، ولكن قد يرغب البعض بقراءة رسائل واتساب المحذوفة تلك بعد حذفها .


قراءة رسائل واتساب المحذوفة
كما هو معروف هناك مدة محددة تستطيع خلالها حذف رسالة واتساب بعد إرسالها حتي وأن قرأها المستلم، وقد قام تطبيق الواتساب موخرا بتعديل هذه الفترة الزمنية التى تسمح للمستخدم بحذف هذه الرسائل ، في هذا الموضوع نقدم لك طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من قبل المرسل علي تطبيق الواتساب .


تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب

هناك عدة طرق لقراءة الرسائل التي تم حذفها بعد إستلامك لها على واتساب، أحد هذا الطرق هي تطبيقات الطرف الثالث، حيث سنعتمد على تطبيق هام جداً لإسترجاع الرسائل المحذوفة من قبل المرسل علي تطبيق الواتساب.
التطبيق يعمل جنباً الي جنب مع تطبيق واتساب الرسمي ومهمتة هي الإحتفاظ بكافة الرسائل التي تم حذفها من تطبيق الواتساب.


كيفية عمل تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب

بعد تحميل التطبيق من الرابط بالاسفل وتثبيته على هاتفك، يجب عليك إعطائه الصلاحيات المطلوبة ليتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة علي تطبيق الواتساب.
بعد ذلك التطبيق سيعمل علي عرض قائمة من التطبيقات علي هاتفك الذكي تختار منها تطبيق الواتساب الرسمي بعد ذلك التطبيق سوف يعمل معك حتى ولو كان مغلقاً.
إذا حذف المرسل أي رسالة في محادثات واتساب ، سيقوم التطبيق بحفظها وسيعرضها لك، أيضاً سيعرض التطبيق محتوى الرسالة كاملة إذا كانت تحتوي علي صورة أو نص أو تسجيل صوتي أو مستند.


تحميل تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس

بدلاً من البحث عن كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتساب حمل برنامج WhatsDelete for WhatsApp ، التطبيق مجاني وآمن تماماً ولا يتطلب إدخال أي معلومات شخصية أو رقم هاتفك، فقط مهمته الرئيسية العمل بجانب تطبيق الواتساب الرسمي والحصول علي كافة الرسائل المحذوفة رابط التنزيل:
- من هنا تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي .
google-playkhamsatmostaqltradent