recent
أحدث المواضيع

استرجاع رسائل الواتساب بعد حذفها من المرسل

طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل


استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من قبل المرسل
استرجاع رسائل الواتساب بعد حذفها من المرسل

 

مرحبا بكم على موقع ابداع سوفت التقني ، إسترجاع رسائل الواتساب بعد حذفها من المرسل أصبح ممكنا وسهلا للغاية على الهواتف التي تعمل بنظام، وطريقة ماسنتعرف عليه في مقال اليوم.


من المعلوم للجميع أن شركة واتساب أطلقت في 2020 ميزة تتيح لمرسل الرسالة حذفها من عند الأشخاص الذين أرسلت إليهم خلال فترة زمنية قدرها ساعة تقريبًا. لكن قد يكون من استلم الرسالة، وحذفت من هاتفه من قبل مرسلها، يريد أو بحاجة إلى الإطلاع عليها أما لسبب ما أو ربما لمجرد الفضول فقط.

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل على أندرويد و آيفون 

في السطور التالية سوف نقوم باستعراض أسهل طريقتين من أجل استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من قبل المرسل، على هواتف الأندرويد والآيفون.

استرجاع رسائل الواتساب بعد حذفها من المرسل على اندرويد 

لاسترجاع رسائل واتس اب بعد حذفها، أقوى تطبيق يمكن الاعتماد عليه هو تطبيق WAMR المتوفر مجانا متجر جوجل، وقد تم تحميل هذا البرنامج اكثر من 50 مليون مرة الى الآن، ويمكنك تحميله مجانا من الرابط المباشر بالضغط هنا رابط تحميل تطبيق WAMR.

يعتمد البرنامج في طريقة عمله على حفظ نسخ احتياطيه من جميع التنبيهات التي تصل إلى التطبيقات التي تقوم أنت بتحديدها عند تثبيته أول مرة، ويشمل ذلك عدة تطبيقات منها واتس اب وفيس بوك وتطبيقات أخرى.

طريقة استرجاع رسائل الواتساب بعد حذفها من المرسل على اندرويد من خلال تطبيق WAMR
اولاً عند تثبيت التطبيق انتبه يجب عليك تفعيل خيار السماح بالتنبيهات الخاصة بتطبيق WAMR، ويمكنك أيضا تفعيل خيار استرجاع الصور بالإضافة إلى استرجاع الرسائل النصية عند عملية التثبيت.

مباشرة، بعد الانتهاء من التثبيت سيعمل تطبيق WAMR في الخلفية وفي كل مرة يقوم شخص بحذف رسالة أرسلها إليك، يظهر التطبيق تنبيها ويعرض عليك الرسالة التي تم حذفها من قبل المرسل.

حتى وإن لم تشاهد التنبيه عند وصوله لأول مرة، يمكنك بكل يسر عرض جميع التنبيهات في الهاتف عبر السحب بأصبعك من أعلى الشاشة، وسترى الرسالة المحذوفة بين تنبيهات التطبيق.

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل على ايفون 

بالنسبة لأجهزة آيفون آبل فإن كل تلك التطبيقات التى تشبه تطبيق WAMR لا تعمل، لان شركة ابل لا تسمح البتة باستضافة برامج مثل هذه على متجرها آب ستور لما يتعلق بالخصوصية حسب تصريحاتها الأخيرة.

وكما أن شركة آبل تمنع أي تطبيقات من تسجيل إشعارات ورسائل خاصة بتطبيقات أخرى على اجهزتها كنوع من أنواع حماية خصوصية المستخدمين أيضأ.

ولكن من أجل استرجاع رسائل الواتساب بعد حذفها على هواتف آيفون يوجد هناك طريقة لكنها غير مضمونة وسنشرحها لكم فيما تبقي من سطور هذا المقال.

هذا الطريقة تعتمد على ميزة النسخ الاحتياطي في تطبيق واتساب على آيكلاود. فإذا كان التطبيق مضبوط على خيار النسخ الاحتياطي بشكل يومي، ربما يكون هناك فرصة لاستعادة نسخة احتياطية تحتوي على الرسالة المحذوفة، ولكن شرطية إن يكون تطبيق واتساب قد قام بحفظ نسخة حتياطية قبل أن يقوم المرسل بحذف الرسالة من طرفه.

تتم إستعادة النسخة الاحتياطية من خلال حذف تطبيق الواتس اب ثم تثبيته من جديد، وعند التثبيت يتم إختيار Restore الاستعادة للنسخة الاحتياطية المخزنة على خدمة آيكلاود .
google-playkhamsatmostaqltradent