recent
أحدث المواضيع

مزايا جديدة من واتساب.. تعرف عليها

مزايا جديدة بالجملة قادمة لتطبيق واتس اب.. تعرف عليها


مزايا جديدة قادمة لتطبيق واتساب.. تعرف عليها
مزايا جديدة قادمة لواتساب


مزايا جديدة قادمة للواتس اب WhatsApp قريباً 

تطبيق واتس اب في تحديث وتطوير بشكل مستمر وعلى مدار العام، ومازال لدى الشركة المزيد من التحديثات والميزات القادمة لمستخدمي نظام أندرويد ونظام iOS.

حاليا واتساب تختبر العديد من الميزات الجديدة على الإصدار التجريبي من التطبيق لأجهزة اندرويد وiOS، من هذه الميزات إضافة خيار لإيقاف التسجيلات الصوتية مؤقتًا واستئنافها مرة أخري، وأيضا خيار ارسال الصور بدقة بنفس عالية وبنفس الجودة الأصلية وإضافة خيارات من شانها تحسين الخصوصية.

ووفقًا لـ WaBetaInfo، ستكون الميزات متاحة حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي، على أن يتم إصدار تحديثات تصل في مرحلة لاحقة لجميع مستخدمي التطبيق.

مزايا جديدة قادمة إلى واتساب عليك معرفتها

إليكم قائمة من المزايا القادمة على تطبيق واتس اب والتى قد تظهر قريباً:

  • خيار إرسال صور عالية الدقة
يختبر تطبيق واتساب التجريبي ميزة مشاركة الصور بنفس الجودة الأصلية. بعدما طالب المستخدمون كثيرًا بإضافة خيارات أفضل لمشاركة الصور، وذلك لان خيار مشاركة الصورة الحالي يؤدي إلى تدهور جودة الصورة التي يتم مشاركتها داخل واتساب.

  • خيار للتحكم برؤية الصورة الشخصية من جهات الاتصال
هذا وكما أضاف واتس اب خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” للخصوصية حيث يسمح للمستخدمين بالمزيد من التحكم في الخصوصية من خلال تحديد جهة الاتصال التي لا يمكنها رؤية الصورة الشخصية، هذا الخيار أيضًا قد يأتي لميزات أكثر مثل” آخر ظهور” والحالة.

  • ميزة معرفة مستخدم الحسابات التجارية
معرفة المستخدم بالحسابات التجارية الغير معروفة، حيث قام تطبيق واتس اب بتحسين وضع خيار “الحسابات التجارية غير المعروفة” حيث يسمح للمستخدمين بمعرفة عندما يتصل بهم حساب تجاري غير معروف وتشير التقارير الى ان الميزة ستكون متاحة للأندرويد فقط في الوقت الحالي.

  • ميزة إيقاف التسجيل الصوتي مؤقتًا واستئنافه 
هذه الميزة الجديدة القادمة ستسمح للمستخدم بإيقاف التسجيل الصوتي مؤقتًا واستئنافه مرة أخرى، كما ستكون مفيدة للغاية في المواقف المفاجأة التي تحتاج فيها إلى قطع تسجيل الرسالة الصوتية واستئنافه لاحقا.

  • ميزة تمديد خيار الحذف للرسائل المرسلة
أيضًا وحسب التسريبات يقال إن تطبيق واتساب ربما يعمل على ميزة من شانها تمديد الفترة الزمنية لحذف الرسائل قبل أن تتمكن من “حذف لدى الجميع” وقد تُبقي الأمر مفتوح لفترة غير محددة.

ومما يجدر الإشارة الىه ان تطبيق واتس اب حاليا يتيح حذف الرسائل لدى الجميع خلال ساعة فقط من وقت إرسال الرسالة، ولكن هناك حيلة تمكنك من حذف الرسالة لدى الجميع حتى بعد مرور المهلة الزمنية المحددة ولتعرف على هذه الطريقة هذا رابط الموضوع:

  • ميزة المجتمعات Communities على واتساب 
ختام قائمة المزايا القادمه للتطبيق هي ميزة المجتمعات، حيث يعمل واتساب على تطوير ميزة جديدة تحمل الاسم "المجتمعات" ، وتعتبر من احدث المزايا القادمة في تطبيق واتساب تعرف عليها في من هذا المقال التفصيلي بالضغط هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent