recent
أحدث المواضيع

واتساب تعمل على تطوير ميزة جديدة تحمل الاسم "المجتمعات"

واتساب تعمل الآن على تطوير ميزة المجتمعات Communities – ما هي؟


واتس اب | WhatsApp يعمل على ميزة المجتمعات Communitie الجديدة
“المجتمعات” ميزة جديدة من الوتساب


المجتمعات Communities على واتس اب 
أحدث المزايا القادمة في تطبيق واتساب هي ميزة تُعرف باسم "المجتمعات Communities". هذا الميزة تم رصدها أول مرة منذ شهر في النسخة التجريبية Beta من التطبيق، والآن ظهرت عنها معلومات جديدة نتعرف عليها في هذا المقال.

ما هي ميزة المجتمعات Communities القادمة في واتس اب؟ 

ميزة المجتمعات Communities في واتساب هي نسخة مطورة من ميزة المجموعات Groups وسوف تعطي مدراء القروبات Admins تحكم بشكل أكبر.

بمعنى في مجتمعات واتس اب سيكون لدى الادمن مدراء المجموعات قدرة أكبر على إنشاء مجموعات فرعية داخل المجتمع بشكل يشبه ما يحدث داخل القنوات على تطبيقات مثل تطبيق Discord و تطبيق تيليقرام.
حيث سوف يصير بالإمكان إضافة رسالة رئيسية أو صورة أو منشور داخل مجتمع واتس اب والسماح بإضافة التعليقات “الرسائل” عليها بشكل فرعي منفصل عن سياق الرسائل في النافذة الرئيسية للمجموعة نفس فكرة التعليقات على منشورات القنوات في تطبيق تيليجرام.

طريقة إضافة الأعضاء إلى مجتمعات واتس اب 

إضافة الأعضاء إلى المجتمع سوف يكون بطريقتين أما من خلال رابط الدعوة او بطريقة مباشره من جهات الاتصال المسجلة لديك في جهات الإتصال على الهاتف الذكي.

ما هي أهم ميزات المجتعمات في واتس اب 

من خلال التسريبات والميزات التجريبية على تطبيق واتساب، قد تكون الميزة الأكبر الآتية في ميزة المجتعمات من واتس اب هي المقدرة على ضم أكبر عدد من الأعضاء فيها، خلافاً لما هو موجود في مجموعات واتساب والتي يعتبر حدها الأقصى 256 عضواً فقط.

متي سيتم إطلاق المجتمعات Communities على واتساب 

للآن ليس معروف متى سيتم إطلاق ميزة المجتمعات بشكل رسمي على واتس اب، لا زالت الميزة تحت الإختبار في مراحلها التجريبية الأولى.
وأخيرا من المزايا الأخرى التي يعمل عليها واتساب ومازالت قيد الاختبار في نسخته التجريبية هي:
تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب 
إيقاف التسجيل ثم استتنافه مرة أخرى 
تحسين خاصية صورة في صورة
ومن المتوقع إطلاقها تباعاً خلال التحديثاث القادمه.
google-playkhamsatmostaqltradent