recent
أحدث المواضيع

أفضل تطبيق لعشاق متابعة كرة القدم

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات للحصول على تحديثات مباشرة لعشاق كرة القدم (Android و iOS)


تحميل أفضل تطبيقات الأخبار الرياضية للهواتف الذكية
أفضل التطبيقات أخبار كرة القدم


أفضل التطبيقات المجانية لمتابعة أخبار كرة القدم العالمية

يبحث عشاق كرة القدم عن أفضل التطبيقات المجانية لمتابعة الأخبار الرياضية، حيث تعتبر التطبيقات من أفضل الوسائل لمتابعة أخبار الرياضة، وذلك لسهولة الوصول اليها كونها موجودة في هواتفنا الذكية الملازمة لنا طول الوقت.

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية حول العالم وكل يوم هناك شخص جديد يقرر متابعة كرة القدم. لهذا قمنا بترشيح أفضل تطبيق للاندرويد والايفون يساعدك على مواكبة أخبار ومجريات كرة القدم , حيث يوفر لك هذا التطبيق نتائج مباشر كل دقيقة وأخرى ، اخبار وتحديثات الفرق ، جدول مباريات اليوم و المباريات المستقبلية ، وأيضا الشائعات المتعلقة بتنقل اللاعبين وأخبارهم .

سوف نتعرف على ميزات هذا التطبيق ومايقدمه في هذه المقالة مع توفير رابط التحميل مجانا لهواتف الأندرويد وأجهزة iOS .

أفضل تطبيق لعشاق كرة القدم تطبيق 365Scores

يعد تطبيق 365Scores من أفضل التطبيقات الناطقة بالعربية في مجال الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص.

365Scores افضل تطبيق لعشاق كرة القدم تطبيق 365Scores
أفضل التطبيقات  اخبار الرياضة



تطبيق 365Scores يوفر لك متابعة كافة الأحداث والنتائج للمباريات في الدوريات الأوروبية خلال اللحظة، بالإضافة إلى متابعة اخبار البطولات الكبرى مثل كأس العالم و بطولة أمم أوروبا ويبقيك على إطلاع دائم بآخر الأخبار والنتائج للمباريات.

يمكنك من خلال التطبيق متابعة مباريات البطولات العربية كالدوري السعودي، الدوري المصري، ودوري الإمارات وغيرها من البطولات العربية، 365Scores يشمل نتائج المباريات، قنوات البث، وطبعا يمكنك الحصول على النتائج الحية للمباريات كل لحظة.

ميزات تطبيق 365Scores افضل تطبيقات اخبار الرياضة

تطبيق شامل حيث يقوم بعمل متابعة شاملة لكل الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الأسباني والدوري الألماني.

يزودك التطبيق بفيديوهات لأهداف المباراة فور تسجيلها وأيضا الحصول على نتائج المباريات الحية والمباشرة لحظة بلحظة.

يعرض ويوفر لك التطبيق كل ما تريد معرفته عن المباراة من تشكيل اللاعبين، وخطة المدرب، وكذلك متابعة مستمرة لأحداث المباراة.

بعد انتهاء أي مباراة يمكنك من خلال 365Scores معرفة الإحصائيات الخاصة بهذا المباراة، من حيث كم نسبة الاستحواذ ، الكروت الصفراء والحمراء وعدد التسديدات على المرمى، وكذلك نسبة التمريرات الصحيحة لكل فريق على حده.

برنامج 365Scores يقوم بعمل متابعة وتغطية شاملة لسوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأهم الصفقات المبرمة لكل فريق وكل نادي.

كما ان لتطبيق لايقوم فقط بمتابعة كرة القدم، كذاك يوفر لك متابعة ألعاب أخرى مثل لعبة التنس وكرة السلة وكرة اليد.

اخيراً التطبيق يقدم ميزة جدا رائعة لعشاق كرة القدم حيث يوفر و يدعم التواصل بين الأصدقاء عن طريق الدردشة والنقاش حول مجريات مباريات اليوم.

تحميل أفضل تطبيق الأخبار الرياضية لهواتف الذكية أندرويد وأيفون 

تطبيق 365Scores من أفضل التطبيقات المجانية لمتابعة أخبار كرة القدم العالمية والمحلية، وواحد من التطبيقات الأكثر تنوعا من حيث تغطية ونقل اخبار الرياضه , كما يوفر SofaScore تحديثات حية في الوقت المحدد والدقيقة والثانية ، ايضا ياتي التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة مع مراعاة الحد الأدنى من الإعلانات. التطبيق مجاني ويعمل جيدا مع كل هواتف الاندرويد واجهزة ابل ويمكن تحميل بشكل مباشر من هنا :



google-playkhamsatmostaqltradent