recent
أحدث المواضيع

أفضل تطبيق تصميم فيديو للأيفون

أفضل برنامج تصميم فيديو: تطبيقات لهواتف الأيفون


أفضل تطبيق تصميم فيديو
أفضل برنامج تصميم فيديو

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل برنامج تصميم فيديو، حيث يساعد المستخدمين في تصميم الفيديوهات الخاصة بهم، ايضا يساعدهم في تحسين شكل الفيديوهات الخاصة بهم. فقد أصبحت برامج تصميم الفيديوهات ضمن الأدوات التي يعتمد عليها الفرد بشكل أساسي عند نشر فيديوهات خاصة بعمله عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

ما هو أفضل برنامج تصميم فيديو ؟

مقالة اليوم حول أفضل برامج تصميم الفيديو، حيث نعرض لكم أفضل برنامج وميزاته وطريقة تحميله على هواتف أجهزة الايفون. 

برنامج تصميم الفيديو Animoto: Video Maker & Editor 

يعتبر برنامج Animoto Video Maker & Editor، افضل برامج تصميم الفيديو 2022. وهذا البرنامج خاص بالأجهزة التي تعتمد على نظام تشغيل iOS. حيث يساعد المستخدمين على تصميم الفيديوهات بالطريقة التي يفضلونها، من خلال الإعتماد على الأدوات المساعدة التي يوفرها التطبيق. ويمكنهم إدخال لقطات الكاميرا والاغاني ومقاطع الصوت والفيديوهات القصيرة من أجل تصميم وإنتاج مقطع فيديو طويل، كما يمكن لمستخدمي البرنامج عرض شرائح الفيديو الخاصة بهم على شكل متوازي مع الموسيقى.

تحميل تطبيق Animoto: Video Maker and Editor 

تم تصنيف برنامج Animoto Video Maker & Editor، بأنه من بين افضل برامج تصميم الفيديو 2021. التطبيق مجاني ويبلغ حجمه ٩٨ ميجابايت ويمكن تحميله من خلال App Store مباشرة لأجهزة الايفون، هذا وقد بلغ عدد تحميلات التطبيق أكثر من مليون تحميل. 
رابط تحميل التطبيق للآيفون:

بعد تثبيت التطبيق يمكنك بسهولة صنع مقاطع فيديوات إحترافية ومذهلة تسهل عليك الوصول الى جمهورك وجذب الكثير من المتابعين على فيسبوك وانستقرام والسوشيال ميديا بشكل عام.
google-playkhamsatmostaqltradent