recent
أحدث المواضيع

ماذا تعني عبارة تم تغيير رمز الأمان الخاص بك في واتساب؟

ماذا تعني عبارة "تم تغيير رمز الأمان الخاص بك" في واتساب ؟ 


ماذا تعني عبارة تم تغيير رمز الأمان الخاص بك في واتساب؟
تغيير رمز الأمان في واتساب


تم تغيير رمز الأمان الخاص بك 
يصل مستخدمي واتساب رسالة أو إشعار تم تغيير رمز الأمان الخاص بك في الوقت الحالي، فإذا تلقيت هذه الرسالة أو شاهدتها، في مقالة اليوم سوف نوضح لك ماذا تعنى هذا الرسالة وكيفية إلغاء تنشيط هذه الإشعارات باعتبارها إشعارات مزعجة لكثرة ضهورها بالمحادثات. 


ماذا تعني عبارة "تم تغيير رمز الأمان الخاص بك" في واتساب ؟ 

إذا تلقيت هذا الإشعار، فلا يجب عليك فعل أي شيء مقابل هذا الإشعار او الرسالة، ولكن إذا كانت هذه الإشعارات تزعجك فيمكنك إلغاء تنشيط الإشعار وعدم ضهوره، قبل التطرق لكيفية إلغاءها، نوضح ماذا يعني هذا الاشعار.

ماذا تعني عبارة تم تغيير رمز الأمان الخاص بك في واتساب؟
إشعار "تم تغيير رمز الأمان الخاص بك" في واتساب


تطبيق المراسلة الفوري واتساب من شركة ميتا يقوم بتشفير محادثاتك تشفير تام لدى الطرفين، فيسبوك التي أعيد تسميتها مؤخرًا باسم "Meta" تعمل بأرقام امان مكونة من 60 رقم، والتي تهدف إلى تأمين الرسائل. 

حاليا ومع تلقي المستخدمين إشعار تم تغيير رمز الأمان الخاص بك فماذا يعني وكيف يمكنني تجنبه في المستقبل؟ 
الموضوع باختصار، إن واتساب يقوم بتحديث رموز الأمان بانتظام وبشكل طبيعي، حتى أنك لا تلاحظ ذلك، كما وضحت واتساب ذلك على صفحة الأمان والخصوصية، يحدث تغيير رموز الامان عندما يقوم أحد المضافين لديك في جهات الاتصال الخاصة بك بإعادة تثبيت تطبيق واتساب أو عمل تغيير لرقم هاتفه، حيث يتم تغيير و تحويل الرمز تلقائيًا وظهوره في المحادثة الخاصة مع هذه جهات الاتصال. 

طريقة الغاء تنشيط "تم تغيير رمز الأمان الخاص بك" وعدم تلقى الإشعار 

في حال لم تكن ترغب في رؤية الاشعار اتبع يمكنك الغاءه فقط اتبع الخطوات التالية: 
أفتح إعدادات واتساب 》 أنقر فوق الحساب ثم 》الأمان. من هناك يمكنك عدم تمكين إشعارات الأمان عن طريق النقر فوق إظهار إشعارات الأمان. 

ماذا تعني عبارة "تم تغيير رمز الأمان الخاص بك" في واتساب ؟
إيقاف إشعارات تم تغيير رمز الأمان على واتساب


روية هذا الأشعار ربما تجد إنه تم ضبط هذا الإعداد على أمر "تشغيل" وهذا هو سبب استمرار رؤية مثل هذا الإشعار، وأيضا سبب رؤية الإشعار في الوقت الحالي لكثير من المستخدمين، هو قيام واتس اب بتغيير بعض رموز تشفير الأمان هذا الشهر، وهذا هو سبب تلقيك لهذه الرسالة. 

اخيرا وكما ضحنا أسباب ظهور هذا الإشعار فأن تغيير رمز الأمان الخاص بك أو رمز الأمان الخاص بشخص آخر لايعد امرأ مقلقا، ويمكن بكل سهولة من خلال الخطوات أعلاه الغاء التمكين وبهذا تتجنب ظهور الإشعار مستقبلا.
google-playkhamsatmostaqltradent