recent
أحدث المواضيع

أفضل تطبيق لتعلم لغات جديدة بشكل تفاعلي

دوولينجو DuoLingo افضل تطبيق تفاعلي لتعلم لغات جديده

أفضل تطبيق لتعلم لغات جديدة بشكل تفاعلي
أفضل تطبيق لتعلم لغات جديدة


أفضل تطبيقات تعليم لغات 

مع وجود العديد من تطبيقات تعلم الانجليزية ولغات جديدة أخرى يصعب علينا إختيار تطبيق جيد لتعلم لغات جديدة وايضا إهدار الوقت في تجربتها، ولكن نحن في إبداع سوفت سوف نقدم لك اليوم تطبيق لتعليم اللغات، وهو تطبيق دوولينجو Duolingo أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية ولغات أخرى جديدة بطريقة حديثة وتفاعلية وببساطة التطبيق مجاني وسهل الإستخدام ومايميزه ايضا متعة تعلم اللغات على هذا التطبيق الرائع. 

تطبيق دوولينجو DuoLingo 

تطبيق دوولينجو (Duolingo) هو عبارة منصة تعليمية لتعليم اللغات مجانًا بطرق جديدة وسهلة وفعّالة على أجهزة اندرويد و أجهزة ios. 
لماذا تطبيق دوولينجو Duolingo؟ 
هل تتطلع إلى تعلم لغات أخرى أو لغات جديدة ، برنامج Duolingo يقوم بتعليمك اللغة من خلال دروس صغيرة وواجهة تفاعلية سهلة وبسيطة الإستخدام. 

طريقة التعليم دوولينجو Duolingo 

بعد إختيار اللغة التى تريد تعلمها يقدم لك التطبيق مجموعة من الدروس الصغيرة ويبدأ تعلمها من المفردات البسيطة والأساسية ثم الانطلاق عبر مراحل جديدة متقدمة وفقاً لتقدمك في التعلم، زكلما زاد استخدامك للتطبيق ، كلما فتحت قفلًا أكثر ومع الممارسة المستمرة كلما تعلمت أكثر وتقدم مستوى تعليمك للغتك الجديدة. 

اللغات التي يدعمها تطبيق دوولينجو Duolingo 

اللغات التي يدعمها دوولينجو ويمكن تعلمها في تطبيق Duolingo للمتحدثين باللغة العربية: يمكن من خلال هذا التطبيق تعلم الإنجليزية ، الإسبانية أو الفرنسية ، الألمانية و البرتغالية او الإيطالية بطريقة فعالة وسريعة، مرحة ومسلية ومجانية، مهما بحثت لن تجد أفضل من دولينجو لتعلم إي لغة وتحقيق هدفك. 
دوولينجو تعلم في أي وقت، اينما كنت 
أهم مايميز تطبيق ‏دوولينجو انه يمكنك التعلم في اي وقت واينما كنت من خلال هاتفك الذكي حتى خلال فترات راحتك يمكنك التعلم بطريقة مريحة، وايضا يمكنك إستغلال فترات تنقلك بالمواصلات للتعلم والاستفادة. 

تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo 

التطبيق متوفر مجانا لأجهزة الآيفون وهواتف الأندرويد حمل التطبيق وجربه وقم باكتشافه بنفسك
رابط تحميله : أندرويد - آيفون

أفضل تطبيق في العالم لتعلّم الإنجليزية 

تطبيق دوولينجو يعد من افضل التطبيقات على مستوى العالم لتعليم اللغه الانجليزيه ويفضله الكثير لإن طريقة ‏التعلّم في التطبيق ممتعه، هذا وقد أظهرت الكثير الأبحاث فعاليته في تعلم الانجليزية لغير الناطقين بها. 
من خلال الدروس القصيرة والسريعة، ستحصل على نقاط وتفتح مستويات جديدة، وتحصل في الوقت نفسه على مهارات تواصل تفيدك على أرض الواقع وفي جميع نواحى حياتك التعليمية.
أجعل Duolingo هو دليلك لتعلم لغة جديدة أو تحسين لغة تعرفها بالفعل.
google-playkhamsatmostaqltradent