recent
أحدث المواضيع

طريقة الخروج من وضع التنزيل Download Mode

الصفحة الرئيسية

ما هو وضع التنزيل Download Mode - كيفية الخروج من وضع الدونلود Download Mode


طريقة الخروج من وضع التنزيل Download Mode
وضع التنزيل Download Mode


وضع التنزيل Download Mode


وضع خاص متقدم و متاح في اغلب الهواتف الذكية والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، ويسمى "وضع التنزيل Download Mode".

ما هو وضع التنزيل Download Mode ؟


ما معنى وضع التنزيل Download Mode ؟

مدونة ابداع سوفت ترحب بكم من جديد، عزيز الزائر مادمت هنا فمن كل بد انت احد مستخدمى الهواتف الذكية واذا كان هاتفك الذكي الذي تستخدمه يعمل بنظام الاندرويد وخاصة هواتف SAMSUNG ، قد تتسال ماهو وضع التنزيل Download Mode " وضع الدون لود Download Mode" في هذا المقال من مدونتك ابداع سوفت التقنية نقدم لك كل متريد معرفته عن وضع Download Mod.

ماهوا وضع التنزيل Download Mode ؟

الداونلود مود , وضع التنزيل أو وضع التحميل هو عباره عن وضع مخفي لبعض الأجهزه الذكيه العامل بنظام الأندرويد Android بشكل عام، وعلى وجه الخصوص نجد وضع التنزيل في فئة هواتف سامسونج SAMSUNG و هواتف ال جي LG.

كيف تدخل وضع التنزيل Download Mode ؟

طريقة الدخول الى وضع التنزيل Download Mode تختلف طريقة هاتف ذكى الى اخر ومن جهاز الى جهاز أخر ، لكن جميع الطرق يمكن القيام بها بعمليات متشابهه من الضغط المستمر على الأزرار في نفس الوقت مثل:
- خفض مستوى الصوت + زر الطاقة/التشغيل.
- خفض مستوى الصوت + الهوم/زر الرئيسي + الطاقة/التشغيل.
وفي بعض الأحيان للتمهيد والدخول في وضع التنزيل، يحتاج المستخدم إلى كابل USB يكون متصل بجهاز الكمبيوتر وبرنامج خاص بالهاتف الذكي أيضا على الكمبيوتر المتصل به .

ما هي استخدامات وضع التنزيل Download Mode ؟

يختلف استخدام وضع التنزيل من مستخدم عادي الى مستخدم خبير الى مبرمج واستخدامات الــ Download Mode كثيرة ومنها:
  • استخدام وضع التنزيل Download Mode بشكل شائع لتفليش ال ROM وتركيب الرومات المطبوخه .
  • يستخدم وضع التحميل لإجراء تحديث نظام تشغيل الهاتف الذكي.
  • يمكن المستخدم من قراءة بعض المعلومات المفيدة الخاصة بنظام تشغيل الجهاز مثل حالة FRP أو تفاصيل برنامج التشغيل أو بيانات نظام الهاتف الذكي.
  • على الاغلب يستخدم وضع التنزيل المصادر الخارجية بدلاً من محمل إقلاع المخزون، وبالتالي يمكنك استبدال ذاكرة القراءة فقط عن طريق هذا الوضع.

طريقة الخروج من وضع التنزيل Download Mode

اثناء اللعب بالهاتف الذكي او الضغط على بعض الازرار من دون قصد ، قد يجد المستخدم ان جهازه الذكي في وضع غير الوضع الطبيعي مثل وضع التحميل Download Mode.

حل مشكلة تعليق الهاتف على شاشة Download Mode

حل مشكلة دخول الهاتف في وضع Download Mode ولكي تتمكن من الخروج من هذا الوضع والعودة لاستخدام هاتفك الذكى بالوضع الطبيعي اتبع احد هذا الطرق التي سوف نقدمها لك في ما تبقي من مقال اليوم.

كيفية الخروج من وضع Download Mode ؟

هناك عدة طرق للخروج من وضع Download Mode وسنقدم طريقتين هم الاسهل والأكثر شيوعا وهي كتالتالي:
الطريقة الأولى: -
اعادة تشغيل الهاتف من خلال RestartPress وتقوم بالضغط مطولا مـعا على زر التشغيل و زر تخفيض الصوت لمدة بين 5 و 10 ثواني و أحياناً تصل الى 20 ثانية على الأقل وعندها يتم إعادة تشغيل هاتفك بشكل طبيعي ويتم الخروج من وضع الداونلود مود.

الطريقة الثانية: -
إذا كان هاتفك يعمل ببطارية قابلة للإذالة يمكنك بكل سهولة سحب البطاريه ثم وضعها مره أخرى ومن ثم اعد تشغيل هاتفك.

google-playkhamsatmostaqltradent