recent
أحدث المواضيع

أفضل مواقع الذكاء الصناعي مجانية تماما Best AI WEBSITES

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي 

تقنية الذكاء الإصطناعي تساعد الناس على تحسين كفاءة عملياتهم واتخاد القرارات . واليوم يوفر الإنترنت اليوم العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي القيمة والمفيدة والتي تقدم مجموعة من الأدوات والموارد التى تساعد المستخدمين على إكمال مهامهم العملية تلقائيًا وبسرعة كبيرة .


أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي المفيدة والمجانية

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي
أفضل مواقع ذكاء اصطناعي

في هذا التدوينة نستعرض معكم أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي وسواء كنت مهتما او باحثًا للذكاء الاصطناعي أو كنت متطلعا إلى تطبيق الذكاء الاصطناعي في عملك ، تعتبر هذه المواقع مصدرا قيم لك بالتأكيد .

9 من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي 

جمعنا لكم فيما يلي قائمة من أفضل مواقع ويب مفيدة وقيمة للذكاء الاصطناعي :
أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي 
إليكم مواقع ويب تعمل ب الذكاء الاصطناعي توفر لك الكثير وتختصر ساعات من العمل:
1- موقع ChatGpt 
أداة ChatGPT من تطوير شركة OpenAI لتوليد إجابات وتفاعلات ذكية مع المستخدمين ، إذ يعتبر شات جي بي تي من أحدث تقنيات الذكاء الإصطناعي ، حيث يقوم بتحليل الأسئلة والنصوص التي يتلقاها من مستخدميه ويقوم بتوليد إجابات لها بدقة عالية وفي ثواني معدودة.
تقنية chatgpt لها عدد من الإستخدامات ، منها مساعدة المستخدمين في البحث عن المعلومات أو الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بعدة مجالات مختلفة ، الرد على العملاء التجارة الإلكترونية و التسويق الرقمي وأيضا تطوير التطبيقات وما إلى ذلك من الإستخدامات، chatGPT تعتبر مجرد أداة واحده في عالم ​​الذكاء الاصطناعي .

2- موقع Stockimg 
يصنف Stockimg من بين أفضل مواقع الذكاء الإصطناعي ، فإذا كنت تبحث عن صور وسئمت البحث عن صور تحتوى علامات مائية. يمكنك من خلال الموق إنشاء صور عالية الجودة خاصة بك بدون حقوق فقط أكتب ما تريد ، ثم انقر على "إنشاء" وبثواني يقوم بعمله ليبهرك بافضل النتائج وأيضا يمكنك تعديل الصور وإضافة عناصر أخرى لعمل صورك الخاصة او الشعار المناسب لك بدون علامه مائيه او حقوق .

3- موقع Chatbase 
موقع Chatbase شبيه لحد ما تقنية جي بي تي شات ChatGPT ولكن لأي موقع ويب أو مستند اذ يمكن انجاز الكثير من المهام مثل: تحويل أي موقع ويب أو ملف PDF إلى برنامج AI Chatbot بطريقة سهله وسريعة قم بإنشاء chatbot في ثوان ثم أضف chatbot إلى موقع الويب الخاص بك لإكمال المهمة .

4- موقع Tome 
بإختصار Tome تقنية الذكاء الاصطناعي هي مزيج ChatGPT و PowerPoint ، وتقوم بعملها بكل يسر وبمجرد نقرة واحدة يمكنك إنشاء عرض تقديمي كامل بثواني وأيضا انجاز العديد من المهام منها : إمكانية المشاركة بنقرة واحدة، توليد النصوص والصور، عمل العروض التقديمية والشرائح، حيث يمكنك تخصيص كل شيء بالطريقة التي تريدها وتوفر لك الوقت والجهد .

5- موقع Godmode 
تقنية Godmode واحدة من أدوات الذكاء الاصطناعي ، طريقة عملها فقط أعطها مهمة وسوف تقوم بها كاملة من الألف إلى الياء ومن بعض مايمكنك عمله من خلالها: إجراء تحليل للسوق ، وتلخيص صفحات الويب والكثير من الأعمال التي تقم نيابة عنك بعملها .

6- موقع Fireflies 
يعد Fireflies من أقوى مواقع الذكاء الإصطناعي ، وعند إستخدامه لست بحاجه الي تدوين الملاحظات في الاجتماعات ، تقنية الذكاء الاصطناعي هذه سوف يعمل ذلك من بدلا عنك وبطريقة أفضل حيث يقوم ب: نسخ اجتماعاتك ، تلخيص النقاط المهمة هذا الموقع يعمل مع تطبيق زووم Zoom و Meet وأيضا Teams ، ويعد افضل موقع للذكاء الإصطناعي حيث يوفر الكثير من الوقت في هذا المجال .

7- موقع Snack Prompt 
يعتبر Snack Prompt موقع ضروري للغاية فهو مناسب لك في حال كنت تواجه مشكلة في استخدام ChatGPT ، إذ يعمل الموقع على تقديم وسرد أفضل المطالبات لـتقنية ChatGPT ويعطي توجيهات مرتبة ، إدراج مباشر في ChatGPT و يقدم نتائج أفضل .

8- موقع symbolob 
موقع الويب Symbolab موقت مذهل عمله قائم على الذكاء الاصطناعي حيث يتيح للمستخدمين حل وفهم العمليات الرياضية بطريقة بسيطة وسهلة ، إذ يمكن استخدام Symbolab لحل العديد من مسائل الرياضيات المعقدة مثل المعادلات التفاضلية وحساب التفاضل والتكامل المشتقات وغيرها ، و يمكن استخدامه كأداة تعليمية في المدارس والجامعات لزيادة فهم الطلاب ، و مما يجعله في متناول جميع المستخدمين هو توفره على الويب وكذلك تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

9- موقع imgupscaler 
أداة imgupscaler عبارة عن موقع عبر الإنترنت يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي لتحسين جودة الصور ، ويعد هذا الموقع مناسب للمصممين أو المصورين أو أي شخص يحتاج إلى تحسين جودة الصور .الموقع يعتمد في عمله على الذكاء الإصطناعي في تحليل الصور وتعزيزها باستخدام مجموعة من التقنيات مثل زيادة الدقة وتحسين التباين والتدرجات والألوان ، وعند استخدامك لهذا الموقع يمكنك بكل سهولة تحميل صورك وتحسين جودتها.

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لعام 2023 

افضل مواقع وتطبيقات الذكاء الاصطناعي الاكثر استخداما حاليا :
  • Chat GPT
  • Google Bard
  • Adobe Firefly
  • Canva
  • Midjourney
  • Microsoft Loop
  • Bing
  • Ubisoft
  • Runway AI

وتعد هذه أفضل قائمة ل 9 من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي وأكثرها إستخدماً.
google-playkhamsatmostaqltradent