recent
أحدث المواضيع

تسجيل مكالمات الواتساب الفيديو والصوتية

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو عبر WhatsApp

تسجيل مكالمات الواتس فيديو وصوت ، طريقة تسجيل اتصال الفيديو والصوت تسجيل وتحميل مكالمات الفيديو للواتساب صورة وصوت.

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو عبر واتساب
كيفية تسجيل مكالمات الفيديو واتساب

تسجيل مكالمات واتساب فيديو أو صوت 

لعدة أسباب قد نحتاج لـ تسجيل مكالمات الفيديو او مكالمات الصوت على WhatsApp ، احياناً قد نحتاج الى تسجيل مكاملة واتس مهمة لغرض الرجوع اليها في وقت اخر او تدوين ملاحظات ومعلومات وردت في هذه المكالمة مثل مكاملة تخص عملك او وظيفتك او مكالمات دراسية او لأغراض اخرى وتختلف الأسباب من شخص لأخر، ولهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على واتساب ، اذا كنت ممن يبحث عن هذا الموضوع ولأتعرف كيف تسجل مكالمات اتصالات واتس اب في هذا المقال سوف نستعرض معكم طريقة تسجيل مكالمات الفيديو عبر الواتس اب.


كيفية تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو علي واتساب بالاندرويد والايفون 

طريقة تسجيل مكالمات الواتس اب سواء كانت مكالمات الفيديو او الصوتية على جميع الهواتف الذكية ، يمكننا بكل بساطة تسجيل المكالمات التي نجريها من خلال تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب سواء كانت مكالمات الفيديو أو الصوتية تابع معنا هذا الشرح. 

تسجيل مكالمات الواتس اب بالفيديو والصوت للاندرويد والايفون 

تسجيل مكالمات الواتس اب بالفيديو والصوت للاندرويد 

كما هو معروف نظام تشغيل Android لا يقدم أي مسجل شاشة مدمج فى النظام لغرض تسجيل مكالمات الفيديو عبر WhatsApp لذلك سوف نحتاج الى استخدام تطبيقات لجهات خارجية تعمل على تسجيل المكالمات واتس. وفي ما يلي سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات الفيديو لــ واتساب WhatsApp 

افضل برنامج تسجيل مكالمة فيديو عبر WhatsApp اندرويد 

تطبيق AZ Screen Recorder 
يعد من أهم تطبيقات تسجيل مكالمة فيديو واتس اب بالفديو والصوت ، طريقة تسجيل المكالمات باستخدام AZ Screen Recorder تتم بهذا الخطوات البسيطة:
  • قم بتنزيل تطبيق AZ Screen Recorder من متجر Google Play وتثبيته على جهازك.
  • الان قم بإجراء مكالمة فيديو واتساب وانقر فوق أيقونة التسجيل والسماح بتسجيل الفيديو.
  • عند انهاء المكالمة انقر مرة أخرى على نفس الرمز الايقونة و الذي سيؤدي إلى إيقاف التسجيل.
وهكذا يمكن القيام بتسجيل مكالمات الفيديو عبر WhatsApp بسهوله وسرعة ودون اي مشكلة وحفظها على هاتفك والرجوع اليها أي وقت تريد.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات علي واتساب لمستخدمي أندرويدتنزيل AZ Screen Recorder 

تسجيل مكالمات الفيديو عبر الواتس اب للايفون 

اذا كنت تستخدم آيفون iPhone وترغب في تسجيل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر واتساب يمكنك القيام بذلك بطريقتين وهي:
- الاولى إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 11 أو 12 أو أعلى فأنت لا تحتاج إلى تطبيق لتسجيل مكالمات فيديو WhatsApp خارجى اذ يمكنك استخدام مسجل الشاشة المدمج لتسجيل مكالمات فيديو على الواتساب في الآيفون .
- الطريقة الثانية عبر تطبيقات تسجيل مكالمات واتساب WhatsApp لأجهزة iPhone ، ويمكنك تحميل افضل احد هذه التطبيقات من الرابط:

تحميل افضل تطبيقات تسجيل المكالمات على واتساب لمستخدمي هواتف الايفون ونظام iOS - رابط تحميل البرنامج .

google-playkhamsatmostaqltradent