recent
أحدث المواضيع

كيف تزيد متابعينك علي منصة الانستغرام بخطوات بسيطة

زيادة متابعين انستقرام بطريق بسيطة جدا سريعة ومجانية 


كيفية زيادة متابعين انستقرام
طريقة زيادة متابعينك على انستغرام


كيفية زيادة متابعين انستقرام 
يبلغ ‏عدد مستخدمي منصة انستغرام حوالي 1.064 مليار مستخدم علي حسب أخر إحصائيات، يعني تقدر تستهدف نص مليار مستخدم بخطوات بسيطة نوضحها لك في هذا المقالة.


كيف تزيد متابعينك على منصة الانستقرام 

منصة الانستغرام الوجهة الاولي لاصحاب المتاجر، إذا أنت صاحب متجر او ناوي تبدأ في بزنس تابع معنا هذا الموضوع المخصص لك.
ولكن قبل إن تفكر كيف يمكن زيادة المتابعين على إنستجرام يجب عليك أولا معرفة شيئين مهمين: أنواع المحتوى في الانستقرام - معدل النشر خلال اليوم.
- ‏اولا انواع المحتوى في الانستقرام:
  • انستغرام بوست (Instagram feeds)
  • فيديو (Instagram videos)
  • القصص(stories )
  • الريلز (Reels).
- ثانيا معدل النشر خلال اليوم:
يمكن النشر من 1 إلى 2 بوست،وقد تزيد بس لاتنشر كثيراً لان متابعينك قد ينفرو أو يملو، قم بالنشر بشكل وسطى مع طرح سؤال للمتابعين إذا في تعديلات أو أخذ رأيهم في منشوراتك.


أفضل طرق فعالة وموثوقة لزيادة متابعين انستقرام بخطوات بسيطه ومجانيه 

هل تبحث عن طريقة  زيادة متابعين انستقرام ؟! اليك عدة خطوات فعالة و موثوقة للوصول الي الكثير من المتابعين الحقيقين لحسابك على انستغرام:

  • المحتوى 
شارك محتوى لا يمكن مقاومته وصور منتجك بطريقة جذابة وممتعة لان هناك متابعين يركزوا لهم معايرهم العالية، ولكن قبل ذلك تابع مستخدمي انستقرام المهمين في مجالك و تفاعل مع متاجر أخرى نفس تخصصك فهناك فرصة كبيرة لأن يقوموا بزيارة حسابك والتطلع عليه والقيام بمتابعتك كذلك.

  • الترويج 
قم بترويج حسابك على انستقرام من خلال مواقع السوشيال ميديا ، واحرص على جعل حساب انستا معروف من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى لكي يسهل على الناس إكتشاف الحساب، وابقى على تواصل باستمرار مع الحسابات الأخرى على انستقرام .

  • الهاشتاقات 
استخدم الهاشتاق المناسب يساعدك على الإنتشار ومنتجك يظهر والمتابعين يأتوا تلقائيًا، قبل استخدام علامات الهاشتاج للحصول على المزيد من المتابعين ، تأكد من معرفة ما يجب فعله عند استخدام علامات الهاشتاج على انستقرام، ولا تكثر في عدد الهاشتاج لان ذلك قد يؤدي استخدام إلى تشتيت انتباه جمهورك وضياع مفهوم رسالتك من المنشور، ويجب أن تركز على استخدام علامات الهاشتاج ذات الصلة بك وبمنشورك و بالصور و المنتجات أو الأعمال التي تقوم بها.

  • الريلز 
الريلز هو فيديو قصير بتنزله على حسابك مع الإهتمام بجوده الفيديو، مع اختيار التوقيت المناسب للنشر من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المتابعين، وعندما يتفاعل متابعيك مع مشاركاتك يكون هذا النشاط مرئيًا لمتابعيهم كذلك، مما يجعلك عرضة للظهور لجمهور أوسع والحصول على متابعين جدد.

  • الاستمرارية 
شارك منشوراتك باستمرار من أهم الأسباب التي تجعل متابعينك الحاليين يقومون بمتابعتك هو مشاهدة المحتوى الذي تقوم بنشره ومايتوقعونه منك هو النشر باستمرار، لأن النشر اليومي على حساب انستغرام يؤدي إلى نمو عدد المتابعين اربع مرات اسرع من النشر اقل من مرة واحده في الاسبوع.

  • القصص 
استخدم القصص Stories واجعل استخدامها جزءا من استراتيجيتك، استخدامك للستوري سواء كان الحساب شخصي أو علامة تجارية يدل على أنك منخرط ومتفاعل بشكل كبير مع متابعيك، حيث ان ستوريهات المؤثرين صفحات التواصل الإجتماعي تعتبر من الأكثر مشاهدة.

بهذه الطريقة يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجانا و بخطوات بسيطة وسهله


وفي الختام، أنت الآن تملك وفي متناول يدك الخطوات و الاستراتيجيات التي تمكنك من زيادة متابعين انستقرام بكل سهولة بشرط أن تبذل المجهود المطلوب لذلك، وبالتوفيق للجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent