recent
أحدث المواضيع

أفضل و أسرع تطبيق لإرسال وتبادل الملفات بأنواعها Inshare

تحميل تطبيق Inshare أسرع تطبيق لتبادل جميع الملفات بين مختلف الأجهزة 

تحميل تطبيق Inshare أسرع تطبيق لتبادل الملفات بأنواعها
أسرع تطبيق لمشاركة الملفات بأنواعها بين مختلف الأجهزة

أفضل طريقة سريعة ومريحة لإرسال واستقبال الملفات 

إن كنت تبحث عن طريقة يمكن من خلالها مشاركة البيانات بين مختلف الأجهزة ، والبيانات هنا تتضمن عدة أنواع من تطبيقات أو ملفات أو مستندات أو أي شي اخر مخزن على جهازك، في مقالة اليوم نقدم لك افضل طريقة من خلال Inshare أسرع تطبيق لتبادل الملفات والذي أصبح وأحد من أكثر التطبيقات شيوعا على الأندرويد وقد حصل على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من جوجل بلاي.

ميزات تطبيق InShare لمشاركة التطبيقات والملفات 

التطبيق يتميز بالعديد من الميزات نذكر منها أبرزها :
- إرسال الملفات بسرعة عالية، وهو 200 مرة أسرع من البلوتوث سرعة تصل إلى 40 ميجابايت / ثانية ، ويمكن من خلاله مشاركة الفيديو (1c) أقل من 30 ثانية.
- التطبيق يدعم جميع أجهزة Android حتى ذات الإصدارات القديمه من نظام التشغيل اندرويد، ويمكن من خلاله عمل نسخ احتياطي ذكي: إي إمكانية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد.
- يتميز بتصميم سهل الإستخدام مع خيارات مفتوحة وتثبيت وعرض، نقرة واحدة لإرسال الملفات بسرعات تصل إلى 40 ميجابايت في الثانية الواحدة.
- مشاركة الملفات الصوتية ومشاركة الفيديو ومشاركة التطبيقات وجميع أنواع الملفات، ويأتي مع مدير ملفات قوي يمكنك عن طريقة الفرز و البحث عن الملفات.
- يدعم أكثر من 30 لغة منها العربية، ويتميز عن غيره انه لا يلزم الاتصال بالشبكة عند استخدامه، بالإضافة إلى ذلك يعمل عل إكمال عملية النقل بأكملها بشكل سريع ولا تتجاوز بعضا أكثر من دقيقة.

بهذه الميزات يعد Inshare من أفضل التطبيقات بالمجال ويحظي بشعبيه كبيرة، وينجذب له العديد من مستخدمي أجهزة الاندرويد، غراراً علي سهولة إستخدامه وطريقة عمله السريعة والمريحة لإرسال واستقبال الملفات على اندرويد.

تحميل تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer مجانا أحدث إصدار على الأندرويد 

يمكنك مجاناً تنزيل تطبيق InShare، وبعد تثبيته تستطيع مشاركة تبادل الملفات والصور ومقاطع الفيديو وكذلك التطبيقات أو إي نوع من الملفات بكل سهولة، نظراً لسرعة التطبيق العالية في نقل الملفات حيث يتم نقل هذه الملفات في خلال بعض الثواني، لا يتطلب منك آي إتصال بالإنترنت لذلك تستطيع استخدامه في أي مكان وفي أي وقت تريد، وطريقة عملة في نقل الملفات فقط من خلال الاتصال بين الهاتفين وبعد ذلك تحديد الملفات وبهذا يتم نقلها بأقصى سرعة وبضغطة زر،
تحميل أسرع تطبيق لمشاركة الملفات بأنواعها بين مختلف الأجهزة
وبالاخير كل هذا يجعلك تعمل على تحميل التطبيق على جهازك والاستفادة منه:
google-playkhamsatmostaqltradent