recent
أحدث المواضيع

طريقة حذف أي حساب على الإنترنت في خطوتين

الصفحة الرئيسية

طريقة حذف أي حساب على الإنترنت

طريقة حذف أي حساب على الإنترنت في خطوتين
طريقة حذف أي حساب على الإنترنت في خطوتين

خيار حذف الحساب داخل قوائم الإعدادات عادة ما تقوم المواقع والخدمات بدفنه، وإذا أراد المستخدم أن يحذف حساب يبدا ذلك في اتباع عدة خطوات حتى يقوم بذلك، أحيانا قد لا يجد المستخدم خيار حذف الحساب بسهولة، في مقال اليوم من ابداع سوفت نقدم لكم طريقة لـ حذف أي حساب موقع او خدمة على الانترنت في خطوتين.

موقع JustDeleteMe لحذف أي حساب على الانترنت بسهولة

في موقع JustDeleteMe تم جمع الروابط المباشرة لحذف الحساب الخاص بأشهر المواقع والخدمات على الانترنت من قبل مطوري الموقع، وقاموا بإطلاقها بالموقع واتاحتها بضغطة زر واحده مجانا للجميع.

كيفية حذف حسابك على أي موقع بضغطة زر واحدة

الآن إذا أردت أن تحذف حسابك على أي موقع أو خدمة، توجه إلى موقع JustDeleteMe وفي صندوق البحث اكتب اسم الموقع أو الخدمة، يمكنك النقر على اسم الخدمة أو الموقع بنتيجة البحث لتفتح رابطا مباشرا؛ تلك الروابط تأخذك إلى إجراءات حذف الحساب على موقع الخدمة مباشرة.

كيفية حذف حساب في المواقع التي لا توفر روابط مباشرة

كيف احذف حسابي على تيك توك
بالنسبة للمواقع التي ليس لديها روابط مباشرة لحذف الحساب مثل حساب تيك توك، حينها على موقع JustDeleteMe يوجد زر مرفق لنتيجة البحث اسمه SHOW INFO، وعند النقر عليه سوف يقدم لك خطوات حذف الحساب.
يعتمد موقع JustDeleteMe على نظام ألوان وذلك لتصنيف المواقع والخدمات من حيث صعوبة حذف الحساب، وستجد أن قلة من المواقع التي لا توفر روابط مباشرة مصنفة باللون الأحمر، والذي يعني أنه من الصعب حذف الحساب عادة إلا بالتواصل مع خدمة العملاء، لذا الموقع يوفر الرابط المباشر للتواصل مع خدمة العملاء.
google-playkhamsatmostaqltradent