recent
أحدث المواضيع

حماية خصوصية هاتفك أفضل تطبيقات الحماية ومكافحة الفيروسات

أفضل تطبيقات أندرويد لـ حماية و مكافحة الفيروسات في 2021 | إبداع سوفت احمي هاتفك الان

أفضل تطبيقات الحماية ومكافحة الفيروسات


أفضل تطبيقات الأندرويد ال7تي تعمل على حماية المستخدم


مرحبا بكم حماية خصوصية هاتفك في المقام الأول هي مسؤوليتك ، ونحن في مدونة ابداع سوفت بدورنا تقدم لكم أربعة من افضل التطبيقات التي تعمل على الحماية تماماً.

أفضل 4 تطبيقات لحماية هاتفك من الفيروسات 2021


في هذه المقالة نقدم لكم أفضل التطبيقات التي تعمل على حماية المستخدم الحماية الكاملة مع توفير رابط تحميل كل تطبيق مجانا

AhnLab V3


البداية مع تطبيق AhnLab V3 ها التطبيق له القدرة على كشف و منع البرامج الضارة والفيروسات بدقة كبيرة، وقد حصد أعلى مرتبة في مختبرات الحماية، AhnLab V3 يعمل على مراقبة وإجراء مسح لجميع التنزيلات والكشف عن عناوين مواقع التصيّد ومن ميزات التطبيق انه لا يؤثر على البطارية.

تحميل تطبيق AhnLab V3 لحماية هاتفك من البرامج الضارة والفيروسات


Bitdefender Security

تطبيق Bitdefender Security يعتبر واحد من اهم التطبيقات الأمنية الأكثر موثوقية وقد حصل التطبيق على أعلى تصنيف في اختبارات الكشف عن البرمجيات والملفات الخبيثة يمتاز بدقة المسح وسرعة الفحص اثناء التصفح والتحذير حول مواقع التصيّد او الروابط الخبيثة وخاصية مسح البريد الالكتروني.

تحميل تطبيق Bitdefender Security للـكشف عن البرمجيات والملفات الخبيثة


Kaspersky

كاسبر سكاي يعد واحد من افضل تطبيقات الحماية حيث يحتوي على محرك بحث لمكافحة الفيروسات القوية ومسح المواقع التي تزورها وتحذيرك من الخوض في موقع ما وحماية ملفاتك الخاصة من أعين المتطفليين ويمتاز بخاصية مسح البيانات الشخصية عن بعد في حال سرقة او فقدان الهاتف.

تحميل تطبيق كاسبرسكاي لــ مكافحة اقوي الفيروسات وتوفير الحماية القصوى لهاتفك


McAfee

برنامج McAfee يقدم حمايه دقيقه فضلًا عن تعزيز أداء الهاتف و الحمايه القصوى من البرمجيات الخبيثة و مكافحة البرامج الضارة و إزالة الفيروسات. وما يميز التطبيق عن غيره: ميزة النسخ الاحتياطي و استعادة البيانات وأيضا يأتي مع خاصية مانع المكالمات SIM وتصفية الاتصالات والمكالمات الغير مرغوبه.

تحميل تطبيق McAfee لـ حماية هاتفك من البرمجيات الخبيثة وازالة الفيروسات


ختاماً: ولكيلا تقع ضحيه نتمنى أن يساعدك هذا المقال في اختيار أفضل تطبيق لــ مكافحة الفيروسات و البرمجيات الخبيثة والضارة.
google-playkhamsatmostaqltradent