recent
أحدث المواضيع

افضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد مجانا بدون برمجة

افضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد مجانا وبدون خبرة


افضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد مجانا وبدون خبرة
مواقع إنشاء التطبيقات مجانا


إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا و بكل سهولة

اذا كنت صاحب مدونة او موقع او تملك متجر الكتروني فاكيد انك ستحتاج الى تطبيق خاص بمدونتك او متجرك ولكن انت لست مبرمج او لديك الخبره الكافيه في مجال برمجة التطبيقات في هذه الحالة تبدا بالبحث وطرح اسئله كثيره منها:
- كيف اقوم بعمل تطبيق وانا لا املك اي خبرة في مجال البرمجة؟
- كيفية تصميم تطبيقات الهواتف الهواتف الذكية مجانا؟
- ماهي أفضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد ؟
- كيف إنشاء تطبيق خاص بي؟
- اريد تطبيق مجاني خاص بمدونتي؟
- كيفية صنع تطبيقات الهواتف الذكية مجان؟
مواقع إنشاء التطبيقات هي الحل والتي بدروها تساعدك في إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا، في هذا المقال نجيب على اسئلتك ونقدم لك مجموعة من أفضل المواقع التي تسمح لك بتصميم تطبيق بكل سهولة.

افضل مواقع صنع تطبيقات للهاتف مجانا وبدون خبرة

اليوم اصبح بإمكانك صنع تطبيق اندرويد اذا كنت ترغب في ذلك بطريقة سهلة وخلال وقت سريع وذلك من خلال مواقع اونلاين متخصصة في هذا المجال وتوفر لك الميزات التى تحتاجها في هذا العمل.

ميزات مواقع صنع التطبيقات مجانا

بساطة العمل كل ماعليك فعله اختيار الواجهه الاقسام والايقونات والباقي يقوم بها الموقع تلقائيا وبعدها تحميل التطبيق على جهازك.
هذه المواقع تعد بئية عمل كاملة لصنع و بناء تطبيقات الهواتف الذكية سواء لاجهزة الاندرويد او الاجهزة العاملة بنظام ios من ابل.
توفر لك المال ولاتحتاج الى شركة تصميم او مبرمج ليصمم لك تطبيقك الخاص يمكنك عمل ذلك بسهولة.
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا للربح منها اذ يمكنك من خلال هذا المواقع ربط حساب admob الخاص بك لعرض الاعلانات على التطبيق والربح منه.
ومن اهم ميزات مواقع انشاء التطبيقات وبعد الانتهاء من تعديل التطبيق يمكنك نشره مباشرة في أحد متاجر التطبيقات الشهيرة مثل play store او apple store وغيرها من متاجر رفع التطبيقات.

افضل مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد Android مجانا

اليك أفضل المواقع والمنصات الإلكترونية التي تمكّنك من صنع تطبيق هاتف بعدة خطوات بسيطة، و خلال دقائق معدودة وهي كمايلي:
أفضل 5 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا و بكل سهولة
الموقع الاول
موقع iBuildapp وهو عبارة عن منصة لإنشاء وبناء و استضافة و ادارة التطبيقات يعمل بطريقة سهلة و مبتكرة حيث يضم العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك العمل عليها بشكل سهل ، كما يمكنك صناعة تطبيقات الاندرويد والايفون من خلال هذا الموقع.
الموقع الثاني
موقع Appypie لانشاء تطبيق اندرويد خاص بك حيث يأتي بواجهة مستخدم بسيطة مما يجعل التعامل معه سهل وبدون أي تعقيدات ، كما يحتوي الموقع على العديد من الادوات التي تساعدك بداية من بناء تعديل تطبيقك الى نشره على متاجر التطبيقات الشهيرة.
الموقع الثالث
موقع Buildfire ايضا هذا الموقع يضم واجهة استخدام بسيطة وجذابة ، اذ يسهل عليك الوصول الى كافة الأدوات المتاحة في الموقع لمساعدتك في بناء تطبيقك الخاص.
الموقع الرابع
موقع Appinstitute موقع اخر مميز لصنع التطبيقات وعند التسجيل فيه ستجد الكثير من القوالب الجاهزة لنماذج التطبيقات كالمجلة والطبخ والاخبار والخرائط ونماذج لتطبيقات عرض الصور والربح منها ، وايضا يحوى الموقع العديد من نماذج الالعاب والالغاز.
الموقع الخامس
موقع Appsgeyser ويعد اقوي مصمم التطبيقات اذ يحتوي على الكثير من نماذج التطبيقات الجاهزة ، ويعتبر بيئة متكاملة لبناء تطبيقك بطريقة سهلة وسريعه فقط بعد التسجيل في الموقع سيصبح بإمكانك تصميم تطبيقك بسهولة وخلال دقائق.
google-playkhamsatmostaqltradent