recent
أحدث المواضيع

أفضل مواقع جرافيك مجانية للمصممين

الصفحة الرئيسية

أفضل 8 مواقع مهمة لكل مصمم جرافيك مجانا


أفضل 8 مواقع لمصادر تصميم الجرافيك المجانية
 

مواقع مجانية مهمة جدا لأي مصمم جرافيك 

افضل مواقع تصميم الجرافيك المجانية ، المصمم يعتمد في عمله على عدد كبير من المصادر المتجددة، التي تفتح له آفاق جديدة من الأفكار وتسهّل عليه خطوات كثيرة في أداء عمله، ويعتمد المصمم بشكل أساسي على الكثير من الأدوات التي توفّر له الصور بأشكالها المختلفة والأيقونات والخلفيات، وأفضل هذه المصادر هي المواقع المجانية أونلاين وهذا ما سنقدّمه لك في هذه المقالة، هذه أهم 8 مواقع لكل مصمّم تساعد على العمل باحترافية وتوفر عليه الكثير من الوقت والجهد.

8 مواقع مجانية لا يمكن أن يستغني عنها المصمم 

مجموعة من أفضل المواقع والمصادر المهمة لمصممي الجرافيك - افضل 8 مواقع يحتاجها كل مصمم :
1- موقع free3dicon - يحتوى على مكتبة ضخمة من الصور والايقونات 3D وتقدر تحملها بصيغ متعددة مجانا.
2- موقع storyset - الموقع يوفر لك رسومات متنوعة كصور png وملفات فيكتور ويمكنك تحميلها مجانا.
3- موقع colorlisa - موقع جميل يمكنك من خلاله تنزيل الألوان والتدرجات لجميع الألوان وبأشكال مختلفة وبشكل مجاني ويعتبر من أهم المواقع التي يحتاجها كل مصمم في مختلف المجالات.
4- موقع inspirationde- موقع يساعد كل مصم جرافيكس على توليد الأفكار والإستلهام ويقدم لك أفكار احترافية متعددة لأي تصميم تبحث عنه.
5- موقع all free download - من اهم المواقع لتنزيل ملفات الفيكتور والصور بعدد غير محدود مفتوحة قابلة للتعديل والاضافات ويتيح لك تحميلها مجانا.
6- موقع freeject - يحتوي الموقع على خامات وتأثيرات جاهزة للنصوص باستخدام فوتشوب، حيث يمكنك تحميلها مجانا واستخدامها في تصميماتك.
7 - موقع mockupsforfree - يحتوى هذا الموقع على ملفات موك أب وما يميزه عن غيره من مواقع التصميم هو أنه يمكنك تجربة الموك أب داخل الموقع اونلاين قبل تنزيلة واستخدامه في عملك.
8- موقع logopond - من أفضل المواقع التي تعطيك استلهام لتصميم الشعارات حيث يحتوي على ألاف الشعارات وأيضا يمكنك استخدامها والتعديل عليها.

مواقع جرافيك مجانية 

في نهاية المقال كانت هذه قائمة من أفضل مواقع جرافيك مجانية تساعدك في أعمال التصميم ، وتعتبر مرجع لكل مصمم جرافيك يريد الحصول على ملحقات أو موارد وأدوات لتصميماته لإنجازها بأقل وقت وجهد وبشكل احترافي.
google-playkhamsatmostaqltradent