recent
أحدث المواضيع

افضل تطبيقات حفظ حالات الواتس اب على الاندرويد و الايفون

أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الأندرويد و الآيفون لازم تستخدمهم 

حفظ حالات الواتس اب في معرض الصور، تحميل حالات الواتس الصور والفيديو، تنزيل حالات الواتس اب على جهازك، مشاركت حالات واتساب مرة اخرى أصدقائك - مشاركاتها حالة على مواقع التواصل
حفظ ستوري الواتس اب


تحميل حالات واتساب على الاندرويد - حفظ حالات الواتساب للايفون 

الواتساب الرسمي لايوفر إمكانية تحميل الحالات، وبالتالي يمكن الاستعانة بأحد التطبيقات المتوفرة لحفظ حالات الواتس اب و الاستوري بالحالة التي تريدها لديك، ومن ثم ارسالها لأصدقائك، أو إعادة نشرها على حسابك الواتساب ، أو نشرها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام او غيرة. 

كيفية حفظ حالات الواتساب؟ 

يوجد هناك العديد من تطبيقات للاندرويد والايفون التي يمكن من خلالها تنزيل حالات الواتس اب ، وحفظ الستوري بجهازك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو، وفي هذا المقال سوف تجد الأجابة على هذا السؤال كيف احفظ الحالات في الواتس ؟ يمكنك ذلك من خلال قائمة من أهم التطبيقات المجانية لحفظ الحالات والستوري على الهاتف الاندرويد وجهاز الايفون. 

افضل تطبيقات حفظ حالات الواتس اب على اندرويد وايفون 

هذه مجموعة من التطبيقات المجانية والمتخصصة بتحميل برنامج حفظ ستوري الواتس من الحالات على الواتساب لديك على الهاتف الايفون و الاندرويد,

تطبيق Status Saver For Whatsapp لحفظ ستوري واتس آب للآيفون والأندرويد 

تطبيق جدا مفيد يتيح لك حفظ قصص من الواتس آب وكل ماعليك هو تسجيل حسابك في واتس آب في البرنامج ثم البدء في تحميل وتنزل القصص منه وحفظها مباشرة في أستوديو هاتفك. 
تحميل برنامج حفظ ستوري الواتس للايفون 
تنزيل أفضل برنامج لتحميل حالات الواتس للأندرويد 

تطبيق whatsaga افضل تطبيق وضع فيديو طويل في حالة الواتس للايفون والاندرويد 

إذا كان عندك مقطع فيديو طويل وتريد مشاركاته على واتساب في الحالات ياخذ منك وقت وجهد بتقسيمه الى عدد من الحالات وكل حاله ٣٠ ثانيه ولاتستيطع نشره بنفس الوقت، لذا اليك ؜تطبيق عبارة عن أداة لمساعدتك على نشر قصص واتس اب أطول من 30 ثانية عن طريق تقسيمها إلى أجزاء من مقاطع الفيديو التي يبلغ طولها 29ثانية ومشاركتها كلها مرة واحدة وفي نفس اللحظة، كما يمكنك من خلال هذا تطبيق whatsaga تنزيل حالات الواتس اب وحفظها الى جهازك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو . 
تنزيل برنامج وضع فيديو طويل في حالة واتس اب
للتحميل: 

تطبيق حفظ حالات الواتساب - تحميل حالات واتس اب 

أفضل تطبيق والذى يمكنك من خلاله: 
- حفظ حالات الواتس اب في معرض الصور - تحميل حالات الواتس الصور والفيديو - تنزيل حالات الواتس اب على جهازك - امكانية مشاركتها مرة اخرى أصدقائك - أيضأ يمكنك مشاركاتها على جميع مواقع التواصل. 
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا
google-playkhamsatmostaqltradent