recent
أحدث المواضيع

تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على أجهزة الاندرويد والايفون

طريقة تنزيل مقاطع فيديو انستغرام على اجهزة اندرويد وايفون 


طريقة تنزيل مقاطع فيديو انستغرام على أجهزة اندرويد وايفون
تنزيل مقاطع فيديو انستقرام


حفظ مقاطع فيديو انستقرام على أجهزة الاندرويد والايفون 

انستقرام منصة وشبكة إجتماعية مشهورة وخصوصا بين الشباب والمنصة تدور حول إلتقاط اللحظه من بصورة أو فيديو ومشاركتها مع الاصدقاء والعائلة، أي أن تطبيق انستغرام يعتمد على الصور والفيديو وعند تصفح المحتوى كثيرا من المستخدمين يريدون تنزيل صور أو مقاطع فيديو نالت إعجابهم للاحتفاظ بها والإطلاع عليها في اي وقت او اعادة مشاركتها على شبكات التواصل الإجتماعي, هنا في انستغرام تنزيل الفيديو او الصور مقيد لايمكن تنزيلها فقط انستقرام يوفر ميزة وهي خيار وضع الصورة او مقطع الفيديو كاشارة للرجوع اليها ولكن إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت لايمكن الوصول الي مقاطع الصور والفيديو المحفوظة على تطبيق instagram . لهذا مقالة اليوم من إبداع سوفت نقدم لكم من خلالها طريقة تحميل مقاطع الفيديو والصور من منصة إنستجرام على الهواتف الذكية آي-فون و أندرويد وأجهزة الكمبيوتر. 

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Instagram على Android وأجهزة iPhone 

إنستقرام طريقة تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام كما ذكرنا إن إنستقرام لايوفر خيار تنزيل مقطع فيديو معين أو صورة ، ألا انه يوجد طرق يمكن من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك وأيضا تحميل الصور، وسوف نستعرض معكم اسهل وابسط طريقتين لعمل ذلك وهي : 
أما عن طريق تحميل تطبيق انستقرام معدل بديل عن التطبيق الرسمي والذي يمكنك من خلاله تنزيل صور ومقاطع فيديو انستقرام بشكل مباشر، 
او عن طريق بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو على جهازك. 

طريقة تنزيل مقاطع فيديو Instagram للاندرويد

حفظ وتنزيل مقاطع فيديو انستقرام على جهازك الاندرويد يتم بهذا الطريقتين:- 
الأولى عن طريق تنزيل تطبيقات بديله لتطبيق انستقرام الاصلي ويمكنك تحميلها عن طريق هذا الرابط رابط تحميل تطبيق إنستقرام بلس الذهبي أفضل تطبيق بديل لبرنامج انستا الرسمي .
الثانية تنزيل مقاطع فيديو إنستجرام على أجهزة الاندرويد عن طريق التطبيقات وتتم هذه الطريقة بعدد من الخطوات وهي كما يلي:
  1. قم بتنزيل وتثبيت هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك رابط التحميل ” Video Downloader for Instagram ” .
  2. أفتح تطبيق انستقرام وأبحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك.
  3. اضغط على النقاط الثلاث على الجانب الأيمن من الفيديو في الجزء العلوي بتظهر لك قائمة من عدة خيارات.
  4. الخطوة التالية اختر “نسخ الرابط” ومن ثم العودة إلى أداة تنزيل الفيديو لتطبيق انستكرام.
  5. بعد ذلك وبمجرد فتح التطبيق ، قم بلصق الرابط الذي نسخته من انستجرام في المساحة الفارغة المتوفرة في أداة التنزيل وهكذا يتم الآن تنزيل الفيديو على جهازك.
بعد معرفة شرح طريقة تنزيل الفيديو والصور من انستقرام وتحميله على جهازك يمكنك خلال التطبيق نفسه إعادة نشر الفيديو بالانتقال إلى خيار “إعادة النشر” ثم الاختيار من “الخلاصة” و “القصص” حسب رغبتك في النشر على صفحتك في منصة تبادل الصور والفيديو الشهيرة Instagram. 

كيفية تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على أجهزة ايفون iOS 

تنزيل فيديوهات الانستا للايفون تتم عن طريق تطبيقات متخصصة بذلك فقط لانه لايوجد تحميل انستقرام بلس للايفون او تنزيل انستقرام بلس الذهبي للايفون بديل الرسمي بسبب سياسة شركة آبل التى لاتسمح بإستخدام التطبيقات المعدلة على نظامها على عكس هواتف الأندرويد,
طريقة حفظ مقاطع فيديو Instagram على جهاز الايفون 
تنزيل مقاطع فيديو Instagram على اجهزة Ios عن طريق إستخدام افضل تطبيق مجاني تنزيل الصور والفيديو للايفون وتتم الطريقة بهذه الخطوات:
  1. قم بتنزيل التطبيق المجاني ” Regrammer ” على جهازك رابط التنزيل إضغط هنا .
  2. اذهب الى تطبيق انستكرام بجهازك ثم انتقل إلى فيديو Instagram والمراد تنزيله .
  3. قم الآن بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو من خلال النقر على النقاط الثلاث بالاعلي في الركن الأيمن من الفيديو .
  4. افتح تطبيق Regrammer الذي تم تنزيله، ألصق الرابط واضغط على “Preview” ، يتم الآن تنزيل الفيديو على جهازك الآيفون.
بعد تحميل التطبيق وتنزيل الفيديو الذي تريدها من انستقرام يمكنك بسهولة إعادة نشر الفيديو على شبكة Instagram كمنشور أو قصة لصفحتك حسب ماتريد النشر عن طريق الانتقال إلى الخيار “Repost” المتوفر في الأسفل.
في الختام من خلال هذا الخطوات يمكنك تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على أجهزة الايفون والاندرويد، إذا استفدت من هذا المقالة لاتنسى مشاركتها لأصدقائك أيضأ اذا كان لديك طريقة أخرى شاركنا إياها بالتعليقات.
google-playkhamsatmostaqltradent