recent
أحدث المواضيع

كيفية معرفة من قام بحظرك في الواتس اب وطريقة إلغاء الحظر

كيفية معرفة من قام بحظري في الواتساب وطريقة إلغاء الحظر


كيفية معرفة من قام بحظرك في الواتس اب وطريقة إلغاء الحظر


الحظر على واتساب 
واتساب تطبيق مجاني بالكامل ومتعدد الوظائف ويعتبر أشهر تطبيقات التراسل على مستوى العالم ويتمتع تطبيق واتس اب بالتشفير التام لجميع المحادثات سواء كانت محادثات كتابية او مكالمات صوتية ومرئية، موضوعنا اليوم هو عن الحظر على الواتس اب. 

ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺤﻈﺮ ﺃﻭ ﺍﻟـ Block ﻋﻦ ﻣﻦ ﻗﺎﻡ ﺑﺤﻈﺮﻙ ﻓﻲ ﻭﺍﺗﺲ ﺍﺏ 

قد يتعرض شخص ما إلى حظر الواتساب من قبل شخص آخر لأي سبب كان سواء كانت مشاكل بين الشخصين أو التعرض لمضايقات او معاكسات اراقام مجهولة عندها يقوم البعض بالبحث عن طريقة لتجاهل مثل هذه المضايقات والتخلص من الشخص المزعج وووضعه على الحظر في واتساب وبالطبع هذه خاصية جيدة وهذا يعتبر الجانب الإيجابي، ولكن هناك الجانب الأخر وهو الجانب السي لحظر شخص على واتساب، مثل الحظر الذي يحدث نتيجه سوء فهم بين صديقين أو لحظة غضب فبعد إن تهدأ الامور كل شخص يعيد حساباته وتفكيره ويريد توضيح وتصفية الخلافات بينه وبين صديقه ولكن بنفس الوقت يجد ان الآخر قد وضعه في قائمة حظر واتساب ولايستطيع محادثتة . 
عند هذا النقطة يأتي موضوع هذه التدوينة من موقع ابداع سوفت وهو فك الحظر من على واتساب وسوف نستعرض لكم طريقة نافعة وجيدة وهي طريقة الغاء الحظر عن الواتساب لشخص قام بحظرك وتريد إن تحادثه وتوضح له سوء الفهم وتصفية الخلافات فيما بينكم وعودة المياه الى مجاريها، ولكن قبل ذلك سوف نستعرض معكم توضيح لمعرفة كيف تعرف بأن شخص قام بوضع رقمك على قائمة حظر واتساب. 

ﺷﺮﺡ ﻛﻴﻔﻴﺔ إﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺤﻈﺮ ﺃﻭ ﺍﻟـ بلوك ﻋﻦ ﻣﻦ ﻗﺎﻡ ﺑﺤﻈﺮﻙ ﻓﻲ ﻭﺍﺗﺲ ﺍﺏ whatsapp

قبل شرح كيفية الغاء الحظر في واتساب دعنا نوضح لك كيف تعرف إن شخص معين قام بوضع رقمك على الحظر بواتساب: 

التعرف على الشخص الذي قام بحظرك 

لمعرفة إن رقمك محظور في واتساب من قبل أحد الأشخاص والتاكد من ذلك:
  • توجه إلى صورة الشخص وإذا لم تجد صورة فغالباً سيكون الحظر ولكن لن يكون هذا السبب الرئيسي ولكن سيصبح واحد من الأسباب .
  • عدم ظهور لك آخر ظهور للشخص فيمكن أيضا أن يكون سبباً من الأسباب وليس سبباً رئيسياً فيمكن للشخص تفعيل خاصية إخفاء أخر ظهور وهي ميزة يوفرها واتساب.
  • عدم ظهور لك أي حالة للشخص فيمكن أن يكون سبباً أيضاً في التعرف على إنه قام بحظرك أم لم يحظرك .
  • عدم ظهور إرسال علامات تأكيد وصول الرسالة في الدردشة فيمكن أن يكون أحد الأسباب لأن يمكن أن يكون ليس لديه إنترنت فإن إستمر لفترة فيعتبر سبب من الأسباب المحتملة .
  • فإن كل هذا حدث فأنه أمر مؤكد ان هذا الشخص قد قام بحظرك على واتساب ولاتستطيع إن تتحدث معه. 

كيف تقوم بإزاله الحظر من شخص قام بحظرك 

فيما تبقي من سطور نأتي إلى لب الموضوع لمقالتنا اليوم وهو كيف تقوم بإزاله الحظر من شخص قام بحظرك فقط أتبع الخطوات التالية:
أولاً توجة إلى الإعدادات في الواتس اب .
ثانياُ قم بالدخول إلى الدردشات .
ثالثاً إضغط على نسخ إحتياطي للدردشات والحفظ على جوجل درايف وإختيار حساب جوجل وإختيار الحفظ عليه والضغط على نسخ إحتياطي (لاتقم بوضع علامة على تضمين مقاطع الفيديو ) وذلك لسهوله النسخ وسرعته وذلك إذا كنت لا ترغب في ذلك .
رابعاً إضغط على كلمة حذف الحساب وذلك عن طريق:- التوجه إلى الإعدادات مرة أخرى لتجد هذا الإختيار وذلك يرجع إلى نظام الواتساب أنه من الغير طبيعي حظر شخص ليس لديه حساب وبذلك ستحذف أيضاً على القائمة الخاصة بالجهات المحظورة عند جميع الأشخاص الذين قاموا بحظرك .
خامساً أدخل إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك ومن ثم التوجه إلى التطبيقات ثم تطبيق الواتساب ومن ثم مكان التخزين وتقوم بالضغط على حذف جميع البيانات .
وأخيراً قم بإعادة إدخال رقمك في تطبيق الواتساب مرة أخرى وتسجيل حساب جديد على تطبيق واتس اب، ثم سيطلب منك إسترداد البيانات وذلك للنسخة الإحتياطية الذي قمت بحفظها سابقاً . 

ثم بعد ذلك سوف يتم إستعادة كافة البيانات من النسخ الاحتياطي الذي قمت به وأيضاً إلغاء الحظر من عند الشخص الآخر الذي قام بحظر حسابك الواتساب.
google-playkhamsatmostaqltradent