recent
أحدث المواضيع

أفضل البرامج لاستعاده بياناتك ملفاتك المحذوفة للكمبيوتر مجانا recover hard desk files

أفضل البرامج لاستعاده بياناتك ملفاتك المحذوفة للكمبيوتر مجانا recover hard desk files

مرحبا بكم مجددا زوار موقع ابداع سوفت التقني اليوم سوف ننشر لكم في موضوع افضل البرامج لاستعادة بيانات الأقراص الصلبة مع روابط لتحميل هذه البرامج مجانا:

أفضل 8 برامج لاستعاده بيانات الأقراص الصلبة:

1. برنامج DiskDigger

يمكن لبرنامج DiskDigger استعادة الملفات المحذوفة من معظم أنواع الوسائط التي يمكن للكمبيوتر قراءتها وتشمل الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة والأقراص المضغوطة وأقراص DVD والأقراص المرنة وهي أداة استعادة بيانات بسيطة وسهلة الاستخدام.
تم تصميم تطبيق DiskDigger لاستعادة الملفات من أي نوع من الوسائط التي يمكن للكمبيوتر قراءتها يعمل DiskDigger عن طريق مسح كل قطاع من وسائطك بدقة بحثًا عن آثار للملفات.

تحميل برنامج DiskDigger لاستعاده الملفات المحذوفة 



2. برنامج Disk Drill

يوفر برنامج Disk Drill استعادة البيانات مجانا بحد أقصى 500MB يقوم Disk Drill بمسح البيانات المفقودة والكشف عن الملفات القابلة للاسترداد من أي وسائط يمكن الوصول إليها محركات الأقراص الصلبة سواء الداخلية أو الخارجية بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB.
يمكن لـ Disk Drill إنجاز استرداد الملفات مجانًا من مجموعة كبيرة من أنظمة الملفات بما في ذلك NTFS وFAT32 وEXT وHFS يمكن استعادة جميع المستندات المفقودة بما في ذلك الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغير ذلك الكثير بسرعة وسهولة.

تحميل برنامج Disk Drill لاستعاده الملفات المحذوفة مجانا 



3. برنامج TestDisk

TestDisk هو برنامج استعادة البيانات مجانا تم تصميمه بشكل أساسي للمساعدة في استرداد الأقسام المفقودة وجعل الأقراص غير التمهيدية قابلة للتمهيد مرة أخرى عند حدوث هذه الأعراض بسبب البرامج المعطلة أو خطأ بشري مثل حذف جدول التقسيم عن طريق الخطأ ويمكن من خلال البرنامج ايضا:
  • أيضاً استعادة FAT32 قطاع التمهيد من النسخة الاحتياطية
  • ‏إعادة بناء قطاع التمهيد FAT32.
  • وإصلاح جداول FAT.
  • وإعادة إنشاء قطاع التمهيد NTFS.
  • واسترداد قطاع التمهيد NTFS من النسخة الاحتياطية.

 تحميل برنامج TestDisk لاستعاده الملفات المحذوفة 



4. برنامج Recuva

برنامج Recuva يسترد الملفات من جهاز الحاسوب الخاص بك ويندوز ويمكن لـ Recuva استرداد الصور أو الموسيقى أو المستندات أو مقاطع الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع آخر من الملفات التي فقدتها.
بخلاف معظم أدوات استرداد يمكن لـ Recuva استرداد الملفات من محركات الأقراص التالفة أو المهيأة حديثًا.
مسح عميق للملفات المدفونة بالنسبة إلى تلك الملفات التي يصعب العثور عليها فإنه لديه وضع تفحص عميق متقدم للعثور على أي أثر للملفات التي قمت بحذفها.

تحميل برنامج Recuva لاستعاده الملفات المحذوفة 



5. برنامج Softtote Free Data Recovery

نسخة مجانية من هذا البرنامج تمكنك من استرداد أكثر من 1GB من البيانات أداة استعادة البيانات قوية وبسيطة حتى الآن لنظام التشغيل Mac مع برنامج Softtote Mac Data Recovery يمكنك استعادة الملفات الشائعة bmp وjpg وpng وtif وmp3 من القرص الصلب الداخلي.
على عكس برامج الاستعادة المجانية الأخرى لا يوجد حد لحجم الاسترداد يمكن استرداد بيانات 1 جيجابايت فقط مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استعادة البيانات المفقودة بغض النظر عن حجمها والأكثر من ذلك فهو يمتلك أيضًا القدرة على معاينة الملفات التي تم العثور عليها.

تحميل برنامج Softtote Free Data Recovery لاستعاده الملفات المحذوفة



6. برنامج Wise Data Recovery

Wise Data Recovery برنامج مجاني لاستعادة البيانات والصور الفوتوغرافية والمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك من محركات الأقراص المحلية أو القابلة للإزالة مجانًا.
وأيضاً لحل مشاكل فقدان البيانات سواء قمت بحذف بعض الملفات عن طريق الصدفة أو قمت بتهيئة محرك أقراص أو واجهتك تعطل النظام وفقدت بعض الملفات يمكن استعادة الملفات المفقودة من القرص الصلب محرك الأقراص الصلبة الخارجي محرك USB بطاقة الذاكرة الكاميرا الرقمية الهاتف المحمول.
وباستخدام خوارزمية متقدمة يستطيع Wise Data Recovery إنهاء عملية الفحص في ثوانٍ مما يوفر لك الكثير من الوقت يمكنك أيضًا اختيار أنواع ملفات الاسترداد أو الكتابة بالكلمات الرئيسية قبل إجراء المسح الضوئي لتضييق نطاق نتائج البحث وتوفير المزيد من الوقت.

تحميل برنامج Wise Data Recovery لاستعاده الملفات المحذوفة 



7. برنامج EASEUS

‏EASEUS Deleted File Recoveryعبارة عن برنامج مجاني تم تصميمه لاستعادة الملفات المحذوفة من جميع أنواع الوسائط مثل محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص المرنة والوسائط الذكية وFlash المضغوط وMemory Stick والأنواع الأخرى من الوسائط القابلة للإزالة.
قد لا يكون برنامج EASEUS أفضل برنامج لاستعادة بيانات محركات الأقراص الصلبة متاحًا عبر الإنترنت ولكنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.

تحميل برنامج EASEUS لاستعاده الملفات المحذوفة



8. برنامج DMDE

برنامج DMDE للبحث عن البيانات وتحريرها واستردادها على الأقراص وللمعلوميه قد تستعيد بنية الدليل وملفاته فقط في بعض الحالات المعقدة من خلال استخدام خوارزميات خاصة عندما يتعذر على البرامج الأخرى المساعدة.

تحميل برنامج DMDE لاستعاده الملفات المحذوفة

google-playkhamsatmostaqltradent