recent
أحدث المواضيع

تحميل أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا Duplicate File Finder & Remover

تحميل أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا أحدث اصدار 2020 


تحميل أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا أحدث اصدار 2020

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة ابداع سوفت التقنية من ضمن سلسة دروس وبرامج ابداع سوفت في مجال الكمبيوتر نقدم لكم اليوم حل لمشكلة نعاني منها جميعا وهي مشكلة وجود مجموعة كبيرة جدا من الملفات المكررة الزائدة، والتي تأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب والتي ايضا تتسبب ببطء الكمبيوتر وبطء نظام التشغيل ويندوز، ولحل مشكلة كثرة تكرار الملفات نقدم لكم برنامج مخصص لهذا الأمر ويساعدك ايضا في تنظيم حاسوبك وجعله خفيف وسريع. 

بشكل عام إن تنظيف وتنظيم جهاز الكمبيوتر لديك بنظام Windows بانتظام أمر يستحق القيام به بل واجب القيام به بشكل دوري وعند القيام بهذه المهمة يدويا يمكن أن تستغرق هذا العملية وقتا طويلا، لأن هناك الكثير من الملفات والصور والمستندات ومقاطع الفيديو.

هناك العديد من الأدوات والبرامج Duplicate File Finder & Remover المتاحة مجانا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows 10 و8 و7 لحل هذا المشكلة ولمساعدتك في جعل المهمة أسهل وأسرع.

عند استخدام أحد هذه البرامج المخصصة للبحث عن الملفات المكررة، يمكنك بكل سهولة تحديد وحذف الملفات المكررة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وملفات الوسائط الأخرى لتحرير مساحة على القرص وتنظيم مستنداتك بشكل أفضل، وتسريع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

كيفية البحث وحذف الملفات المكررة في جهاز الكمبيوتر:


أسرع وأسهل طريقة لتحديد مكان وحذف الملفات المكررة هو استخدام برنامج Duplicate Files Fixer ونتابع في هذا الموضوع ميزات البرنامج وطريقة عمله ورابط تحميل البرنامج مجانا.

برنامج Duplicate Files Fixer


Duplicate Files Fixer يعتبر تقريبا من افضل الادوات الممتازة والمجربة للعثور على الصور المكررة ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وملفات الوسائط المتعددة الأخرى وحذفها دون تعب او بذل مجهود.

مميزات برنامج Duplicate Files Fixer:


  1. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يدعم التحديد والبحث الدقيق عن الملفات المكررة.
  3. يدعم كل من أجهزة التخزين الداخلية والخارجية.
  4. يدعم خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت للكمبيوتر.
  5. يتميز البرنامج عن غيره بانه يسمح لك بإنشاء نسخة احتياطية من الملفات قبل حذفها.
  6. يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز: ويندوز 10/8/7 / Vista وXP.
  7. يمكنك تفعيل خيار حذف الملفات المكررة دفعه واحده بضغطة زر.

من خلال الإعدادات المتقدمة للبرنامج يمكنك إضافة او استبعاد ملفات او مجلدات خلال عملية البحث ويمكنك أيضا المسح والبحث عن الملفات المتكررة على أساس التاريخ والوقت والحجم وأيضا يمكنك البحث في الملفات المخفية. 

كيفية استخدام برنامج Duplicate Files Fixer للبحث عن الملفات المكررة وحذفها؟


طريقة عمل البرنامج كالتالي:

  • أولا قم بتثبيت Duplicate Files Fixer على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • ثانيا بعد التثبيت وفتح البرنامج أضف وحدد الملفات او المجلد او القرص الذي تريد مسحه للعثور على الملفات المكررة. يمكنك أيضا استخدام ميزة السحب والإفلات لإضافة ملفات أو مجلدات محددة.
  • ثالثا انقر على زر المسح بحثا عن التكرارات لبدء المسح السريع للملفات، وعند الانتهاء سيتم عرض النتائج في البرنامج كمجموعة وذلك لمراجعتها بسهولة واختيار ما سوف يتم حذفه من نتائج البحث.

يتميز البرنامج بوجود خيار وضع علامة تلقائية للسماح لـ Duplicate Files Fixer، للقيام بالبحث وتحديد وحذف الملفات المكررة بشكل تلقائي نيابة عنك وهي ميزة رهيبة وخصوصا عند وجود الكثير من الملفات. 

تحميل برنامج Duplicate Files Fixer


رابط تحميل أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا أحدث اصدار 2020 


google-playkhamsatmostaqltradent