recent
أحدث المواضيع

العد التنازلي لتوقف WhatsApp واتس آب على هذه الهواتف | تأكد هل هاتفك من ضمنها

تطبيق المراسلة الشهير واتساب whatsapp يزف أخبارا سيئة لبعض الهواتف بداية العام الجديد 2020




تطبيق المراسلة الشهير واتساب whatsapp يزف أخبارا سيئة لبعض الهواتف بداية العام الجديد 2020


واتساب يتخلى عن هذه الهواتف بحلول فبراير 2020 


أعلن تطبيق واتساب WhatsApp على الهواتف النقالة أنه سيتوقف عن العمل على العديد من الهواتف الذكية بعد 31 ديسمبر 2019 أي ابتدأ من 1 يناير 2020م.

الهواتف التي سيتوقف بها واتساب WhatsApp هي:



- هواتف جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون.

- هواتف اندرويد ذات الإصدار اندرويد 2.3.7.

- أجهزة "آيفون" التي تعمل على نظام التشغيل "أي أو إس 8".

وقد جاء هذا البيان وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تطبيق واتس اب WhatsApp أكد في هذا البيان وقال "لن تتمكن بعد الآن من استخدام جميع أنظمة تشغيل” ويندوز فون “بعد 31 ديسمبر 2019".

وأضاف البيان ان واتساب WhatsApp سيتوقف أيضًا عن العمل على العديد من هواتف أندرويد الذكية وأجهزة "آيفون" في الأشهر المقبلة".

وكما أشار البيان إلى أنه، اعتبارا من 1 فبراير/ 2020، لن يتمكن الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات "أندرويد 2.3.7" أو الأقدم من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

وفي الوقت نفسه، ستتوقف أجهزة "آيفون" التي تعمل على نظام التشغيل "أي أو إس 8" والإصدارات الأقدم من القدرة على إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية اعتبارًا من 1 من فبراير المقبل. 



 كيفية حفظ دردشات الواتساب قبل توقف هاتفك 


إذا كنت تملك أحد هذه الهواتف، ولا تريد أن تفقد كل محادثاتك في 31 ديسمبر، يمكن اتباع طريقة بسيطة إلى حد ما لحفظ سجل الدردشة الخاص، من خلال فتح دردشة معينة، والضغط على Group Info ثم مرّر إلى الأسفل وانقر على “تصدير الدردشة”، وبعد ذلك ستحصل على خيار تنزيل الدردشة مع أو من دون وسائط الى هاتفك الجديد.


قد يعجبك أيضا

google-playkhamsatmostaqltradent