recent
أحدث المواضيع

برامج تحميل الفيديو من الإنترنت | أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك!

أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاخرى على جهازك الأندرويد !



برامج تحميل الفيديو من الإنترنت | أسهل طريقة لتحميل مقاطع يوتيوب على جهاز الأندرويد الخاص بك! TubeMate Download


يوجد طرق عدة وتطبيقات جمه لتحميل مقاطع اليوتيوب بشكل عام وعلى نظام الأندرويد بشكل خاص وما يهمنا في موضوعنا اليوم يخص نظام الأندرويد وماهي اسهل وافضل طريقة لتحميل مقاطع اليوتيوب على اجهزت الأندرويد خاصتنا.

أسهل طريقة هو استخدام التطبيق المشهور لتحميل الفيديوهات تطبيق TubeMate YouTube Downloader وسنتعرف في هذا الموضوع على وصف التطبيق ومميزاته وكيفية عمل التطبيق لتحميل المقاطع مع تقديم لكم روابط مباشرة لسهولة تحميل هذا التطبيق الذي لا غني عنه في أجهزة الأندرويد. 

وصف تطبيق TubeMate YouTube Downloader : 


إن تطبيق TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق يستخدم لتحميل مقاطع الفيديو من على يوتيوب بشكل مباشر الى هاتفك المحمول، فالتطبيق يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو التي ترغب بتنزيلها على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لحفظها ومشاهدتها في أي وقت تشاء. 

اختصاص التطبيق الاساسي هو تحميل المقاطع من موقع اليوتيوب ويمكنك ايضا مشاهدة الفيديو من خلاله وهذا التطبيق يوجد به خاصية تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة, ويمكنك تحميلها بسهولة على عكس باقي التطبيقات في نفس المجال , وليس تحميل الفيديوهات فقط , ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بصيغة mp3. 

ويمكن أيضاً من خلال هذا البرنامج تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, فيمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط وهذه ميزة جيدة بالفعل عند تحميل الأغاني, فمن يريد مشاهدة الكليب عند سماع أغنية جميلة! 


كيفية استخدام تطبيق Tube Mate YouTube Downloader وطريقة تحميل الفيديوهات: 


ما يميز هذا التطبيق عن غيره التي تستخدم لغرض تنزيل الفيديوهات من على يوتيوب ومقاطع التواصل الاجتماعي إن طريقة استخدام هذا التطبيق سهل جدا، حيث انه يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب به او الذي تريد تنزيله عن طريق متصفح الويب وهذا المتصفح موجود على التطبيق نفسه، وعند ظهور الفيديو يظهر لك سهم اخضر والذي سوف تراه في أسفل الشاشة. 

وعند الضغط على السهم تظهر لك شاشة صغيرة فيها خيارات التنزيل صوت او فيديو وعدة خيارات ومستويات مختلفة لدقة الفيديو وتختار الدقة المناسبة لجهازك الذي تدعم هذا التطبيق او حسب وضوح ودقة الرؤية للفيديو الذي تريده وعندها تختار مستوى جودة الفيديو التي تحب ان تختارها لتحميل الفيديو. 

وعند تحميل المقاطع سيتم حفظها مقاطع على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، وبعد ذلك يمكنك نقلها او نسخها من مكان لآخر او من جهاز الي جهاز بسهولة ومشاهدتها اين ما تريد واي وقت تريد. 

عموما إن تطبيق Tube Mate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان ويتميز ايضا بسهولة استخدامه ويمكن لأي شخص او مستخدم عادي استخدامه وتحميل الفيديوهات.


مميزات برنامج تيوب ميت 2019 Tubemate: 


* تطبيق تيوب ميت tubemate هو أشهر أداة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وكذلك مشاهدة المقاطع. 

* التطبيق بكامل ميزاته مجاني تمام تنزيل التطبيق مجاني واستخدامه بكامل ميزاته مجاني.

* يملك هذا البرنامج شعبية كبيرة، بل يعتبر رقم واحد في تحميل فيديوهات اليوتيوب بشكل سهل وبسيط. 

* يتميز التطبيق ببساطة الواجهة وسهولة الاستخدام. 

* تطبيق تيوب ميت tubemate يدعم عدة لغات. 

* تطبيق تيوب ميت tubemate يدعم أيضا التحميل من الفيس بوك، Facebookوتوتير وانستغرام والكثير من المواقع الأخرى. 

* تتوفر بالتطبيق خاصية إيقاف التحميل واستئنافه مرة أخرى فمثلا عند انقطاع النت يمكنك بعد عودت النت استئناف التحميل بسهوله. 

* يمكنك تحميل المقطع بعدة مستويات للجودة سواء عالية أو منخفضة أو متوسطة، ويدعم الصيغة الشهيرة المرئية mp4. 

* التطبيق يدعم كذلك صيغة الصوت mp3 لتنزيل ملفات الفيديو الأغاني والموسيقى الى ملفات صوتيه بصيغة mp3. 

* يتميز عن غيرة سهولة التحميل والاستخدام ضع رابط الفيديو الذي تريد او من خلال البحث عنه من داخل التطبيق واضغط تحميل فقط. 

* سهولة الحصول على مقاطع الفيديو من خلال التطبيق من داخل التطبيق نفسه. 

* سرعة تحميل مقاطع الفيديو المختلفة باي حجم وجودة تريد. 

* يتميز البرنامج بصغر الحجم فلا يتسبب بأي مشكلة في جهازك سواء عند التحميل او عند التثبيت.

قد يهمك ايضا:


تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader تيوب ميتا : 


وبعد ان تعرفت على ميزات التطبيق وطريقة عملة يمكنك تجربته بنفسك واكتشاف المزيد عن هذا التطبيق ولأغني للاندرويدين عن هذا التطبيق الرائع . 

التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي google play لأسباب لا نعرفها تتعلق بخصوصية جوجل بلاي ولكن لاتقلق وفر لك أبداع سوفت وير عدة روابط مباشره لتحميل او تحديث التطبيق على جهازك ويمكنك تحميله بسهوله : 

تحميل تطبيق TubeMate YouTube Downloader لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب مجانا 





google-playkhamsatmostaqltradent