recent
أحدث المواضيع

كيفية عمل نسخة احتياطية من الرسائل النصية SMS لاجهزة الاندرويد واستعادتها او نقلها الى هاتف اخر

تعرف علي كيفية أخد نسخة احتياطية لرسائلك لاستعدتها بعد فقدانها او تغيير هاتفك او لغرض نقلها الى هاتف جديد


تحميل تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS :

في هذا التدوينة نقدم لك تطبيق رائع جداً يقوم بعمل نسخة احتياطية من الرسائل النصية SMS لاجهزة الاندرويد ويقوم ايضا باستعادة تلك الرسائل عند الحاجة لها او اذا اردت نقلها لجوالك الجديد او في حالة اردت عمل ظبط المصنع لهاتفك وبعدها تستعيد جميع رسايلك.


هذا التطبيق هو تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS ، تحتاج من وقت لآخر إلي شراء هاتف جديد وتحتاج أيضاً إلي نسخ الرسائل SMS من هاتفك القديم إلي هاتفك الجديد وربما تحتاج أيضاً في بعض الأوقات إلي إعادة ضبط هاتفك ولكنك تريد ان تقوم باسترجاع رسائلك مرة أخري فكل ذلك تستطيع ان تقوم به عن طريق تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS .

تحميل تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS :


من خلال هذا التطبيق تستطيع نسخ الرسائل SMS من هاتفك القديم إلي هاتفك الجديد او قد ربما تحتاج إلي إعادة ضبط هاتفك ولكنك تريد ان تقوم باسترجاع رسائلك مرة أخري فكل ذلك تستطيع ان تقوم به عن طريق هذا تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS .


تحميل تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS :

ميزات تطبيق تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS :


- يقوم بعمل نسخ احتياطية للرسائل النصية SMS ، والحفظ بتنسيق XML.

- عمل نسخ احتياطي لرسائل الوسائط المتعددةmms .

- عمل نسخ اختياطي ل سجلات المكالمات .

- حفظ النسخه الاحتياطية بتنسيق XML .

- في اعدادت تطبيق SMS Backup & Restore‏ خيار نسخة احتياطية الى الذاكرة الداخلية للهاتف ويعطيك خيارات للتحميل بشكل تلقائيا إلى جوجل درايف Google Drive و دروبكس Dropbox ون درايف OneDrive لحفظ النسخة الاحتياطية واستعادتها في اي وقت تريد على اي هاتف او جهاز من اجهزتك .

- يتميز تطبيق SMS Backup & Restore بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطه ويمكن المستخدم العادي من التعامل مع التطبيق بشكل سلس وسهل.

- خيار جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي بحيث يمكنك مسبقا تحديد وقت معي للنسخ الاحتياطي تلقائيا وبشكل يومي او متكرر حسب الجدولة والوقت المحدد.

- تطبيق SMS Backup & Restore يوجد به خيار لتحديد أي محادثات الذي تريد عمل لها نسخ احتياطي اذا اردت تحديد محادثه فقط او عدد من المحادثات أو الاستعادة ايضا لمحادثه معينه فقط يمكنك اختيار محادثه لاستعادتها .

- ايضا تطبيق SMS Backup & Restore يمكنك من عرض وتحرير في النسخ الاحتياطية المحلية او السحابة الخاصة بك .

- يمكنك البحث عن النسخ الاحتياطية الخاصة بك داخل التطبيق او داخل النسخ الاحتياطيه .

- اهم ميزه لتطبيق تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS هو استعادة او نقل النسخ الاحتياطي من هاتفك إلى هاتف آخر او الى هاتفك الجديد في حالة بدلت هاتفك .

- في التطبيق النسخ الاحتياطيه تنسيقها مستقل عن إصدار Android لايتاثر باصدار الاندرويد بحيث يمكن نقل الرسائل والسجلات بسهولة من هاتف إلى هاتف آخر ، بصرف النظر عن الإصدار برنامج الاندرويد.

- ميزة النقل السريع بين هاتفين عبر WiFi مباشرة .

- تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS يوجد به خاصية مميزة جدا بحيث يمكنك من استعادة جميع الرسائل أو استعادة المحادثات المحددة فقط.

- التطبيق ايضا يوفر لك مساحة في ذاكرة الهاتف من خلال حذف جميع رسائل SMS أو سجلات المكالمات على الهاتف عندما تكون قد اخذت لها نسخ احتياطيه مسبقا .

- ومن ميزات تطبيق تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS يمكنك رفع وحفظ ومزامنة نسخ احتياطية الى البريد الإلكتروني واستعادتها من البريد الإلكتروني في اي وقت ومن اي جهاز .

- ملفات النسخ الاحتياطي المحلي ع الهاتف تكون بتنسيق XML ويمكنك تحويل نسخة XML الاحتياطية إلى تنسيقات أخرى txt مثلا ، ويمكن عرضها أيضا على جهاز الكمبيوتر.

- تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS يمكنك انشاء ملف النسخ الاحتياطي على بطاقة SD.

- تطبيق SMS Backup & Restore‏ فقط استعادة الرسائل مجاني ويعمل بكامل ميزاته.

تحميل تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS :



ملاحظات تطبيق SMS Backup & Restore‏ :

- يمكن لهذا التطبيق SMS Backup & Restore‏ فقط استعادة الرسائل وسجلات المكالمات التي تم نسخها احتياطيًا قبل حذفه.

- يتوافق التطبيقSMS Backup & Restore ‏ على اصدار نظام أندرويد 5.0 وما بعده.

- تطبيقSMS Backup & Restore ‏ يتسعيد النسخ الاحتياطية الذي عملت عن طريق التطبيق.

- في حالة كنت تريد عمل إعادة ضبط المصنع لهاتفك ، فضروري التأكد من حفظ و إرسال نسخة من النسخة الاحتياطية الى ذاكرة الهاتف او حفظها خارج الهاتف قبل القيام بعملية ظبط المصنع .

والان بعد الاطلاع ميزات التطبيق نوضح طريقة عمل التطبيق :

كيفية أخد نسخة احتياطية لرسائلك ونقلها من هاتفك الجديد الى هاتفك القديم عن طريق تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية :


- تحميل وتثبيت تطبيق SMS Backup & Restore على جهازك.

- الان بعد تثبيت تطبيق SMS Backup & Restore على هاتفك القديم افتح التطبيق وقم بالضغط على backup.

- بعد الضغط على backup ستظهر لك نافذة يمكنك فيها خيار لتعديل أسم ملف النسخة التلقائي التي سيتم حفظها.

- وبعد الضغط على OK ستبدأ عملية ال Backup واخذ النسخة الاحتياطية وبعدها انتضر عدة ثواني حتى تنتهي و تتم العملية بنجاح بعد ذلك سيتم عرض قائمة بكل نسخ ال backups التي تمت على هاتفك من قبل اذا لم تكن اول مره.

- الخطوه التالية قم بالذهاب إلي متصفح الملفات File Manager في هاتفك وقم باختيار ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف.

- قم بالبحث عن مجلد اسمه SMSBackupRestore وقم بنسخ النسخة التى قمت بها الى ذاكرة خارجية او فلاش ميموري وارسالها او نسخها الى هاتفك الجديد الذي تريد نقل الرسايل اليه.

- والان انتقل الى هاتفك الجديد وقم بتثبيت تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية وقم بنقل الملف الذي قمنا بنسخه إلي نفس المكان في مجلد SMSBackupRestor.

- وبعدها قم بتحميل وتثبيت التطبيق وبعد التثبيت قم بفتحه التطبيق وقم بالضغط علي restore داخل التطبيق وسيتم استعادة كامل رسائلك الى هاتفك الجديد.


تحميل تطبيق SMS Backup & Restore النسخ الاحتياطي والاستعادة للرسائل النصية SMS : 


google-playkhamsatmostaqltradent