recent
أحدث المواضيع

Nero Platinum 2019 Suite 20.0.06500 With Crack

برنامج Nero Platinum ليس مجرد برنامج عادي , هو عبارة عن مجموعة وسائط متقدمة تتضمن كل شيء من أجل أداء فعال وعالي الجودة لأية مهمة، ويحتوي البرنامج على تطبيقات مختلفة لحرق الأقراص ، وتحرير الفيديو ، والصوت والصور ، وتحويل ملفات الوسائط ، وإنشاء أغطية الأقراص ، والنسخ الاحتياطي للملفات ، وتحميلها على الإنترنت ، والكثير من التطبيقات الأخرى.

ابو احمد الوسماني موقعي ابداع سوفت وير


يتضمن Nero Platinum الكثير من التطبيقات المختلفة التي تسمح لك بإدارة وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة وتحرير وتحويل ملفات الوسائط ونسخ الأقراص الضوئية وحرقها وإجراء نسخ احتياطي للملفات الهامة وما إلى ذلك ؛ وهم على النحو التالي:


برنامج Nero Media Home - تم تصميم هذا التطبيق للعمل مع وسائل الإعلام وملفات الرسومات. إنها أداة كاملة الميزات ومتقدمة لتنظيم الوسائط المتعددة ، مثل الموسيقى والفيديو والصورة.


برنامج Nero Media Browser - يوفر هذا التطبيق الوصول السهل والمريح إلى ملفات الوسائط الخاصة بك ، ويسمح لك بترتيبها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. بفضل التطبيق ، ستكون جميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى في متناول يدك في حال الحاجة.


برنامج Nero Video - يتيح لك هذا التطبيق إنشاء وتحرير ومشاهدة مشاريع الفيديو الخاصة بك ؛ فهو يوفر الكثير من إعدادات وأدوات الفيديو المرنة ؛ بحيث يكون لديك إمكانية إنشاء مشاريع فيديو مذهلة.


Nero Recode - مع مساعدة من هذا التطبيق يمكنك إنشاء نسخة طبق الأصل من أقراص CD و DVD و Blu-Ray غير المحمية من جهة وتحويل ملفات الفيديو إلى أية تنسيقات أخرى على الجانب الآخر.


برنامج Nero Burning ROM - هو تطبيق نيرو الأسطوري المخصص لحرق أي نوع من أنواع الأقراص.


برنامج Nero Express - هو نسخة مبسطة من Nero Burning ROM وهو خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في إنشاء الأقراص بسرعة وسهولة.


Nero Disk to Device - بنقرة واحدة فقط من الفأرة ، سيساعدك هذا التطبيق على نسخ القرص المضغوط الصوتي أو محتوى القرص ونقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو أي جهاز متصل بالكمبيوتر أو iTunes أو التخزين عبر الإنترنت.


إضافة لبرامج أخرى مثل برامج نسخ إحتياطي وبرامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المكررة والعديد غيرها.



التحميل [ تحميل1 | تحميل2 | تحميل3 ] .
google-playkhamsatmostaqltradent