recent
أحدث المواضيع

برنامج VirtualBreadboard برنامج محاكاة وإنشاء الدارات الإلكترونية المتنوعة، كما أنه قادر على العمل كبيئة تطوير للميكروكنترولر.

يمكن استخدام التطبيق لتطوير وتصحيح المتحكمات الدقيقة ومحاكاة الدارات ولوحات التحكم في البرمجة للتطبيقات المدمجة ، أو حتى إنشاء توثيق للدارات.





يمكن استخدام التطبيق لتطوير وتصحيح المتحكمات الدقيقة ومحاكاة الدارات ولوحات التحكم في البرمجة للتطبيقات المدمجة ، أو حتى إنشاء توثيق للدارات.



برنامج VirtualBreadboard هو وسيلة سهلة لاستخدام المحاكاة والنمذجة والتي يمكن استخدامها بدلاً من ألواح حقيقية BreadBorads لضمان سرعة تنفيد التجارب واختبار تطبيقات الكترونية و متحكمات صغرية.

منذ 1999 و هذا البرنامج هو المفضل بالنسبة للجامعات و الهواة في أنحاء العالم.

يستخدم VBB في تصميم واختبار البرمجيات المضمنة (embeded systems) ضمن محاكاة عالية المستوى للدارات ويستخدم أيضاً في التصنيع السريع للنماذج العتادية من هذه التصاميم، وعند مقارنة هذا البرنامج ببرامج محاكاة أخرى فإن العديد من الناس يجدون أن الطريقة عالية المستوى المتبعة في هذا البرنامج أسهل للاستخدام وأسرع في نمذجة واختبار الأفكار الجديدة وتصاميم الدارات المتنوعة.



ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر لك الوصول إلى مجموعة واسعة من قوالب للدارات.



يتيح لك الاختيار من بين مجموعة غنية من نماذج الدارات أو بدلاً من ذلك اختيار إنشاء نماذجك الخاصة.

يمنحك الفرصة لتخصيص مشروعك بمكونات مختلفة (أدوات ، أجهزة ضبط الوقت ، مولدات الوظائف ، المحركات ، شاشات LCD / LED ، والمزيد).

يعرض سجل الأخطاء أثناء محاكاة الدارة بحيث يمكنك رؤية الخطأ الذي حدث في الوقت الفعلي.

يمنحك القدرة على استخدام مكون المحطة الطرفية لإرسال أوامر UART على مستويات TTL.



مثالي للاستخدام من قبل المعلمين والطلاب والمهندسين على حد سواء.



التحميل {13 م.ب}: من هنا .

(كلمة سر فك الضغط: www.yasdl.com)).
google-playkhamsatmostaqltradent