recent
أحدث المواضيع

موعد شهر رمضان عام 2023 - العد التنازلي لرمضان Ramadan 2023 Countdown

كم باقي على رمضان 2023: العد التنازلي لشهر رمضان 1444 هجريا

العد التنازلي لرمضان
العد التنازلي لرمضان

باقي كم يوم على رمضان العد التنازلي لرمضان ٢٠٢٣ 

رمضان أقترب شهر البركة و الخيرات فمرحباً ﺑﻚ ﻳﺎ خير الشهور، شهرُ رَمَضَانَ شهر الصيام والقيام، الحبيب المنتضر شهر الخير والحسنات والأعمال الصالحات .
لكل من يتابع بشغف وشوق كم باقي على رمضان ويبحث عن موعد بداية شهر رمضان 2023، في هذا المقال نقدم لكم أفضل طريقة لحساب العد التنازلي لرمضان 2023 - 1444 .


تطبيقات العد التنازلي لشهر رمضان ٢٠٢٣ 

اللهم بلغنا رمضان اللهم أهله علينا باليمن والإيمان ، من منا لايتابع بشغف كم باقي لرمضان لذلك وبهذه المناسبة المباركة نقدم لكم أفضل تطبيقات العد التنازلي لشهر رمضان وهي عبارة عن برامج للجوال تقدم العد التنازلي لرمضان المبارك 2023 حيث تقوم هذه التطبيقات بحساب كم باقي على رمضان 2023 باليوم والساعة، نسال الله ان يبلغنا وأياكم ﺷﻬﺮ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻻ ﻓﺎﻗﺪﻳﻦ ﻭﻻ ﻣﻔﻘﻮﺩﻳﻦ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﻋﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻴﺎﻣﻪ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﻨﺎ ﺫﻧﻮﺑﻨﺎ ﺍﺭﺣﻤﻨﺎ ﺑﺮﺣﻤﺘﻚ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ.

أفضل تطبيقات العد التنازلي شهر رمضان لعام 1444 هـ – 2023 م

يتوقع أن تكون بداية شهر رمضان المبارك في حسب الحسابات الفلكية فإن أول أيام شهر رمضان فلكيا سيكون يوم الخميس 23 مارس 2022 ، على أن يتم تأكيد الموعد بناءً على رؤية الهلال، ويستمر شهر الخير لمدة 30 يوماً .


أفضل تطبيق العد التنازلي لشهر رمضان 2023 

إليكم افضل تطبيقات العد التنازلي لشهر رمضان المبارك لحساب كم باقي على رمضان 2023 باليوم والساعة والدقيقة والثانية، تطبيق مجاني ورابط تحميله أخر المقال:

تطبيق رمضان 2023 RAMADAN 

تطبيق رمضان 2023 : يعتبر من أحدث التطبيقات الرمضانية حالياً ، و يعد أفضل التطبيقات التي تقدم لنا ميزة العد التنازلي لرمضان 2023 وحساب كما تبقى أيام على شهر رمضان المبارك بدقة ، التطبيق أيضأ يقدم خدمات أخرى مثل أوقات الصلاة و البث المباشر لقناة القرآن الكريم من مكة المكرمة.

أفضل تطبيقات العد التنازلي لشهر رمضان
أفضل تطبيقات العد التنازلي لشهر رمضان

ميزات تطبيق رمضان ١٤٤٤

- يحتوي على مصحف إلكتروني 
- يقدم قراءة مستمرة للقرأن الكريم 
- يحتوى على قسم أوقات الصلاة والأذان 
- إمساكية رمضان 2023 (عند دخول الشهر الكريم) 
- تقويم رمضان ٢٠٢٣ و أوقات الصلاة في جميع أنحاء العالم 
- يأتي التطبيق بواجهة بسيطة و سهولة في الاستخدام و أوقات الصلاة والآذان والإقامة.


تحميل تطبيق رمضان اخر اصدار 

التطبيق مجاني بدون إعلانات وحجمه صغير ومتناسب مع جميع أنواع أجهزة الجوال ويمكنك تحميله الآن من متجر قوقل بلاي من الرابط المباشر :
google-playkhamsatmostaqltradent