recent
أحدث المواضيع

تطبيق ترجمة فيديوهات اليوتيوب للايفون الاندرويد zTranslate

أفضل تطبيقات لترجمة فيديوهات اليوتيوب للاندرويد والايفون 

- ترجمة أي فيديو على اليوتيوب للعربية باستخدام الهاتف فقط، الترجمة الفورية لآي فيديو من اليوتيوب الى اللغة العربية.


ترجمة فيديوهات اليوتيوب للايفون الاندرويد
تطبيق ترجمة فيديوهات اليوتيوب للايفون الاندرويد


تطبيقات لترجمة فيديوهات اليوتيوب 
إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم ولكن ليس به ترجمات متاحة للغتك؟ الحل هو ماسوف نقدمه لك في هذا الموضوع وهو عباره عن تطبيق ترجمة فيديو يستخدم الترجمة الأصلية للفيديو ، ثم يترجمه إلى لغات مختلفة ، ويدعم أكثر من 110 لغة منها اللغه العربية ويمكنك تحميله مجانا من الرابط أسفل المقالة. 

أفضل تطبيق لترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية ولغات أخرى 

هل تبحث عن أفضل برنامج ترجمة فيديوهات اليوتيوب للايفون والاندرويد؟ في الواقع لا يوجد عدد كبير من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال حيث أن ترجمة فيديوهات يوتيوب لا يعتبر بالأمر السهل لكن لاتقلق، لحسن الحظ قام العديد من المطورين بتقديم تطبيقات بسيطة لترجمة فيديوهات اليوتيوب من أي لغة أجنبية إلى اللغة العربية أو الي أي لغة آخرى، نوضح لك فيما يلي أفضل برنامج ترجمة فيديوهات اليوتيوب مجانًا. 

تطبيق “ zTranslate ” الترجمة الفورية لآي فيديو من اليوتيوب الى اللغة العربية 

برنامج ترجمة فورية للفيديو مميز جدًا، يعتبر من أفضل تطبيقات لترجمة فيديوهات اليوتيوب سواء لأجهزة الاندرويد أو الايفون حيث يقدم لك التطبيق كل الميزات التي تحتاج إليها ومن هذا الميزات:
- سهولة الاستخدام.
- إمكانية ترجمة فيديوهات يوتيوب تلقائيًا.
- ترجمة أي فيديو يوتيوب بشكل سريع وسهل جدًا.
- التطبيق متوفر للتحميل مجانا للاندرويد وللايفون والأيباد. 

كيفية ترجمة فيديو على الهاتف بإستخدام تطبيق zTranslate 

طريقة عمل برنامج zTranslate مثل تطبيق يوتيوب العادي تمامًا حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أي فيديو على يوتيوب وبدون إعلانات مع إضافة الترجمة العربية فوق الفيديو، حيث يعمل هذا التطبيق على ترجمة الفيديو إلى العربية مما يساعدك على فهم الفيديوات بسهولة. 
يعتبر zTranslate تطبيق مفيد جدًا للفيديوهات التعليمية تحديدًا أو البرامج التلفزيونية والأفلام وغير ذلك من أنواع الفيديوا وترجمتها الى لغاتك. 

تحميل تطبيق Ztranslate اخر اصدار لترجمة أي فيديو لأي لغة 

من خلال استخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من ترجمة أي فيديو يوتيوب إلى العربية على هاتفك بكل سهولة حيث يعتبر البرنامج من أفضل تطبيقات لترجمة فيديوهات اليوتيوب إلى اللغة العربية تلقائيًا، يتوفر التطبيق مجانًا على هواتف الاندرويد والايفون. 
تحميل تطبيق zTranslate 
google-playkhamsatmostaqltradent