recent
أحدث المواضيع

أفضل 12 موقع لتحميل الكتب و الأبحاث الكاملة بصيغة pdf

الصفحة الرئيسية

 افضل 12 موقع لتحميل الكتب بصيغة PDF 

إذا كنت تبحث عن تحميل كتب مجانية؟ إليك أفضل مواقع تحميل كتب بصيغة pdf ستجد بها كتب مجانية للتحميل مباشرة في مختلف التخصصات مجاناً.
أفضل مواقع تنزيل كتب PDF مجانية
أفضل مواقع تنزيل كتب PDF مجانية

افضل موقع لتحميل الكتب

القراءة هي أهم غذاء للعقل فهي تزيد من وعيك، ومعرفتك فعند قراءتك لكتاب تكتسب سنين من خبرات حياة الآخرين، نستعرض لك هذه المقالة افضل مواقع لتحميل الكتب بصيغة pdf التى تساعدك على تحميل كتب PDF مجانا بدون تسجيل أو رسوم إشتراك.

أفضل 12 موقع لتحميل وتنزيل الكتب والابحاث الكاملة بصيغةpdf

أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية وتحميلها بصيغة PDF مجاناً
كنوز هائلة من الكتب في مكان واحد في جميع المجالات بصيغة البي دي اف ، الموقع عبارة عن مكتبة مجانية لتحميل الكتب مجانا بصيغة pdf ويحتوى الموقع على العديد من الكتب في مختلف التخصصات يتميز الموقع بسهولة تصفحه وسهولة تحميل الكتب بشكل مباشر وبضغطة زر.
يتيح الموقع البحث والتحميل من بين أكثر من 2 مليون بحث وكتاب في مختلف التخصصات.
وهو موقع لتحميل الأبحاث التي تتطلب حسابات أو اشتراكات بطريقة مجانية ويشترط معرفة رابط البحث أو الرقم المعرف له.
موقع رائع ومن افضل مواقع تحميل كتب ، يتيحلك  البحث والتحميل مابين أكثر من 70 مليون كتاب الكتروني في كافة التخصصات.
يتيح لك الموقع تحميل كتب أمازون بنمط كيندل وبطريقة مجانية وبكل سهولة من خلال روابط التحميل المباشرة لكل كتاب بصيغة بي دي اف pdf.
عباره عن تطبيق يتيح لأجهزة الأندرويد تحميل الأبحاث من أكثر من 15 ألف مجلة في مختلفة التخصصات حول العالم، ويعتبر افضل تطبيق تحميل كتب PDF مجاناً.
محرك بحث علمي ويعتبر وسيلة لأجهزة الأندرويد للبحث عن الأبحاث وتحميلها بصيغة بي دي إف وخاصة الأبحاث العربية من المستودعات الرقمية للجامعات العربية، ويعد أفضل تطبيق لقراءة و تحميل الكتب للهاتف.
عبارة عن موقع عربي يتيح تحميل الأبحاث العربية بصيغة البي دي إف pdf مجانًا، لا تبحث عن العنوان، يمكن ايضل البحث باستخدام كلماتك الدالة أو متغيرات بحثك.
وهو عبارة عن أداة تمنحك فرصة التحميل من بين أكثر من 23 مليون بحث وورقة بحثية في مختلف التخصصات ومجانا، كما يمكن تحميل الاضافة لمتصفحات الكروم والفايرفوكس لاستخدامها بشكل مباشر.
قاعدة بيانات جامعة ولاية كاليفورنيا CSULB California State University تتيح لك تحميل الكتب والأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراة مجانا.
كوكبة الكتب بصيغة بي دي إف، فور تصفحة تجد توافر وتنوع الكتب المتاحة في تخصصات متعددة ويمكنك استخدام أداة البحث داخل الموقع للحصول مباشرة على ما تريد في مجال تخصصك.
يعد من أفضل مواقع تحميل أبحاث علمية وكتب ، حيث يوجد على الموقع أكثر من 500,000 رسالة دراسات عليا، يمكنك تحميل الدراسة المطلوبة.

كانت هذا القائمة هي أكبر و أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية بصيغة pdf مجاناً وبرابط مباشر بدون تسجيل أو إشتراك .


google-playkhamsatmostaqltradent