recent
أحدث المواضيع

أفضل 5 تطبيقات لتصميم الشعارات (لوجو) للاندرويد والايفون

افضل 5 تطبيقات مجانية لصنع لوجو/ تصميم شعارات للاندرويد و الايفون


افضل تطبيقات تصميم الشعارات للاندرويد و الايفون
أفضل تطبيقات تصميم الشعارات و لوجوهات

أفضل برامج صنع لوجو - الشعارات على الهواتف الذكية 

يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات صنع لوجو / الشعارات على الهواتف الذكية لعدة أسباب تجعلهم بحاجة لشعار خاص بهم، سوى كان الشخص صانع محتوى أو صاحب مشروع أو مصمم فإن عمل لوجو وصنع الشعار يعتبر من الخطوات الأولى التي يجب عليه القيام بها، لذا على موقعنا وفي هذا المقال جمعنا لكم مجموعة من التطبيقات المجانية التي تساعدك على إنشاء شعار لوجو بطريقة إحترافية للهواتف الذكية مع توفير رابط التحميل مجانا لكل تطبيق.


أفضل 5 تطبيقات لتصميم الشعارات صنع لوجو للأندرويد

من أجل الحصول على أفضل تطبيق تصميم شعارات يساعدك على تصميم الشعارات الإحترافية سواء للعملاء على مواقع العمل الحر أو التصميم، أو للإستخدام لأعمالك الخاصة مثل مدونتك او علامتك التجارية، هنا وفي موضوع اليوم نقدم لكم أفضل تطبيقات تصميم لوجو إحترافي ، وهذه التطبيقات مجانيه وسهله الإستخدام للمحترفين والمبتدئين .

أفضل برامج تصميم شعارات مجانا للهاتف

إليكم هذه المجموعة المميزة من التطبيقات التى تدعم انشاء لوجو بالعربي او عمل لوجو باللغة الانجليزية لانشاء لوجو احترافي بشكل سريع وسهل فقط باستخدام الهاتف الذكي وبدون الحاجة الي برامج معقدة , وتعد أفضل 5 تطبيقات تصميم شعارات مجانية على الإطلاق.

تطبيق تصميم شعارات DesignEvo


افضل تطبيق لتصميم شعارات احترافية
أفضل تطبيقات صنع لوجو


تطبيق DesignEvo يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعد في إنشاء لوجو/شعار، وهو تابع برنامج تابع للموقع الشهير DesignEvo، التطبيق يوفر بك مجموعة من الشعارات الرائعة في أي مجال تريد، كما يضم مجموعة من القوالب الجاهزة للتعديل والقابلة للتخصيص. 
كما يحتوى DesignEvo على أكثر من 3500 شعار وقالب قابل للتخصيص والتعديل، حيث يمكنك تخصيص خلفية بلون واحد محدد مسبقا أو إضافة لون مخصص للاستخدام. لهذا اذا كنت تبحث عن شعار جذاب للاستخدام على موقع مدونتك، صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو كعلامة تجارية، فهذا التطبيق يعمل على مساعدتك بشكل جيد.
طريقة عمل التطبيق سهله جدا كل ما عليك القيام به هو البحث عن كلماتك الرئيسية، و DesignEvo سيقوم بإقتراح مجموعة من الشعارات الاحترافية و الجذابة وعندها تختار مايعجبك وتقوم بإكمال تصميم شعارك.
- تحميل تطبيق صانع الشعار تصميم شعار مجاني DesignEvo:

برنامج صناعة شعارات كانفا Canva


افضل تطبيق تصميم شعار مجانًا، نماذج عديدة احترافية
أفضل تطبيق صنع لوجو


تطبيق Canva بالاصل هو عبارة منصة تصميم صورة عامة مثل تصميم أغلفة و مجالات أو صور لمواقع التواصل الاجتماعي و غيرها، لكنه بنفس الوقت أيضأ يعتبر من افضل برامج صنع شعارات و لوجوهات إحترافية.
برنامج كانفا يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتعديل أو يمكنك البدء بلوحة فارغة وايضا يوفر إمكانية استيراد تصميم موجود لديك من قبل والعمل عليه.
مع برنامج كانفا Canva يمكنك إضافة نص وصور وعناصر أخرى الى تصاميمك، وأيضًا يمكنك الوصول إلى أكثر من 500 خط وقوالب شعارات جاهزة داخل التطبيق.
- تحميل تطبيق شعارات احترافيه كانفا Canva:

تطبيق صانع شعار إيريس Iris Logo Maker


افضل تطبيق لتصميم شعارات إحترافية بسهولة على ايفون
افضل تطبيقات تصميم شعارات احترافية


يعتبر تطبيق Iris Logo Maker صانع شعارات مميز ، حيث يحتوي على الكثير من الأشياء التي يمكن ان تجدها في كل برامج صنع شعار، بمافي ذلك الأشكال المختلفة والألوان والخلفيات والملصقات والعناصر الرسومية الأخرى التى تحتاجها في تصميمك.
طريقة عمل Iris Logo Maker حيث تقوم بالبحث والعثور على المجموعة التي تريدها ويقوم التطبيق بالباقي، ويمكنك إضافة نص وتغيير الخط (مع اللون) حسب الضرورة، حيث إن معظم الملصقات والأيقونات داخله مصنفة تحت 25 فئة مختلفة.
تطبيق صنع لوقو ايرس لوقو ماركر بسيط و سهل الاستخدام وأيضا مفيد لإنشاء ملصقات الترويجية، إعلانات، عرض الإعلانات، أغلفة الكتب أو مواقع التواصل الاجتماعية.
- تحميل Iris Logo Maker افضل تطبيق لعمل لوجو:

تطبيق صانع الشعار Logo Maker by Shopify


افضل تطبيق لتصميم شعارات إحترافية بسهولة على الاندرويد
أفضل تطبيق صانع شعار

تطبيق Logo Maker by Shopify هو تطبيق لتصميم شعار بشكل سهل وبسيط للغاية، يمكن من خلاله إنشاء أشكال وإضافة ألوان وأيقونات بالإضافة إلى النصوص.
يمكنك بد تصميم شعارك بإختيار الفئة أو المجال الذي تريده ، و إختيار عناصر التصميم ، ويقوم التطبيق بإنشاء الشعار المناسب هذا ويمكنك دائمًا إعادة المحاولة إذا لم تعجبك الفكرة الأولى بإعادة إنشاء فكرة شعار جديد حتى الوصول للمطلوب بسهوله.
تطبيق تصميم الشعار Logo Maker سريع وسهل الاستخدام يوفر لك إنشاء شعارات احترافية للاستخدام في محتوى الويب والمدونات، ورسائل البريد الإلكتروني التسويقية ، ومشاركات وسائل الإعلام الاجتماعية ، وغيرها مثل منشورات صفحات السوشال ميديا.
-تحميل إنشاء شعارات احترافية Logo Maker by Shopify:

برنامج صانع الشعارات لوجو Logo Maker Plus


أفضل برنامج تصميم شعارات مجانًا
أفضل تطبيقات تصميم الشعارات


يعتبر برنامج Logo Maker Plus من أكثر البرامج صنع الشعارات شيوعًا، التطبيق يوفر مجموعة من الأيقونات المختلفة للفئة التي تحتاج إليها في تصميمك ، حيث يمكنك التطبيق من عمل شعار في وقت قصير جدًًا باستخدام مولد الشعارات المتكامل على أفضل تطبيق صانع لوجو Logo Maker Plus .
كما يقدم هذا التطبيق إعداد كثيرة من العناصر الرسومية مجانًا ويمكنك شراء المزيد من خلال عمليات الشراء الفردية داخل التطبيق، بالإضافة إلى صناعة الشعارات يعتبر التطبيق مصمم كوفرات و محرر صور ممتاز، وصانع ملصقات أيضاً، يوفر لك التطبيق وفي مكان واحد كل تحتاجه للتعامل وتصميم الرسوميات.
تطبيق صانع الشعار Logo Maker Plus يمكنك من تصميم صور غلافات فيسب وك، و منشورات لمنصة تويتر ، وصور ستوريات إنستجرام، وايضا يدعم تصميم صور ورسومات Pinterest بشكل إحترافي، وصور مصغرة وكوفرات لموقع يوتيوب، والأيقونات وغيرها.
-تحميل افضل برنامج لوجو صانع الشعار Logo Maker Plus:

بالختام في هذا الموضوع قمنا بشرح افضل تطبيقات تصميم الشعارات للهواتف سواء التى تعمل بنظام اندرويد او ايفون، يمكنك تحميل هذه التطبيقات و تجربتها مجانا, نتمنى إن تعم الفائدة للجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent