recent
أحدث المواضيع

افضل مواقع عبر الانترنت لخدمات مفيدة تغنيك عن تطبيقات الهاتف المدفوعة

الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع مجانية كالتطبيقات المدفوعة بميزات قوية جدا تحتاجها كثيرا

- ‏افضل 13 موقع مجاني يغنيك عن التطبيقات المدفوعة، هذا ماسنقدمه لكم في مقالة اليوم .


طريقة تنزيل واستخدام التطبيقات المدفوعة مجانا

افضل مواقع بديلة للتطبيقات على الهواتف الذكية

تطبيقات الهواتف الذكية أصبحت جزء لا يتجزأ من النظام البيئي الرقمي الموحد، وتعد تطبيقات الهاتف المحمول واحدة من أهم الأشياء في مجال التكنولوجيا ، حيث تساعدك وتسهل عليك إنجاز العديد من مهامك اليومية الروتينية بصورة فعالة، وبلا شك سوف تحتاج إلى إستخدام تطبيقات الهواتف الذكية لإنجاز تلك الممارسات والمهام بسهولة ويسر في أي مكان ووقت ماتريد.
بالمقابل هناك تطبيقات تحتاجها لأداء مهمة معينة تريدها ولكن هذه التطبيقات مدفوعة، لهذا في مقالة اليوم نقدم لكم أفضل مواقع مجانية تغنيك عن تحميل و استخدام التطبيقات المدفوعة، وهي أيضا مفيدة جدا لمن لا يرغبون بتثبيت الكثير من التطبيقات على هواتفهم او لمن لايجدون مساحة كافية على وحدة تخزين الهاتف، 
هنا يبدأ يبحث المستخدمون عن بدائل لهذه التطبيقات وأفضل هذه البدائل هي مواقع الإنترنت المجانية تغنيك عن برامج وتطبيقات الهواتف المحمولة وتقوم بعملها وبكفاءة وتسهل عليك عملك وتوفر وقتك.

موقع يغنيك عن جوجل بلاي وعن المتاجر الأخرى لاستعمال تطبيقات اندرويد وايفون المدفوعه مجاناً و بروابط مباشره 

إليك قائمة لمجموعة من أفضل مواقع الإنترنت المجانية تغنيك عن تنزيل تطبيقات اندرويد وايفون المدفوعه:

أفضل 13 موقع مجاني يغنيك عن التطبيقات المدفوعة

الموقع هذا يقدّم لك أداة مميزة تسمح لك بالتحقق من الأحجام الحديثة للصور لاستخدامها في جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن من خلال الموقع رؤية أبعاد الصورة الصحيحة للمنشورات والبروفايل وغيرها.
2 – موقع freepik 
هذا الموقع يعتبر مصدر مهم لا غنى عنه للكثير من مصممي الجرافيك، حيث يحتوي على عدد لا حصر له من نماذج الصور والشعارات والأيقونات والتي يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميلها واستخدامها بكل بسهولة.
3 – موقع undraw 
يعتبر موقع undraw من المواقع الجميلة والسهلة، والتي تمكّن صنّاع المحتوى من خلق تصاميم جميلة جاهزة بدون إضاعة الوقت في تصميم هذه الرسومات خطوة بخطوة وبالتفصيل.
4 – موقع pixabay 
يعد هذا الموقع من أكثر المواقع اللي توفّر ملايين الصور بجودة عالية الدقة ومجّانية، هذه الصور بدون حقوق ويمكنك استخدامها بدون مشاكل فقط حملها وقم فورا باستخدامها.
5 – موقع flaticon 
من أفضل المواقع إذ يعد flaticon الموقع الأول والذي يمكنك من خلاله الحصول على الأيقونات بأشكال وأحجام مختلفة مهما كان المشروع الذي تريد العمل عليه مجانا.

تنزيل واستخدام التطبيقات المدفوعة مجانا

من أشهر مواقع تحميل الخطوط العربية المجّانية، عرب فونتس يحتوى على مئات الخطوط العربية النسخ منها والرقعة والفارسية والمغربية والزخارف والنقوش الإسلامية والكثير غيرها.
7 – موقع color hunt 
بعد تصفحك للموقع سوف يكون خيارك الأول إذا كنت تسعى للون المثالي لتصميمك، حيث يحتوى الموقع على مجموعة مفتوحة وواسعة من لوحات الألوان المختلفة التي تُستخدم في الفنون المختلفة.
8 – موقع uigradient 
هذا الموقع يعتبر كنز للحصول على تدرجات ألوان استراتيجية مناسبة، حيث يوفّر لك الموقع أكثر من طريقة لعرض التدرّج لمساعدتك على صنع العمل بدقة وإضافة أكثر من لون.
9 – موقع unsplash 
واحد من أهم المصادر المفتوحة للحصول على الصور المجّانية اللي يمكن استخدامها في أي عمل كان، unsplash موقع يتمتّع بجودة الصور الموجودة عليه حيث يقوم الموقع بإختيار كل صورة على حدة وعرض الصورة الأفضل فقط ولا يقبل بوجود إي صور رديئة أو صور ذات جودة منخفضة.
10 – موقع pngwing 
موقع ذات أهمية كبيرة فبدلا من أن تقوم بنفسك بإزالة الخلفية وتحويل الصورة الأمر أسهل بكثير، حيث من خلال استخدامك لهذا الموقع هنالك الآلاف من الصور الجاهزة و الموجودة على الموقع وبدون خلفية تساعدك في الكثير من الأعمال وتسهّل عليك الأمر بنسبة كبيرة.
11- موقع blugraphic 
هذا الموقع يملك مكتبة جميلة وفريدة من نوعها تحتوي على:- التصميمات والخطوط الاجنبية، الصور و الملفات ، الأيقونات والشعارات ايضا يحوي الانفوجرافيك المجانية بالكامل، الموقع يتيح لك تحميل الملفات بكل سهولة وبدون شروط اوقيود ولا يتطلب منك حتى اشتراك او تسجيل تحميل بشكل مباشر من على الموقع.
12- موقع freebiesbug 
موقع مجانبي يضم مجموعة من الخطوط الأجنبية والايقونات والاكواد وواجهات المستخدم وتصميمات تطبيقات الهواتف، كما يضم تأثيرات واضافات كبيرة تفيد مطوري مواقع الانترنت على وجه الخصوص، موقع freebiesbug لديه مكتبة غنية فعلا بالملفات المجانية وكبيرة جدا.
13 - موقع pixelsquid 
من أفضل المواقع للحصول على ملحقات و صور و جرافيك مجاناً، pixelsquid من أفضل المواقع موقع الممتازة التى تقدم وتوفر لك صور PNG ثلاثية الأبعاد.

ختاما كانت هذه افضل مواقع للهواتف الذكية تغنيك عن إستعمال التطبيقات المدفوعة، وهي مواقع مهمة جدا لموبايلك وبميزات قوية ، جربها بنفسك بالتاكيد سوف تفيدك كثيراً.
google-playkhamsatmostaqltradent