recent
أحدث المواضيع

طريقة الربح من تيك توك Ways to Make Money on TikTok

كيفية تفعيل الربح في تيك توك


كيفية تفعيل الربح في تيك توك TikTok
تفعيل الربح في تطبيق تيك توك tiktok


الربح من التيك توك tiktok 
مرحبا بكم في موقع ابداع سوفت يتسائل الكثيرين عن كيفية الربح من تطبيق تيك توك - كيف أحصل على الأموال عبر تيك توك - كم يدفع تيك توك على المشاهدات الفيديو، في مقالة اليوم نستعرض لك كيفية الربح من التيكتوك وطريقة تفعيلها. 


كيفية الربح من تطبيق تيك TikTok توك 

منصة تيك توك تعد من المنصات الرائجة و التي يفضلها صانعي محتوى الفيديو، لكنها تواجه منافسة قوية خاصة مع المنصات التي تتميز بإمكانية تحقيق الدخل المادي، لهذا السبب بدات TIKTOK في تطوير عدة طرق يمكن من خلالها كسب الأموال لصانعي المحتوى. 

طريقة تحقيق الربح من تيك توك 

قبل كل شي وقبل ان تفكر في تحقيق الربح من فيديوات TikTok عليك التفكير في أمر أهم من ذلك وهو كيفية الحصول على عدد متابعين أكثر من 10 الاف متابع لحسابك على تيكتوك ، وهذا الشرط بحد ذاته أكثر جدا بكثير من شرط تحقيق الدخل في يوتيوب والتي تطلب فقط الف مشترك لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على منصتها.
الربح في تيك توك tiktok يتمثل من خلال خاصية تعرف بصندوق "الدعم المالي" ، الصندوق يهدف لجعل صناع المحتوى قادرين على كسب الأموال من مقاطع الفيديو خاصتهم على المنصه.
طريقة عمل الصندوق تشابه الية عمل إعلانات يوتيوب، و التي تعتمد على نسبة المشاهدات، حيث تدفع منصة تيك توك من 0.02 سنت إلى 0.04 سنت للألف مشاهدة، يعني إن حصل مقطع معين على مليون مشاهدة فإن صاحب الفيديو يحصل تقريبا على 40 أربعين ألف دولار أرباح لقاء هذا المقطع . 

ماهي شروط الربح من تيك توك TIKTOK ؟ 

تحقيق الربح من تيك توك يجب أن تتوفر في حسابك هذه الشروط:
  • أولا يجب إن يكون لديك 10 آلاف متابع على الأقل.
  • وثانيا يجب أن تحقق 100 ألف مشاهدة لمقاطعك خلال 30 يوم.
  • ثالثا ان تكون مقيمًا في دولة تتوفر فيها هذه الميزة. 

طريقة تفعيل الربح من فيديوهات تيك توك tiktok


شروط الربح من تيك توك TIKTOK
طريقة الربح وكسب الأموال من التيكتوك


يمكن لمالك الصفحة في تيك توك الوصول إلى ميزة الاشتراك في " الصندوق الدعم (الربح المادي)" من خلال قائمة أدوات صناع المحتوى الخاصة بالحساب، 

ملاحظة: 
خيار الاشتراك في الصندوق يظهر في الحساب بعد تحقيق شروط الربح من التيك توك. 

ختاما, إذا كنت من صانعي المحتوى على منصة تيكتوك البداية بنشر محتوى جيد، وذلك لجمع مشتركين فوق ١٠ الف متابع وبهذا يمكنك تفعيل خاصية صندوق الدعم المالي، والربح وكسب المال من التيك توك.
google-playkhamsatmostaqltradent