recent
أحدث المواضيع

طريقة تقسيم شاشة هاتفك وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت Split Screen

تقسيم الشاشة لنصفين وفتح اكثر من تطبيق للاندرويد 

طريقة تقسيم الشاشة وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت تطبيق

تقسيم الشاشة وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت 
خاصية تقسيم الشاشه Split Screen للاندرويد فائدتها تسهيل العمل على هاتفك الذكي ومتابعة تطبيقين في نفس الوقت على شاشة جوالك. 

تطبيق تقسيم الشاشة وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت 

مرحبا بكم متابعينا وزوارنا الكرام على موقع ابداع سوفت نسعى جاهدين بتقديم كل مايفيدك بعالمك التقني بجودة عالية وبطرق إبداعية ومن ضمن قسم التطبيقات في موقعنا نقدم لكم تطبيق يدعم خاصية تقسيم الشاشة Split Screen وذلك لمساعدتك في تسهيل إنجاز عملك وفتح تطبيقين بنقس الوقت على شاشة هاتفك تابع معنا هذه المقالة لتعرف أكثر عن طريقة عمل وميزات تطبيق تقسيم الشاشة مع توفير رابط التحميل مجانا أسفل المقال. 

تحميل تطبيق تقسيم الشاشة أخر إصدار 

  • ماهو تطبيق تقسيم الشاشة Split Screen؟ 
برنامج Split Screen أو تقسيم الشاشة هو عبارة عن تطبيق أكثر من رائع فائدته المساعدة في تسهيل العمل للمتسخدم وذلك من خلال تقسيم شاشة الهاتف وعرض عدد 2 تطبيق بنفس الوقت مثلا يمكنك فتح تطبيق تويتر ونشر تغريداتك وبنفس الوقت يمكن فتح تطبيق يوتيوب ، أو فتح يوتيوب وتليغرام بنفس الوقت فبدلا من التنقل بين التطبيقات يوفر لك التطبيق فتح تطبيقين على الشاشة مما يساعد بسهولة وسرعة العمل. 

  • مميزات تطبيق تقسيم الشاشه Split Screen آخر تحديث :
1- التطبيق صغير الحجم ويتوافق مع نظام هاتفك .
2- يدعم خاصية تقسيم الشاشه وفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت .
3- إمكانية تكبير وتصغير أي تطبيق مفتوح لديك على شاشة هاتفك .
4- يوفر لك خيار نقل وتحريك وتثبيت التطبيق على الشاشة أينما تشاء .
5- يعمل على الهواتف الضعيفة والقديمة وذات الإصدارات من أنظمة التشغيل . 

  • طريقة عمل برنامج تقسم الشاشة Split Screen :
بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط أدناه قم بتثبيت التطبيق على جوالك ومن ثم قم بفتحه ، عند الفتح على يمين الشاشه يظهر لك أيقونة قم بالظغط عليها تطلب منك التطبيق الثاني لعرض تطبيقين مع بعض أو تصغير التطبيق المفتوح حاليا والتحكم بمكان وضعه أعلى الشاشه أو أسفلها. 
- من أهم ما يميز برنامج تقسيم شاشة الجوال Split Screen انه يتمتع بصلاحيات كاملة و لايحتاج الى روت إطلاقا سواء على أجهزة الهواتف الحديثة او القديمة. 

 

  • عيوب تطبيق Split Screen تقسيم الشاشه :
كل تطبيق لايخلو من العيوب، ومن عيوب التطبيق انه عندما تفتح تطبيقين مثلا فيديو يوتيوب وفيديو من الفيسبوك التطبيق هنا يقوم بعرض الصوت من التطبيقين ولكن هذا باعتقادنا ليس عيبا لإن من يحتاج الى تقسيم شاشة هاتفه وفتح أكثر من تطبيق يكون عنده إعمال أخري يريد إنجازها بسرعة وسهولة مثل المدونين وصناع المحتوى . 

تنزيل تطبيق تقسيم الشاشة لنصفين لتشغيل اكثر من تطبيق

لتقسيم شاشه هاتفك الى نصفين وفتح نافذه مزدوجه لتعدد المهام وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط :
google-playkhamsatmostaqltradent