recent
أحدث المواضيع

أداة فتح جميع الشبكات الاجتماعية بضغطة زر من مكان واحد

أفضل أداة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي لنشر المنشورات وجدولتها للآيفون و الأندرويد 


أداة فتح جميع الشبكات الاجتماعية بضغطة زر من مكان واحد
أداة فتح جميع مواقع التواصل الاجتماعي

جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد، من الآن لا حاجة للدخول إلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، أداة رائعة تجمعها كلها في مكان واحد وبضغطة زر جربها ستعجبك وتوفر عليك الوقت والجهد والتفاصيل في هذه التدوينة تابع معنا.

برنامج فتح جميع شبكات التواصل الاجتماعي 

مرحبا بكم على موقعنا إبداع سوفت, الجميع منا اليوم يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، وقد تكون انت واحد من بين المؤثرين الناجحين على شبكات التواصل الإجتماعي، وبالتاكيد تتلقى الكثير من الرسائل من منصات التواصل المختلفة، وقد يكون الدخول إليها كلها وتصفح رسائل المتابعين والرد عليهم مهمة صعبة جدا.
لذلك في مقال اليوم سنقدم لك موق رائع يوفر لك خدمة بريد وارد مجانية، الموقع مثله مثل البريد الإلكتروني ستحصل على الرسائل ولكن الفرق إن هذه الرسائل من منصات مختلفة تحددها أنت من منصات المتعددة للتواصل الإجتماعي. 

أداة Sociocs جميع وسائل التواصل الاجتماعي في مكان واحد 

موضوعنا هو حول موقع Sociocs ويمكنك الدخول إليه من الرابط أسفل هذا المقال، عند الانتقال بكل سهولة ستقوم أولا بتسجيل حساب جديد باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني Gmail الخاص بك واستخدام المنصة بشكل مجاني، كما انه يمكنك الاستفادة من كامل الميزات الإضافية عبر دفع ثمن الاشتراك المدفوع على الموقع.



وبعد إن تنتهي من عملية التسجيل تقوم بتسجيل الدخول، وبعدها ستقوم باختيار شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لربطها في صندوق البريد، وستجد: Facebook و Whatsapp و Google Play و SMS و أغلب منصات مشهورة على الإنترنت. 
ومباشرة، يمكنك التوجه إلى الصفحة الرئيسية لمشاهدة جميع الرسائل التي تلقيتها من منصات مختلفة دون الحاجة للذهاب إليها، وبدون عناء وجهد وضياع للوقت.



الجدير بالذكر انه يمكنك الرد على المحادثات وأيضا أرشفتها بكل يسر. 

تحميل برنامج Sociocs للاندرويد والايفون جميع وسائل التواصل الاجتماعي في مكان واحد

تتوفر هذه الأداة الرائعة في شكل تطبيق على Android أو iOS ويمكنك تحميلها على هاتفك مجانا والقيام بإدارة وفتح حساباتك الإجتماعية من مكان واحد بضغطه زر
رابط الأداة: Sociocs
google-playkhamsatmostaqltradent