recent
أحدث المواضيع

أفضل برنامج مونتاج لليوتيوب مجاني على ويندوز و ماك

تنزيل أفضل برنامج تحرير وتعديل الفيديو لصناع محتوى يوتيوب مجاناً

أفضل برنامج تحرير وتعديل الفيديو لصناع محتوى يوتيوب مجاناً
أفضل برنامج تحرير الفيديو مجاني لصناع محتوى يوتيوب

أفضل برنامج مونتاج لليوتيوبرز على كمبيوتر 

مرحبا بكم، مؤخرا كثر صناع المحتوي على منصة الفديوهات الشهيرة يوتيوب بل وأصبحت صناعة محتوى اليوتيوب من أكثر الأمور التي تصنع الشهرة، بالاضافة إلى دخل مادي جيد، غير ان برامج تحرير و مونتاج الفيديو باهضة الثمن ومكلفة ، في هذا المقال نقدم لكم برنامج مجاني و رائع يمكن صناع المحتوى على يوتيوب من تحرير الفيديوهات بإحترافية عالية وبشكل مجاني . 

أفضل برنامج مجاني لتحرير الفيديو

مما لاشك فيه إن برامج تحرير الفيديو والمنتجه ضرورية لصناع المحتوى وذلك لإضافة لمسة إحترافية و جمالية لمقطع الفيديو والتي تساعد في جذب انتباه الجمهور و زيادة متابعي القناة في يوتيوب وأيضا المشاهدات لتحقيق الدخل.
برنامج HitFilm Express من افضل برامج تحرير فيديوهات اليوتيوب يأتي بواجهة سهلة الإستخدام، مزود بأدوات "VFX" الاحترافيه وكل ما يحتاجه صانع المحتوى لانشاء فيديوهات احترافية أو فيلم أو مقاطع فيديو ألعاب رائعة وذات رونق خاص.
البرنامج مثالي للمبتدئين وصانعي الأفلام أو هواة الألعاب او اي إنتاج فيديو بدون ميزانية أو تكلفة البرنامج مجاني بشكل كامل. 

ما هو برنامج HitFilm Express 

برنامج HitFilm Express يعتبر من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية على الكمبيوتر وهو يندرج ضمن فئة الكل في واحد، حيث يضم مجموعة كبيرة من التأثيرات والتي يصل عددها إلى أربعمية تأثير تساعد في إنتاج مقاطع الفيديو للمبتدئين . 

برنامج HitFilm Express يعتبر من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية على الكمبيوتر
تحميل برنامج HitFilm Express


ما هي مميزات برنامج HitFilm Express

من ميزات برنامج HitFilm Express يدعم خاصية تحرير المقاطع بزاوية 360 درجة، وبالإضافة إلى دعم دقة 4K وصوت Dolby AC3.
يحتوي برنامج HitFilm Express على أداة بحث فورية مدمجة يمكن للمستخدم الاستعانة بها للعثور بسرعة جدا على الميزة التي يحتاجها أو التأثيرات .
تحميل HitFilm Express يضم أيضأ عدة ميزات اخرى منها منتقي الألوان لضبط الألوان بشكل انتقائي، إلى جانب تتبع الحركة لتوفير وقت .
برنامج HitFilm Express أيضاً يحتوي على مثبت تلقائي لجعل اللقطات المهتزه تبدو سلسه و سهلة الاستخدام وبشكل ثباتي. 

تحميل HitFilm Express أفضل برنامج مونتاج للويندوز و الماك مجانا

يمكنك تحميل و ثبيت برنامج HitFilm Express على جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز، أيضاً بنظام ماك مباشرة من خلال الضغط على هذا الروابط:
google-playkhamsatmostaqltradent