recent
أحدث المواضيع

فيسبوك تعلن تغيير اسمها إلى "ميتا"

الصفحة الرئيسية

مارك زوكربيرغ يعلن تغيير اسم شركة فيسبوك إلى "ميتا"

شركة فيسبوك تعلن تغيير اسمها إلى ميتا
فيسبوك تغير اسمها إلى ميتا


شركة فيسبوك تغير اسمها إلى "ميتا" 
غيرت شركة فيسبوك اسمها إلى "Meta - ميتا"، قائلة إنها ستضم كل تطبيقاتها وتقنياتها تحت هذه العلامة الجديدة، ذلك حسبما تم الإعلان عنه في المؤتمر السنوي للشركة.

شركة فيسبوك تغير اسمها إلى "ميتا".. ماذا يعني ذلك؟ 

اختارت الشركة الأميركية فيسبوك، الإسم الجديد ليتماشى مع سياستها التى ترمى الى إنشاء عالم إفتراضي متكامل قائم على التقنية ثلاثية الأبعاد يعرف باسم "Metaverse (ميتافيرس)"، كما كشفت الشركة عن اسمها الجديد في فيديو مباشر لمديرها التنفيذي مارك زوكربيرغ.

ماذا يعني اسم "ميتا" الجديد لـ"فيس بوك"؟‎‎ 

مارك قال إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم "ميتا" محاولة منها لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، والذي أطلق عليه مدير الشركة زوكربيرغ "ميتافيرس" metaverse. وقال زوكربيرغ إنه يتوقع أن يصل "metaverse" إلى مليار شخص في غضون العقد المقبل. 
كما ذكر زوكربيرغ أن "ميتافيرس" سيكون مكان يتمكن فيه الناس من التفاعل و العمل وايضا خلق المنتجات والمحتوى، فيما يأمل أن يكون نظاما بيئيا جديدا يخلق للمبدعين الملايين من الوظائف. 

الشعار الجديد لشركة "‎فيسبوك" بعد تغيير أسمها إلى "ميتا"

شعار شركة "‎فيسبوك" بعد تغيير أسمها إلى "ميتا"
شعار اسم فيسبوك الجديد "Meta"

تغيير الفيسبوك لاسمه meta هو تغيير لاسم الشركة المالكة ولن يتغير اسم المنصة ستظل اسمها Facebook, لكن من الآن ميتا ستكون مالكة لمنصات فيس بوك، ماسنجر، انستجرام، واتساب . 
وفي بيان عبر مدونة فيسبوك قال مدير الشركة إن هيكلتها لن تتغير ، لافتا أنها تعتزم بدء التداول المالي تحت الإسم الجديد الذي حجزته في الأول من شهر ديسمبر المقبل.
google-playkhamsatmostaqltradent