recent
أحدث المواضيع

افضل عشرة 10 بوتات لتطبيق التليجرام

أفضل عشرة 10 بوتات لتطبيق التلغرام

افضل عشرة 10 بوتات لتطبيق التليجرام
افضل بوتات على تلقرام

بوتات التلكرام Telegram هي عبارة عن لغة برمجية تتم كتابتها بلغات كثيره منها PHP ، Python ، Perl ولغات اخرى ويتم استخدامها عبر تطبيق التليغرام في مقال اليوم على ابداع سوفت سوف نقدم لكم أفضل عشره بوتات على تطبيق التواصل الاجتماعي تليجرام.

افضل عشرة 10 بوتات لتطبيق التليجرام | Telegram:

  • بوت YTranslateBot ترجمه:
بوت الترجمة العملاق التابع لمحرك بحث Yandex، يوجد العديد من بوتات الترجمة في Telegram لاكن ما يميز هذا البوت انه يقوم باكتشاف اللغة الذي تريد الترجمة منها، بوت مفضل لعدد كثير من المستخدمين للترجمه.
  • بوت GO_Robot الباحث الذكي:
البوت هذا يقوم بالبحث في محركات البحث اما عن نتيجه بحث او عن برنامج او عن لعبه او عن كتاب او عن اي شيء تحب البحث عنه عن طريق برنامج التواصل تليجرام.

وهو بوت ذكي يقوم بتعليمنا الإنجليزية عن طريق المحادثة التي لأتملل منها مع هذا البوت الذكي، بوت انصح به لمن يريد ان يتعلم الإنجليزي.

  • بوت Urluploadbot تحميل داخلي:
بوت رائع جدا حيث يمكنك بهذا البوت من تحويل الملفات الخارجيه من Telegram 
تليقرام الى داخليه، فقط قم بنسخ رابط تحميل الملف ووضعه بداخل هذا البوت وسوف يتم تحميل الملف الى تيليغرام ويمكنك تحميله الى جهازك في أي وقت.

  • بوت storeBot بحث قنوات:
ويقوم هذا البوت بالبحث عن قنوات التليغرام فقط قم بالبحث عن اسم الكلمه التي تريدها ثم سيعطيك قائمة بنفس القنوات التي تمتلك هذا الاسم الذي تبحث عنه.

  • بوت manyBot باحث قنوات:
عمله تفس البوت السابق ايضا يقوم بالبحث عن قنوات تلجيرام لكن بشكل مختلف عن سابقه انه يمكنك ان تلاقي قنوات اخرى لا توجد في الاول والعكس لذا ننصحك باستخدام الاثنين اذا اردت بحث عن قنوات تلغرام العامه.

  • بوت botfather انشاء بوت:
هذا البوت خاص لمحبي تصاميم وبرمجة بوتات تليغرام ونحن في ابداع سوفت سوف نعمل جاهدين في تنزيل دروس تقنية عن كيفية برمجة بوتات تليغرام احترافية.

  • بوت vid باحث يوتيوب:
يمكنك هذا البوت من البحث عن مقاطع فيديو في داخل اليوتيوب عن طريق تطبيق تليجرام.

  • بوت utubebot تنزيل مقاطع يوتيوب عن طريق التليقرام:
ستحتاج هذا البوت في حال قررت استخدام البوت السابق للبحث عن اليوتيوب حيث هذا البوت يطلب منك فقط ان تعطيه رابط الفيديو من اليوتيوب وسوف يقوم بتحويله الى ملف داخلي فيTelegram
 التلجيرام و يمكنك تحميله على جهازك في اي وقت.

  • بوت weatherman_bot طقس:
هذا بوت يعطيك حالة الطقس لمدينتك ماعليك فقط الا ان تقوم بإدخال تفاصيل مدينتك وسوف يعطيك نتائج الطقس لمدينتك لمدة 5خمسه أيام متتاليه.
قد تود الاطلاع على :

كانت هذه هي هي أفضل بوتات Telegram تليجرام وللدخول الى هذا البوتات والاستفادة من خدماتها قم بكتابة اسم البوت مسبوق @ في أي محادثة تليغرام خاصة بك والضغط على رابط البوت وسوف يقوم بفتح البوت بعدها اضغط ابدا وسوف يشتغل معك البوت مع ارسال رساله ترحيب وتعليمات عن كيفية الاستخدام.
google-playkhamsatmostaqltradent