recent
أحدث المواضيع

أفضل تطبيق لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك لعام 2023

أفضل تطبيق لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك لعام 2023

مشاهدة جميع المباريات والدوريات امر صعب وخصوصا في ظل انشغالك بعملك, لكن إذا كان لديك رغبه في معرفة الاخبار الرياضية نقدم لك أفضل التطبيقات لــ متابعة أخبار الرياضه ونتائج المباريات وتتبع نتائج كرة القدم في هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد.

أفضل تطبيق لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك لعام 2021

أفضل تطبيقات أخبار الرياضة 

مرحبا بكم متابعي مدونة ابداع سوفت في مقال اليوم نقدم لك تطبيق FotMob , لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك الذكي ويصنف كأفضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات والاطلاع على اخبار الرياضة.

تطبيق FotMob لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك 2023

تطبيق قوي وشائع الاستخدام لتتبع نتائج كرة القدم المباشرة لأجهزة الأندر ويد، من خلال تثبيته على هاتفك المحمول، يمكنك الحصول على جميع الأخبار والنتائج واوقات البطولات ومتتابعة فريقك المفضل عبر الإنترنت، هذا التطبيق هو واحد من أكثر تطبيقات الأندرويد إثارة، وحتى اليوم تم تنزيل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة من قبل المستخدمين وهو واحد من أشهر برامج المراسلة للأخبار على منصة الأندرويد والأكثر شعبية على الاطلاق , من خلال هذا التطبيق يمكنك متابعة اخبار كرة القدم ونتائجها اول بـ اول وصول اشعارات بنفس الوقت لكل مبارأة ولكل فريق واشعار با اي خبر رياضي جديد.

مشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع

كما ذكرنا تطبيق FotMob لمتابعة اخبار الرياضه اول بأول ولكن اذا كنت تريد مشاهدة المباريات مباشرة على جوالك فقد ذكرنا لكم ذلك في مواضيع اخري اما عن طريق تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا في 2023 او عن طريق تحميل تطبيق Mobikim TV لمشاهدة المباريات بث مباشر مجانا للأندرويد هذا الجوال ، وذا كنت تحب متابعة المباريات عن طريق الكمبيوتر مجانا فيمكنك ذلك من خلال الرجوع ل موضوع وضحنا طريقة المشاهدة للمباريات اون لاين ومجانا وقدمنا فيه أفضل المواقع الأجنبية لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر مجانا وأيضا أفضل المواقع العربية لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر مجانا ويمكنك اختيار أي تطبيق وتثبيته لهاتفك او عن طريق المواقع ذات الروابط المباشرة لمشاهدة المباريات اون لاين مجانا وبعدة جوادات.

ماهو تطبيق FotMob

تطبيق FotMob هو تطبيق شهير لمتابعة اخبار ونتائج كرة القدم، ومن خلال التطبيق سوف تحصل على: المعلومات الكافية عن المباريات في كرة القدم، تغطية متكاملة لجميع المباريات المهمه في عالم كورة القدم، ذلك يعني أن تطبيق FotMob سوف يوافيك بكل ماهوا جديد فيما يخص أخبار كرة القدم. فإذا كنت من محبي كرة القدم وكنت تريد أن تتعرف على على نتائج المباريات التي لعبت في جميع أنحاء العالم اول بأول وبشكل فورى، تطبيق FotMob هو الأفضل لك، حيث انه مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات والاخبار التي تهمك في عالم رياضة كرة القدم.

برنامج مواعيد المباريات للاندرويد من خلال واجهة تطبيق FotMob

كيف يعمل تطبيق FotMob من خلال التطبيق يمكنك تخصيص عمل التطبيق اذ يمكنك عرض جميع المعلومات الخاصة بأي دوري أو فريق ترغب في رؤيته بالكامل، ويمكنك وضع فريقك المفضل في قائمة المفضلة ارسال الإشعارات المباشره للبطولة الجارية و ينبهك بكل جديد , ويمكنك تخصيص محتوى التطبيق كما تريد، لأنه بكل بساطه يمنحك حرية الانتقاء والاختيار للأخبار والمستجدات للفرق واللاعبين الذين تختارهم, و يتميز التطبيق بإرسال الإشعارات والتنبيهات حسب طلبك بنفس الوقت للحدث.
مع تطبيق FotMob يمكنك الوصول إلى نتائج اللعبة، ويمكنك أيضا التحقق من الكثير من الأخبار مسلسه ومنتظمة حسب وقت نشرها، بالإضافة الى قائمة من القنوات التلفزيونية التي يتم من خلالها إعادة مشاهدة الألعاب. هذا التطبيق يحوي أيضا على تنبيهات يمكنك استخدامها لمتابعة أي حدث رياضي معين.

الخصائص الجديدة في تطبيق FotMob

  1. متابعة كأس العالم من هاتفك الذكي.
  2. عرض جميع المعلومات الخاصة بأي دوري ومتابعة كل الاخبار بهذا الدوري.
  3. عرض جميع المعلومات الخاصة بفريق ترغب في متابعة اخباره بالكامل.
  4. وضع فرقك المفضلة في قائمة المفضلات والإشعار المباشر للبطولة الجارية.
  5. التطبيق ينبهك عن كل ما هو جديد في عالم الرياضة.

متابعة اخبار الدوريات العالمية لكرة القدم

كل ذلك من خلال تطبيق FotMob اذ ان ميزات التطبيق يغطي عشرات البطولات، وهو البرنامج الوحيد الذي يوفر تغطية صوتية لكرة القدم مجانا ؛ ويغطي تغطية مباشرة : كأس العالم ، الدوري الممتاز ، الدوري الألماني ، الدوري الأسباني ، الدوري 1 ، دوري الأبطال ، الدوري الإيطالي ، NASL ، paris , sg , ac milan , ريال مدريد واكثر من ذألك.

ميزات تطبيق فوت موب FotMob

  • الاطلاع على نتائج المباريات فور حدوثها وأسماء مسجلي الأهداف والبطاقات.
  • تعليقات واشعارات نصية مباشرة.
  • اشعار بتشكيلة الفرق قبل بدء المباريات.
  • أخبار الانتقالات وصفقات بيع وشراء اللاعبين المؤكدة.
  • أحدث الأخبار توصل لك عن طريق الاشعارات السريعة ل فوتموب عن جميع الفرق و المفضلين لديك و اللاعبين.
  • جدول بالقنوات الناقله المباريات.
  • يتميز البرنامج بوجود تعليق صوتي بأكثر من عشر لغات عالمية.
  • يمكنك البرنامج من حفظ جميع الفرق واللاعبين المفضلين لديك في قسم "المفضلات".
  • وصول أحدث الأخبار و التطورات حسب الدوريات و الفرق.

انواع الدوريات التي يمكنك متابعتها عن طريق برنامج FotMob

يمكنك متابعة أكبر الدوريات في العالم وكذلك البطولات العربية والمحلية ومن هذه الدوريات:
الدوري الإسباني
دوري أبطال أوروبا
الدوري الإنجليزي
الدوري الإيطالي
الدوري الألماني
الدوري الفرنسي
الدوري الأمريكي
الدوري الإسباني أمريكا الشمالية
الدوري المكسيكي
دوري أبطال أوروبا
الدوري الهولندي
الدوري الأسكتلندي
الدوري السعودي
الدوري العراقي 

تحميل تطبيق FotMob لمتابعة اخبار الرياضة من هاتفك لعام 2023

google-playkhamsatmostaqltradent