recent
أحدث المواضيع

إصلاح مشاكل المزامنة مع جهاز الكمبيوتر - Google Drive جوجل درايف

اصلاح مشاكل المزامنة بين ملفات الكمبيوتر وجوجل درايف


حل مشكلة عدم التحميل والتنزيل بين جوجل درايف وجهاز الكمبيوتر


إصلاح مشاكل عدم التحميل من جهاز الحاسب إلى التخزين السحابي لحسابك


التخزين السحابي امر مهم لتخزين بياناتك وملفاتك وحفظها ويعتبر شى أساسي لحفظ الملفات والبيانات في مكان امن والمحافظه عليها لو جرى لجهازك شي او فقدته او انضرب نظام التشغيل في الجهاز هذا من ناحية ومن ناحية أخرى هو الاطلاع والوصول الى بياناتك وملفاتك من أي مكان ومن على أي جهاز من اجهزتك.

مشكلة عدم تحميل الملفات إلى جوجل درايف


خلال عملية رفع البيانات من حاسوبك الى التخزين السحابي جوجل داريف قد تحدث مشاكل ومنها عدم رفع البيانات او الملفات او عمل نسخة احتياطيه لبياناتك من على حاسوب الى سحب التخزين في موضوع اليوم نقدم لكم حلول تقنية وكالمعتاد بطرقنا الإبداعية لإصلاح مشاكل عدم التحميل من جهاز الحاسب الى التخزين السحابي على برنامج جوجل دارايف.

نصائح لإصلاح مشاكل عدم تحميل الملفات إلى جوجل درايف


ست 6 نصائح تقنيه اليك اياها في برنامج التخزين السحابي جوجل درايف لإصلاح مشاكل عدم تحميل الملفات:

- تحقق من اتصال الإنترنت:

عليك أولا وقبل كل شي التحقق من أن مشكله عدم التحميل ليست بسبب مشكله في اتصالك بالإنترنت، وللتحقق من ذلك في ويندوز 10 :
اضغط على زري Windows + I في لوحة المفاتيح لفتح الإعدادات، ومن ثم اضغط على خيار الشبكة والإنترنت-Network and Internet هنا ستعرف إذا كنت متصل بالإنترنت أم لا.
اما إذا كنت تستخدم حاسوب ماك، فافتح أداة الشبكه باستخدام Spotlight، هنا ستجد حالة الاتصال وستعرف هل يرسل الحاسوب البيانات ويستقبلها أم لا وإذا استمرت المشكله فحاول إعادة تشغيل جهاز الرواتر لديك.

- اعد تشغيل أداة النسخ الاحتياطي والمزامنه:

إذا تأكدت من اتصالك بالنت عليك القيام بإعادة تشغيل أداة (النسخ الاحتياطي والمزامنة) Backup and Sync في الحاسوب ويمكنك القيام بذلك من خلال:
الضغط على الأيقونه الخاصه بها في شريط المهام، ثم الضغط على رمز القائمه، وبمجرد فتحها اختر إنهاء النسخ الاحتياطي والمزامنه - Quit Backup and Sync.
لإعادة تشغيلها مرة أخرى اكتب النسخ الاحتياطي والمزامنه - Backup and Sync في مربع بحث ويندوز في أسفل الجهه اليسرى من الشاشه، ثم ابدأ تشغيلها عند ظهورها في الشاشه الجانبيه.

- تعطيل مانع الإعلانات لخدمة جوجل درايف:

إذا كنت تواجه مشكله في تحميل الملفات عبر الحاسوب ولديك إضافة مانع الإعلانات -Ads blocker في المتصفح فحاول تعطيلها عند تحميل الملفات أو ضع موقع جوجل درايف على الويب في القائمه البيضاء تبعها.

- تقسيم المجلد (تجزئة المجلد) إلى أجزاء صغيره :

إذا كان لديك مجلد ضخم ويحتوي على عدد كبير من الملفات وتحول تحميله مرة واحده فقد يسبب ذلك ضغط كبير على اتصال الإنترنت لديك، ومن ثم سينقطع التحميل إلى جوجل درايف أو يتعطل حينئذ عليك الدخول إلى المجلد وتحديد تحميل الملفات بشكل فردي حيث سيقوم جوجل درايف بوضعها في قائمة الانتظار تلقائيا.

- مسح بيانات المتصفح :

المتصفح يحفظ ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وغيرها من البيانات لتسهيل تصفح الإنترنت ويقوم بذلك بشكل تلقائي، في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي هذه البيانات إلى حدوث مشكلات في التصفح مثل: عدم القدرة على تحميل الملفات لذا يجب عليك التأكد من مسح بيانات التصفح إذا تكررت المشكلة عند تحميل الملفات إلى جوجل درايف.

- استخدام متصفح مختلف :

إذا لم تساعد الحلول السابقة في حل المشكلة فحاول استخدام متصفح مختلف عن المتصفح الذي تستخدمه لتحميل الملفات إلى جوجل درايف وتذكر تحديث المتصفح إلى أحدث إصدار.
ختاما
كانت هذه بعض النصائح التقنية لإصلاح مشاكل عدم التحميل من الكمبيوتر الى التخزين السحابي جوجل درايف لحسابتنا ومن منا لم يقم بعمل نسخ احتياطيه ومزامنه وتحميل البيانات الى التخزين السحابي هل واجهت مشكله في ذلك، او لديك حلول أخرى غير المقدمه في مقالنا هذا شاركنا بها لتعم الفائده للجميع في تعليق او على صفحات مدونة ابداع سوف على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك لكي نحل مشكله او نستفيد من حل مقدم من أحد اصدقائك.
google-playkhamsatmostaqltradent