recent
أحدث المواضيع

التسويق الالكتروني | أفضل المواقع لفحص ترتيب كلمات موقعك على محركات البحث

افضل المواقع والادوات لفحص وتحليل موقعك ومدونتك وتصحيح اخطاء السيو لضمان أرشفة قوية


أفضل 5 مواقع لفحص ترتيب كلمات موقعك على محركات البحث


أفضل 5 مواقع وادوات لفحص ترتيب كلمات موقعك على محركات البحث


مرحبا بالجميع فريق عمل ابداع سوفت يحييكم ويتمنى ان يقدم لكم الشي المفيد من خلال موقعنا من تطبيقات وبرامج وشروحات وحلول تقنية بطريقتنا الإبداعية موضوع اليوم هو كيفية فحص ترتيب كلمات موقع على محركات البحث مع أفضل 5 مواقع لعمل ذلك.



في بداية الموضوع قد تسال ما الفائدة المترتبة على استخدام هذه الادوات؟ الإجابة على هذا التساؤل بكل بساطة عندما تتعرف على اهم الكلمات التي لها الأداء القوي ستقوم بإنتاج محتوى مخصوص وتبنى Backlink لتقوية مواضع الكلمات وبذلك تستطيع استقطاب الكثير من الزوار من خلال محركات البحث كلما ارتفعت مكانة تلك الكلمات فى محركات البحث


أفضل المواقع لفحص ترتيب كلمات موقعك على محركات البحث

الموقع الأول: SEMrush


من خلال هذا الموقع ومن خلال هذه الاداة تستطيع معرفة الكلمات الدلالية الأكثر غلاءً والكلمات التي يتصدر بها المنافس وتستطيع تتبع كلمات معينة سواء عندك أو عند المنافس وتحصل على تقرير يومي بهذا الكلمات.

الموقع الثاني: Moz Rank Tracker


من خلال هذا الموقع او من خلال هذا الاداة تستطيع تتّبع ومقارنة كلمات دلالية في أكتر من 200 دولة وأفضل شيء موجود في هذا الموقع فيه أنك تستطيع تخزين النتائج السابقة وبعد ذلك تقارنها بالنتائج الحالية.

الموقع الثالث: Google Rank Checker


وفي هذا الموقع أيضا أداة مجانية كل ما عليك هوا ان تقوم بإدخال رابط موقع او اسم الدومين او الكلمات التي تريد فحصها ومن خلالها تستطيع معرفة ترتيب الكلمات ومدى كفاءتها وفعاليتها.

الموقع الرابع: Ahrefs


من أفضل الاختيارات الموجودة بحيث أنك تقدر من خلالها تعرف بشكل تلقائي الكلمات المتصدر موقعك بها وتتبع كلمات المنافسين أيضا

الموقع الخامس: Moonsy


وأيضا هذه الاداة مجانية يستخدمها المبتدئ والمحترف ومن خلالها تستطيع معرفة اماكن الكلمات على محرك البحث جوجل طريقة عملها كل ما عليك هوا كتابة الكلمة أو اسم الموقع وأفضل خاصية موجودة في الاداة أنك تستطيع معرفة ترتيب كلمة دلالية في اكتر من موقع في نفس الوقت وتلك خاصية جميلة جدا للمقارنة بين عد مواقع او بين موقعك وموقع اخر ومفيدة أيضا للناس التي تمتلك مواقع صغيرة بزنس وتقوم بربطها بالموقع الرئيسي.



طبعا فحص وترتيب الكلمات وتتبعها لها فوائد لا تحصى لتحسين ترتيب موقعك وتحسين السيو لموقعك على محركات البحث والظهور عليها، كل ما عليك هوا اختيار الأداة المناسبة والبدا فوراً وكن دائما سباقا للمنافس ومتفوق عليه لان نحن بزمن السرعة اختار الأداة المناسبة لك وأبد الان مع موقعك وبالتوفيق للجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent